10 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل مواعدة شخص من مواليد برج العذراء

    مولود 19 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    أشياء أساسية كن على دراية بنصائح المواعدة من برج العذراء حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ باستخدام هذه العلامة الملحوظة.

    يحاولون إقناع الجميع

    أشياء أساسية عندما يقع برج العذراء في الحب ، ليس هناك حاجة في الأساس لتوضيح ذلك ، حيث يمكن للجميع أن يلاحظ ذلك على بعد ميل واحد على ما يرام. إن توضيح أنه يحب ليس الدافع وراء كل ذلك حقًا ، بل هو الرغبة في إثارة إعجاب هذا الشخص المميز وإبهاره.
    لا يهم حقًا كيف وماذا يفعلون ، كل ما يهم هو النتيجة النهائية. في الغالب ، يعود الأمر كله إلى ما يهتم به الشخص الآخر.
    هذا ما سيكون عليه برج العذراء على الأرجح كمبدأ إرشادي. إذا نجحت ، فهذا رائع ، لديك الآن فرد لن يتوقف عند أي شيء ليجعلك سعيدًا ومريحًا ، ولا شيء حرفيًا.
    إنهم يعيشون بشكل أساسي من خلال سعادة الآخرين ، ومعظمهم من سعادة الشريك الحميم.

    لديهم معايير عالية

    معروفون بمدى كفاءتهم في الحياة ، تمكن مواليد برج العذراء حقًا من تنسيق كل شيء في أي وقت وفي أي مكان.
    مع موقف صارم ومجموعة أكثر صرامة من التوقعات ، لن تصادف أن ترى أحدهم راضٍ عن منصب وضيع أو شريك لا يستحق.
    بدلاً من ذلك ، فإن نفس المعايير العالية التي تدفعهم إلى مثل هذه المثل العليا ، ستعمل أيضًا على العجائب.
    إنها رغبة برج العذراء العميقة في جعلك ترتفع وتصبح متفوقًا على نفسك السابقة.

    Advertisements

    سوف يقفون إلى جانبك

    بشكل عام ، سيشعر كل شخص في دائرة نصف قطرها 100 متر حول برج العذراء بفوائد ذلك بسرعة كبيرة ، حيث تبدأ حياتهم في التغيير نحو الأفضل.
    لا شيء يعمل كمحفز أكثر من وجود شخص يقف بجانبك مباشرة يوجهك ويساعدك ويدعمك في كل خطوة.
    وليس هناك قيود. حقًا ، السبب الوحيد لما يفعلونه هو ببساطة لأن هذا هو الحال وهو طبيعي فقط.
    يمكن أن يكون السعي إلى الكمال نعمة ونقمة ، ولكنه في الغالب شيء يبقي المرء في أفضل حالة وفي حالة دائمة من التطور الذاتي.

    مع العذراء ، يذهب الأمر أكثر قليلاً من ذلك ، لكن لا يتجاوز الحد. على سبيل المثال ، يكرهون ذلك تمامًا عندما يتدخل شخص ما ويعبث بحياتهم ، أو يجددون أو يغيرون البيئة المنزلية. الأمور كانت مثالية كما كانت ، لماذا تغير ذلك؟

    تمامًا كما يفعل ليو الأشياء ، فإن سكان برج العذراء مصممون جدًا عندما يتعلق الأمر بشيء خططوا له منذ فترة طويلة.
    أكثر من ذلك من أجل أحلامهم وآفاقهم المستقبلية. لا يوجد جدال أو تغيير في اختيارهم ، لذا من الأفضل الاستسلام بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

    Advertisements

    فضولهم لا يعرف الحدود

    مع تعطش لا نهاية له للمعرفة وموهبة لاكتشاف الجوانب المجهولة والأكثر تعقيدًا للوجود ، فإن مواليد برج العذراء هم متحدثون رائعون بشكل طبيعي.
    بعد كل شيء ، كيف يمكنهم إرضاء تلك الرغبة الشديدة لديهم إن لم يكن من خلال المناقشة؟ إنهم يحبون إجراء مناقشات ومحادثات طويلة حول أي شيء يمكن أن تفكر فيه ، من الموسيقى والرسم والفيزياء الفلكية وسبب عدم نباح الذئاب. إنه حقًا لا شيء لا يمكنه ، في وقت واحد ، الدخول في مجال اهتمامهم.

    وحتى لو كان الأمر كذلك ، فإن الحقيقة البسيطة المتمثلة في اكتساب المزيد من المعرفة وأن تصبح أفضل من ذي قبل هي غاية في حد ذاتها. وكل شيء عن برج العذراء هو ذلك.
    إنهم متحدثون رائعون لأنهم ، بالإضافة إلى هذا الفضول اللامتناهي ، هم أيضًا متعددون تمامًا وجيدون في جعلك تشعر بالرضا عن دورك كمتلقي المعرفة. المجاملات ، النكات ، التورية ، كل شيء يسير طالما أنهم يحصلون على ما يريدون.

    يكرهون السطحية

    لا شيء يبقي امرأة العذراء بعيدة أكثر من لجوئك إلى مجرد المرح والطفولة المملة ، عندما يكون من الواضح أن ذلك ليس ضروريًا.
    إنهم يميلون إلى اعتبارها إهانة شخصية عندما يذهب شخص ما على هذا النحو ، كشكل من أشكال السطحية وعدم الاحترام تجاههم.

