نقاط ضعف برج العذراء اعرفها حتى تتمكن منهم

نقاط ضعف برج العذراء اعرفها حتى تتمكن منهم

ماهي نقاط ضعف برج العذراء هؤلاء الناس باردون ويحكمون على الآخرين ، ومستعدون دائمًا لإزعاج شخص ما بشأن أصغر الأشياء.
إن Virgos بعيدون عن الكمال لأنهم ينتقدون للغاية ، ويطالبون ، ويصرون ، مشاكرين ، ضحية ، مزعج وغير مستعدين أبدًا لاتخاذ القرارات.

ومع ذلك ، إذا تم أخذ مواقفهم السلبية إلى أقصى الحدود ، فيمكنهم التصرف بطريقة مهووسة وإزعاج الجميع من حولهم ، مما يعني أن حياتهم يمكن أن تتحول إلى جنون كامل. لحسن الحظ ، نادرًا ما يظهر هؤلاء السكان الأصليون ظلامهم.

نقاط الضعف عند برج العذراء

يمكنهم الاستحواذ على الكمال وترك أحلك أفكارهم تظهر ؛
عندما يتعلق الأمر بالحب ، فهم منطويون ويعيشون في رؤوسهم ؛
إنهم يحبون عائلاتهم غالياً ، لكنهم فوق المطالب ؛
فيما يتعلق بالعمل ، تركوا أنفسهم غارقين في القلق.
تقسيم كل شيء إلى أجزاء
يمكن للأشخاص الذين ولدوا تحت برج العذراء أن يكونوا جامحين ويتبعون برنامجهم الخاص فقط. هذا هو جانبهم المتمرد الذي لم يعد يأخذ في الحسبان أي سلطة ويفعل بالضبط ما لا يُفترض به.

بارد وجاد ، هؤلاء المواليد ليسوا عفويين على الإطلاق ، مما يعني أن أحبائهم منزعجون جدًا من الطريقة التي يحكمون بها على كل شيء بهذه السرعة.

إنهم يقومون بالتحليل وبشكل مباشر في صلب الموضوع ، معتقدين أن الأمور يجب أن تتم بالطريقة الصحيحة ، ناهيك عن أن لديهم مطالب عالية جدًا من أنفسهم.

أكثر من ذلك ، إنهم يلاحظون كل التفاصيل الصغيرة ، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بهم. عندما يكون موقفهم هذا متطرفًا ، يصبحون عصبيين ويمكن أن يخافوا بشكل غير منطقي من عدم القيام بالأشياء بشكل مثالي.

يمكن أن يقضي هؤلاء الأشخاص وقتًا طويلاً في فعل شيء ما ، كما يمكن أن ينتقدوا أفعالهم ، وكذلك يقلقون كثيرًا عند تقييم الآخرين.

بشكل عام ، يمكنهم تقسيم الشعر إلى أربعة وأخذ كل شيء على محمل الجد ، ناهيك عن أنه من السهل عليهم أن يتعرضوا للإهانة دون سبب ، أو لأن طبيعتهم المتشككة تصبح جنون العظمة.

عندما يكونون عصابيين ، فإنهم يزرعون هوسهم بكل التفاصيل الصغيرة ويصبحون مجانين ، لذلك لا داعي للقول إنهم ليسوا مخلوقات اجتماعية.

سيتصرف برج العذراء الحكيم بطريقة متطرفة لمواجهة عيوبه. كما ذكرنا سابقًا ، ينتقد Virgos وينظم بشكل كبير ، وقلق للغاية بشأن ما يأكلونه وكيف تتطور صحتهم ، وكذلك المراق والتفكير في كل نوع من النتائج المؤسفة لمواقف مختلفة ، مما يعني أنهم دائمًا يتخيلون أسوأ ما يمكن يحدث.

عند الاستحواذ على الكمال ، تظهر أحلك سماتها على السطح. يمكن أن يستحوذ هؤلاء السكان الأصليون على النظافة ويخافون عندما تكون الأشياء غير نظيفة أو في حالة اضطراب.

لهذا السبب ، يتجنبون الأماكن العامة ويعيشون في عزلة. حتى علامة أي مرض حاد ترسلهم إلى Google لمعرفة ما يحدث ، ويزيد من قلقهم.

