مولود 29 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 29 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 29 أغسطس أب هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 29 أغسطس والحب

    أولئك الذين ولدوا في هذا التاريخ يأخذون التزاماتهم تجاه الآخرين على محمل الجد ، والتفاني والولاء عنصران أساسيان في جميع جمعياتهم. في علاقة وثيقة ، أنت حنون وصبور ومدروس ومراعي. أنت تُظهر لحبيبك مدى اهتمامك بالخروج من طريقتك لتكون مفيدًا ويمكن الاعتماد عليه. في حين أن بعض الشركاء الرومانسيين قد يكونون أكثر إثارة منك ، إلا أن القليل منهم أكثر حبًا أو جدارة بالثقة. على الرغم من أنك تميل إلى الاعتقاد بأن كل شخص يشاركك شغفك بالنظام والتخطيط الدقيق ، فكلما زادت عفوية زملائك المقربين قد يستاءون من محاولاتك لتنظيم حياتهم.

    صفات برج العذراء والصفات الإيجابية والسلبية

    Advertisements

    مولود 29 أغسطس في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، أنت حنون ، حسي ، وحنون. تحب أن تلمس بيدك ، وإدراكك الحسي المتزايد يعزز من سعادتك الجسدية. إن شهيتك الترابية تتوق إلى ممارسة الحب المريحة والهادئة وغير المعقدة. الدراما والمسرحيات ليس لها مكان في جدول أعمالك الجنسي. لا يتطلب الأمر الكثير من الرتوش لإغرائك ، لكنك تقدر جمال الغرفة المجهزة بأناقة. تضيف الموسيقى الهادئة والشموع المعطرة إلى المزاج الرومانسي للحظة.

    بمعرفة مدى تقديرك للاهتمام بالتفاصيل ، فإن حبيبك المثالي يخلق بعناية جوًا قد تستمتع فيه بساعات طويلة من المداعبات غير المستعجلة. يمكنك الحصول على الرعاية المحبة والدليل التي يوفرها لك شريك حياتك. حمام الفقاعات ، متبوعًا بقليل من المناشف المغرية ، يحفز شهيتك للحب.

    مولود 29 أغسطس والحياة العملية

    أنت عملي وقوي ومعقول ، لكنك تعشق وسائل الراحة الخاصة بك.

    Advertisements

    لديك ذوق ممتاز وتقدير جيد لكل ما هو جميل وفني. أنت لا تفعل أي شيء بالنصفين. عندما تعمل ، فأنت تعمل بجد وتهدف إلى الكمال. ومع ذلك ، عندما يحين وقت اللعب ، فأنت تريد فقط الاسترخاء والاستمتاع بنفسك.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٢ ،
    توافق عيد ميلاد 29 أغسطس. العلاقة بين أنثى العذراء وذكر العذراء شرح مفصل

    Advertisements

    اترك رد