    Advertisements

    يتمتعون بميل لمحاولة مساعدة الناس ، حتى ضد إرادتهم إذا لزم الأمر ، فإنهم في الحقيقة يفعلون ذلك بدافع اللطف والكرم ، ولا يوجد هدف سيء أو مصيدة.
    رغبة نقية وصافية وبريئة في رؤية الجميع وإسعادهم ، هذا ما يدور حوله برج العذراء.

    يمكن الإساءة إليهم بسهولة

    الشيء الذي يحتقرونه تمامًا ويمقتون منه هو عدم الالتزام بالمواعيد لدى بعض الناس ومعظم الناس.
    يمكن أن يكونوا على حق رغم ذلك. إذا كنت تعلم أن لديك شيئًا ما لتفعله في ذلك اليوم ولم تتمكن من الحضور إلى الاجتماع ، أو كنت عمومًا شخصًا يصل متأخرًا ، فافعل ذلك. لا ضرر من ذلك ، بل على الأقل سيمنع الآخر من إضاعة الوقت في انتظارك.

    الاندفاع هو شيء آخر لا ينجذبون إليه كثيرًا ، لأنهم يميلون إلى الاهتمام بالتفاصيل معظم الوقت قبل الالتزام بشيء ما.
    بدلاً من القفز إلى الأمام في أعماق الأشياء ، يفضل برج العذراء ليس فقط تحليل الموقف بعناية ، ولكن أيضًا إنشاء سيناريوهات مختلفة أو استنتاج العواقب المحتملة التي قد تظهر.

    Advertisements

    هم يحبون الكمال

    الكمال هو لعنة العذراء في هذه الحياة. لا يوجد حرفيًا أشياء كثيرة للعذراء يمكن أن تزعج أو تزعج الآخرين. لكن الكمالية ، هذا شيء آخر تمامًا.
    بمجرد أن تصل إلى أقصى الحدود ، تصبح مشكلة كبيرة ، سواء بالنسبة للشخص المعني أو للآخرين.
    إلى جانب السلوك الوسواس القهري الشائع الذي يظهره بعض الكماليين ، والذي قد يظهره برج العذراء أيضًا ، هناك بحث عن الكمال في كل ما يفعلونه.

    المدرسة ، والوظيفة ، والانطباعات التي تظهر على الآخرين ، وحتى الأنشطة الترفيهية التي تحولت إلى مسابقات ، كلها أهداف ممكنة بالنسبة لهم.
    يجب أن يكون كل شيء على أعلى مستوى ، بدون عيوب على الإطلاق ، ولا عيوب. هذا هو السبب في أنهم يضيعون الكثير من الوقت في التحقق مما إذا كانت الأشياء كما يجب أن تكون بالضبط قبل تحريكها.
    بينما تعمل الكمالية كحافز ، وتوجيه لقواهم الفكرية في اتجاه معين ، فإن لها أيضًا عيوبًا محتملة ، كما يمكننا أن نرى بوضوح.

    لا يمكن أن يذهب مع التيار

    يحتاج برج العذراء إلى خطة لكل شيء ، بدون استثناءات. خاصة عند الخروج مع الأصدقاء والعائلة ، يجب أن يكونوا في سيطرة كاملة وأن يعرفوا تمامًا ما سيحدث ، ومتى سيحدث ، وكيف يقع كل شيء في مكانه الصحيح.
    كل التفاصيل مهمة ، وموت برج العذراء بدون التفاصيل. بدون خطة في الاعتبار ، لا يشاركون في أي شيء ، لأنهم لا يعرفون ما يمكن توقعه وكيفية الرد على الدعوات العفوية.

    Advertisements

    أيضًا ، فهي رائعة في إصلاح الحياة لك. هل لديك مشكلات ولا يبدو أنها تستطيع التغلب عليها؟ صديقك برج العذراء موجود من أجلك ولا يمكنه الانتظار بعد الآن للوصول إلى مكانك ، وتحليل الموقف وتفتيته بشكل منهجي إلى أدنى مستوى ممكن ، وبعد ذلك يتم حل الجزء.

    يحتفظون بأنفسهم

    على الرغم من كونها منفتحة جدًا على مشاكل الآخرين ومفيدة للغاية وسخية ، إلا أن مشاكلهم الخاصة تظل عمومًا تحت الرادار.
    لا يحبون السماح للآخرين بتحمل أعبائهم أو مشاركة حياتهم إلا إذا لزم الأمر. في العلاقات الحميمة ، يجب أن يتخذ الشريك المبادرة دائمًا ، وبعد ذلك يكون هناك اعتراف ، وهو اعتراف عميق جدًا ومعقد في ذلك الوقت.
    عبقري للغاية وفريد ​​من نوعه عندما يتعلق الأمر بإظهار حبهم ، فإن سكان العذراء الأصليين ، في معظم الأحيان ، يساء فهمهم أو لا يفهمون على الإطلاق.

    الطرق التي يعبرون بها عن أنفسهم متنوعة وخاصّة تمامًا ، لذا فإن الاهتمام أمر بالغ الأهمية.

    Advertisements

    سوف يناقشونك

    إذا وضعنا جانباً كماليتهم عالية المخاطر التي تجعلهم يبالغون في تحليل الأشياء ويولون أقصى اهتمام لكل شيء من حولهم ، فهناك أيضًا خاصية الحساسية التي تميز برج العذراء والتي تجعلها فريدة من نوعها.
    إنهم قادرون على تذكر حتى أكثر الأشياء التي قلتها تافهة ، كما أنهم يتأثرون بها أيضًا. لذلك من الجيد جدًا مشاهدة كلماتك في المرة القادمة.

    Advertisements

    اترك رد