في حالة تشخيصهم بشيء ما ، فإنهم يريدون معرفة كل التفاصيل الصغيرة حول مرضهم ، مما يعني أنهم يذهبون إلى العديد من الأطباء عندما يزعجهم شيء ما.

عند العمل كثيرًا ، يمكن أن يصابوا بمشاكل في الجهاز الهضمي. يجب أن تقوم طريقة عيشهم على قول “الأقل هو الأكثر”.

في حين أنهم يستطيعون التعامل مع أي نوع من المهام ويكونون مختلفين عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع التغيير ، فإن هؤلاء السكان الأصليين هم في الواقع منزعجون طوال الوقت تقريبًا وغير قادرين على رؤية الأشياء بوضوح.

لحسن الحظ ، يمكن أن يكونوا غير متطرفين ، فهم بحاجة فقط إلى تعلم كيفية الرفض وقضاء بعض الوقت في العمل على أنفسهم.

نقاط ضعف كل قسم لدى العذراء

1 مواليد العذراء هم مثقفون عظماء لديهم مشاعر عقلانية. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فهم محافظون ويريدون الزواج مبكرًا.

امتلاك إرادة قوية وإدارة عواطفهم ، فهم يحللون كل ما يقوله ويفعله شريكهم المحتمل.

2 مولود العذراء يمكن أن يثبط عاطفته ويصعب عند التعبير عن مشاعره.

يعتبر هؤلاء الأشخاص أن العواطف هي نقاط ضعف ، مما يعني أنهم منضبطين بما يكفي ليكونوا صادقين ودقيقين عندما يتعلق الأمر بشخصيتهم.

إنهم ليسوا لامعين للغاية ويفضلون الاندماج مع محيطهم ، لكن لا يمكن لأحد أن يكون أفضل منهم في انتقاد الآخرين.

3 مواليد العذراء يعيش بشكل مستمر في أزمة ومحاولة لتبرير ما شعور كنت. إنهم يطلبون الكثير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية ، مما يعني أنه قد يكون من الصعب عليهم العثور على رفيق الروح.

الكماليون ، هم منظمون ومنضبطون للغاية ، ويضعون الخطط والمراجعة دائمًا ، حتى عندما يتعلق الأمر بالمودة.

الحب والصداقات عند برج العذراء

دائمًا ما ينتقد الأشخاص المولودون في برج العذراء بصرامة. إنهم صارمون ويمكن أن يصبحوا مكتئبين ، ناهيك عن أن موقفهم الذكي يمكن أن يتحول إلى سخرية ، مما يجعلهم غير مشهورين.

يمكن أن يكون هؤلاء المواليد قلقين دون سبب ، كما ينزعجون من كل التفاصيل الصغيرة وغير قادرين على الاسترخاء. عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب ، فهم خجولون دائمًا ويقدمون مجاملات غريبة.

يرتدون ملابس أنيقة ولا يتطلعون إلى الإغواء ، ويفضلون ترك مشاعرهم وراءهم وأن يكونوا أكثر اهتمامًا بما تدور حوله الحياة المنزلية ، بدلاً من الاهتمام بالعاطفة.

انطوائيون ، هؤلاء المواليد يعيشون داخل أنفسهم ويتوخون الحذر عندما يتعلق الأمر بالعواطف لأنهم لا يريدون أن يفقدوا صورتهم عن الشخصيات الهادئة والمحجوزة.

في واقع الأمر ، يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم مثاليون وأن يقمعوا أبشع مشاعرهم ، مما يجعلهم غاضبين ومكتئبين.

عندما يحل الظلام ، يتعاطون الكحول والمخدرات حتى لا يشعروا بأي ألم. يفضل البعض منهم ممارسة الجنس بلا حدود فقط للتخلي عن المشاعر التي اكتظت بداخلهم.

أفراد العذراء جادون ، وأحيانًا يرتجفون من العواطف ويظهرونها بدقة أيضًا. أكثر من ذلك ، إنهم هشون بشكل عصبي ولا يمكنهم تحمل الارتجال.

في الواقع ، كثير منهم ثوريون حقيقيون استخدموا استراتيجيات مختلفة من أجل التلاعب بالمواقف ، ولكن بطريقة منفصلة.

