مولود 8 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 8 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    مولود 8 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 8 سبتمبر والحب

    أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم يميلون إلى أن يكونوا مؤقتين إلى حد ما في أمور القلب. يمكن أن يتسبب تواضعك الفطري ومظهرك السطحي الهادئ في تصنيف الآخرين لك على أنك بارد أو غير عاطفي. ومع ذلك ، فإن العكس هو في الواقع أقرب إلى الحقيقة. على الرغم من طريقتك الخارجية الرائعة ، فإنك من الداخل تشعر بالدفء والاهتمام. تتعمق مشاعرك ، لكن غالبًا ما تواجه صعوبة كبيرة في التعبير عنها. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتصالح مع مشاعرك. ومع ذلك ، بمجرد أن تتعلم الثقة والانفتاح على شريكك ، فإنك تكون شريكًا ثابتًا ومخلصًا وعطاءًا.

    برج العذراء والدلو أصدقاء وتوأم الروح: الحدس في أفضل حالاته

    مولود 8 سبتمبر في السرير

    في الحب ، كما في الحياة ، أنت متواضع ، متحكم فيه عاطفيًا وعمليًا بشكل بارز. تعمل بجد وطموح ، فأنت تعيش حياة مزدحمة لا تترك سوى القليل من الوقت لفترات رومانسية حالمة. ومع ذلك ، فإن محركاتك الجسدية قوية جدًا ، وعندما تأخذ الوقت ، فأنت محب مثير للغاية. في بعض الأحيان تكون مليئًا بالرغبة لدرجة أنك تطلق الحرارة مثل البركان المشتعل. خلف الأبواب المغلقة ، قد لا تتردد في التخلي عن سلوكك المتحفظ والكشف عن طبيعتك العاطفية الحقيقية.

    سوف يكافأ بشكل جيد المحب الصبور والراعي الذي يعرف كيفية استخلاص رغباتك الخاضعة للرقابة. التدليك المثير بالزيوت العطرية يهدئك ويشعل شهيتك المفعم بالحيوية للمتعة الحسية. على الرغم من أنك قد تحتاج إلى القليل من الإقناع بعد يوم عمل طويل وشاق ، إلا أن المشاعر الخاملة تشعل وتشتعل بسرعة أثناء الاسترخاء والراحة.

    مولود 8 سبتمبر والحياة العملية

    داخليًا أنت خجول إلى حد ما وأقل ثقة بكثير مما تبدو عليه ، لكنك تمكنت من إخفاء الجوانب الأكثر خجولة من طبيعتك خلف واجهة خارجية رائعة. في الواقع ، أنت جيد جدًا في إخفاء شكوكك ومخاوفك لدرجة أن معظم الناس لا يدركون حتى ميلك إلى القلق بشأن كل شيء صغير.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : ٨ ، ٨ ،
    توافق عيد ميلاد 8 سبتمبر. امرأة برج الثور ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    اترك رد