مولود 7 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 7 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    مولود 7 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 7 سبتمبر والحب

    في علاقة وثيقة ، أنت طيب القلب ، ومحب ، ومهتم. عاطفيًا ورومانسيًا ولكن قلقًا بشأن التعبير عن مشاعرك الحقيقية ، تفضل عمومًا إظهار حبك من خلال الأفعال بدلاً من الكلمات.

    من المحتمل أن تصاب بخيبة أمل إذا لم يتم الرد على لطفك ، أو إذا كان ولائك وتفانيك غير موضع تقدير. تجعلك المثالية الخاصة بك حرجًا ومتطلبًا ، ولكن عندما يتم تلبية مطالبك ، تكون قادرًا على تقديم كل ما لديك من أجل من تحب. على الرغم من أنك تتوق إلى الحب الحقيقي ، إلا أن القليل منهم يستطيع أن يرقى إلى مستوى معاييرك العالية. ومع ذلك ، بمجرد أن تلتزم ، فإنك تلتزم به في الأوقات الجيدة والسيئة.

    امرأة برج الحمل ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    مولود 7 سبتمبر في السرير

    عند إنشاء المكان المثالي لممارسة الحب ، فإنك تولي اهتمامًا شديدًا لأدق التفاصيل. أنت تحب أن تفسد حبيبك. أنت عن طيب خاطر تفعل كل ما في وسعك لإرضاء شريك حياتك ؛ ومع ذلك ، تتوقع معاملة مماثلة في المقابل. يمكن أن تتأذى مشاعرك بسهولة إذا تم التغاضي عن مساعيك.

    جنسيًا ، أنت حنون ومتحمس ويقظ. على الرغم من أنك قد لا تكون رفيق الفراش الأكثر إثارة في دائرة الأبراج ، إلا أنك بالتأكيد أحد أكثر الرفقاء إثارة.

    نظرًا لأن برج العذراء هو علامة الخدمة ، فأنت معتاد على استخدام مهاراتك ومواهبك لصالح الآخرين. يدرك العاشق المثالي أنه في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون الشخص الذي يتم توفيره لك وتدليل نفسك. تدعوك المداعبة المثيرة في جو مريح وتمهد الطريق لاستكشافات أكثر عمقًا وهادفة للإثارة.

    مولود 7 سبتمبر والحياة العملية

    على الرغم من أنك غالبًا ما تنتقد الآخرين ، إلا أنك دائمًا ما تكون الأصعب على نفسك. هذا الميل للشك الذاتي يمكن أن يكون مرهقًا للغاية لجهازك العصبي الحساس. على الرغم من أنك قد تكون جاد التفكير ومسؤول ، إلا أنك لست حزينًا أبدًا. في الواقع ، لديك حس دعابة شيطاني غالبًا ما يرسل من حولك إلى نوبات من الضحك الهستيري.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : ٧ ، ٧ ،
    توافق عيد ميلاد 7 سبتمبر. برج العذراء والحوت أصدقاءوتوأم الروح: علاقة مكتوبة في النجوم منذ القدم

    اترك رد