عندما يتعلق الأمر بالصداقات طويلة الأمد ، فهي متواضعة ومتطلبة ومهذبة. ومع ذلك ، فهم غير قادرين على فهم نكتة لطيفة ويمكن أن يتعرضوا للإهانة من لا شيء لفترات طويلة من الزمن.

برج العذراء وحياة عائلية


يود أفراد برج العذراء أن يكونوا فعالين ، لكنهم في الواقع محجوزون للغاية وغريبون ومليئون بالقلق. يبدو أن التواضع يميزهم ، لكن لديهم طرق مجنونة عندما يكونون في حالة هستيرية.

عند الحساب طوال الوقت وإثبات الكمال في كل ما يفعلونه ، يمكن أن ينتهي بهم الأمر لم يعودوا يؤمنون بأنفسهم.

هناك بعض المواليد في هذه العلامة يشعرون بالتعب الشديد أثناء الفوضى ، أو عندما يتم استخدام وقتهم بشكل غير فعال.

قد يكون هذا صعبًا عليهم وعلى الأشخاص في محيطهم أيضًا. إنهم يعتمدون على شريك حياتهم عندما يتعلق الأمر بالتطبيق العملي وليس لديهم الكثير من الخيال أو روح الدعابة لأن مخاوفهم غير مبررة أبدًا.

نادرا ما يظهر الآباء والأمهات في برج العذراء عاطفتهم. أكثر من ذلك ، فهي ليست عفوية أو طبيعية للغاية.

في واقع الأمر ، فإن طرقهم المثالية لا تسمح لهم بارتكاب الأخطاء.

يجب مطالبة الأطفال الموجودين في هذه العلامة وتشجيعهم على اتخاذ إجراء لأنهم خجولون وعرضة للمعاناة من مخاوف مختلفة. أكثر من ذلك ، ليس لديهم ثقة في أنفسهم ومن السهل إشعال أعصابهم ، ناهيك عن عدم امتلاكهم لمخيلة غنية.

برج العذراء والمسار الوظيفي

يختار Virgos كل شيء بعناية وهم مثاليون حقًا. ومع ذلك ، فهم جبناء غريبون أيضًا.

عندما يكون لديهم مهنة ، لم يعودوا يهتمون بأي شيء آخر. عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يرون بها العالم ، فإن رؤيتهم ليست كلية ، بل تركز على التفاصيل.

إذا كان الزملاء مع شخص ما ، فهم باردون ومنطوون وممتعون. كثير من رؤسائهم يقدرونهم لكونهم النحل العامل المثالي.

ومع ذلك ، إذا لم يمنحهم رؤسائهم التقدير ، فيمكنهم أن يصابوا بالاكتئاب وحتى الثورة.

خوفًا من الفشل ، فهم لا يخوضون مخاطر تهدف إلى جعلهم أكثر إبداعًا. يتم تنشيط عقل أفراد برج العذراء بواسطة كوكب عطارد ، مما يعني أن هؤلاء الأشخاص يعرفون كيفية اكتشاف مسائل السببية.

ومع ذلك ، هذا يمكن أن يجعل خيالهم لم يعد يعمل. هؤلاء الأشخاص يعملون بجد ويمكن أن يكونوا عمليين للغاية ، مما يعني أنهم يوفرون المال دون أن يكافحوا كثيرًا.

في الوقت نفسه ، فهم غير آمنين وينظرون إلى أسوأ ما يمكن أن يحدث ، ناهيك عن قلقهم كثيرًا بشأن المستقبل.

خوفًا من مستقبل غير مستقر ، يمكنهم فتح حسابات في أكثر من بنك وإجراء استثمارات متعددة ، وحتى إخفاء النقود.

إذا كان الرؤساء ، ليس لديهم الكثير من الطموحات وهم مهتمون فقط بجودة ما يقدمونه.

عند العمل بشكل مستقل ، لا يمكن أن يكونوا مسؤولين ويفتقرون إلى الخيال لأنهم يحتاجون إلى كل شيء لتحقيق الأرباح وألا يفتقروا إلى التطبيق العملي.

ما الذي يزعج ويغضب مولود برج العذراء

اترك رد

error: Content is protected !!