مولود 28 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 28 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 28 أغسطس أب هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 28 أغسطس والحب

    تحت واجهتك الهادئة التي تبدو ثابتة ، أنت عبارة عن حزمة مضطربة من الطاقة العصبية. قد تشعر أحيانًا بالتمزق بين حبك للحرية والاستقلال وبين الاهتمام الحقيقي بمساعدة الآخرين في التعامل مع مشاكلهم. إنك تتعامل مع واجباتك على محمل الجد. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مفرطًا في النقد والأحكام ، وأنت تبحث باستمرار عن الأشخاص والمواقف التي تحتاج إلى تحسين. قد تنشأ مشكلة حقيقية في اتحاد الحب الخاص بك إذا شعرت بأنك مضطر لمساعدة من تحب من خلال إعادة تشكيله أو تحويلها إلى صورتك المثالية. برج العذراء كصديق هل هو صديق جيد

    Advertisements

    مولود 28 أغسطس في السرير والفراش

    في غرفة النوم ، أنت أكثر عدوانية من عشاق العذراء الآخرين. أنت لست خائفًا من أخذ زمام المبادرة والاقتراحات الصوتية لجعل حياتك الجنسية أكثر إثارة. تميل مقاربتك الأولية إلى أن تكون دقيقة إلى حد ما ، ولكن مع القليل من التشجيع من حبيبك ، تتحول رغباتك الخفية إلى شغف عاصف. على الرغم من أن فكرة استخدام الألعاب المثيرة في ممارسة الجنس قد تصدمك في البداية ، إلا أنها في ظل الظروف المناسبة يمكن أن تضيف جانبًا مرحًا وشقيًا إلى ممارسة الجنس.

    عقلك هو منطقتك المثيرة ، وتجد الكلمات مغرية مثل الأفعال. إن التحدث أو التخيل عن الملذات الجنسية الحارقة يؤجج خيالك ويجعل كل عصائرك تتدفق. أنت فضولي جنسيًا ، وقد يكون الحديث عن الوسادة الذي يتضمن الحكايات البذيئة عن السلوك الجنسي لأشخاص آخرين بمثابة تحول كبير.

    مولود 28 أغسطس والحياة العملية

    تفكير سريع ودقيق في تنفيذ خططك ، عندما تحدد مسارًا للعمل ، فإنك تتبعه بالتزام كامل. يتيح لك مزيج فريد من الحدس والتطبيق العملي الخروج بأفكار مبتكرة واستخدامها في العالم الحقيقي. ولكن على عكس معظم سكان برج العذراء الأصليين ، فأنت مستقل بشدة وتعتزم القيام بكل شيء بطريقتك الخاصة.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ١ ، ٩ ،
    توافق عيد ميلاد 28 أغسطس.

    Advertisements

    العلاقة بين أنثى الأسد وذكر العذراء شرح مفصل
    Advertisements

    اترك رد