مولود 4 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 4 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 4 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 4 سبتمبر والحب

    في اتحاد حميم ، أنت بحاجة إلى شريك يجعلك تشعر بالاعتزاز والتقدير. عندما تشعر بعدم الأمان ، فإنك تصبح منتقدًا ومفرطًا في حماية من تحب. أنت شخصك كثيرًا ، فأنت في بعض الأحيان تنضح بجو من الانفصال البارد. ومع ذلك ، حتى عندما يكون سلوكك الخارجي متحفظًا وغير واضح ، فإنك تحت السطح تشعر بالدفء والاهتمام.

    بمجرد الدخول في علاقة ، فإنك تتمسك بها في الأوقات الجيدة والسيئة. في الأماكن العامة ، تبقي عواطفك تحت السيطرة. ومع ذلك ، في لحظاتك الخاصة ، أنت محب وحسي مثل أي عضو آخر في البروج. كيف تغري برج العذراء من الألف إلى الياء

    Advertisements

    مولود 4 سبتمبر في السرير والفراش

    حذر بطبيعته ، فأنت لست شخصًا يقفز إلى الحب أو الرومانسية مع التخلي المتهور. تفضل التعرف على عاشق محتمل أولاً من خلال مشاركة الاهتمامات المشتركة خارج البدوار. ومع ذلك ، مع ترسيخ الثقة وإبعاد تقلبات المغازلة ، سرعان ما تبدأ الطبقات المعقدة من شهيتك الترابية في الظهور. لديك في الواقع عدد قليل جدًا من حالات التوقف الجنسي ، وستفعل معظم الأشياء التي تشعر بالرضا لك ولشريكك.

    عندما تؤدي تعريًا بطيئًا ومغريًا لحبيبك ، فإنك تكشف عن الإثارة الجنسية الحقيقية وراء احتياطيك الظاهري. أنت تبني توترًا جنسيًا لذيذًا بحركات الإثارة المثيرة التي تزيد من الرغبة في كل منكما.

    المغازلة المرحة والاقتراحات اللفظية الاستفزازية تثير اهتمام رفيقك وتزيد من مزاج الانحطاط المبهج.

    Advertisements

    مولود 4 سبتمبر والحياة العملية

    لديك فهم غريزي لما يجعل الآخرين يتحركون ، والطبيعة الحنونة ، والرغبة في مساعدة أي شخص يحتاج إلى المساعدة. أنت تستمتع حقًا برعاية الآخرين ورعايتهم ، خاصة أولئك الذين لا يستطيعون الاعتناء بأنفسهم. عندما تظهر مشكلة ، غالبًا ما تكون أول من يقدم المساعدة والراحة ، خاصة إذا كانت الصعوبة تتعلق بالأطفال أو الحيوانات.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : ٤ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 4 سبتمبر. العلاقة بين أنثى الحوت والعذراء الذكر شرح مفصل

    Advertisements

    اترك رد