مولود 6 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 6 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 6 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 6 سبتمبر والحب

    ظاهريًا ، يبدو الأفراد المولودون في هذا التاريخ هادئين ومنفصلين.

    ومع ذلك ، فأنت تتوق إلى المودة وقد لا تكون راضيًا حقًا بدون شريك محب يشاركك حياتك. على الرغم من التطبيق العملي لعلامة برج العذراء الخاصة بك ، فأنت مثالي ورومانسي للغاية. أنت تبحث عن الرفيق المثالي ، وترفض أن تقبل بأقل من الشيء الحقيقي. ومع ذلك ، فأنت تخشى الرفض ومن المحتمل أن تفكر مرتين قبل المخاطرة بقلبك.

    Advertisements

    على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لتقديم التزام صارم ، إلا أنك تتوقع أن تستمر العلاقة على المدى الطويل بمجرد القيام بذلك.

    علامات الحب عند رجل برج العذراء

    مولود 6 سبتمبر في السرير والفراش

    عاشق حسي وصبور ، أنت على استعداد لانتظار الموقف الأكثر قبولًا قبل أن تتحرك. الإغواء البطيء والدهاء هو أسلوبك أكثر من ممارسة الحب السريعة أو الغاضبة أو العدوانية. أنت تستمتع بالمغازلة وغيرها من الألعاب الرومانسية للتودد بقدر ما تستمتع بفعل الجنس نفسه. إن العطاء والمشاركة وجعل شريكك سعيدًا هو كل ما يتعلق بك. ترى التواصل الصادق كمكون أساسي للتفاعل الجنسي لأنه يحافظ على نشاط غرفة النوم حيويًا ومرضيًا للطرفين.

    Advertisements

    أنت تفضل المناطق المحيطة المزينة بلمسات بسيطة ومتناغمة على أي شيء مزين ببذخ مبهرج ومثير. تساهم الراحة والانسجام في التمتع بالجنس. أجواء رومانسية ، مع ضوء الشموع ، والزهور النضرة ، والموسيقى الهادئة ، والإيماءات العاطفية ، وكلمات الحب ، تجعلك في حالة مزاجية للحب.

    مولود 6 سبتمبر والحياة العملية

    أنت متحضر ومثقف بطبيعته ، لديك حساسيات حساسة وتقدير كبير لكل الأشياء الجميلة والفنية. مصقولة ومعقولة ، لديك نفور غريزي من الناس أو الأشياء الفظة أو المبتذلة. لأنك بحاجة إلى السلام والوئام ، لا يمكنك أن تكون سعيدًا حقًا ما لم تتم الحياة بسلاسة ، مع حد أدنى من الخلاف.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : ٦ ، ٦ ،
    توافق تاريخ 6 سبتمبر. طريقة فهم رجل العذراء في الفراش والحياة الزوجية

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد