مولود 27 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 27 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات

    مولود 27 أغسطس أب هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 27 أغسطس والحب

    أنت بطبيعتك طيب القلب وعاطفي ، والجزء العاطفي منك يعطي أولوية عالية لعلاقة وثيقة ومحبة. إن جانبك الدماغي يتوق إلى رفقة أكثر تنوعًا وفكريًا. عندما تجد الحب الذي تبحث عنه ، سوف تضحي بكل شيء من أجل شريك حياتك. إذا كنت وحيدًا في الحياة ، فقد تتراجع إلى عالم خيالك الغني حيث يسود الحب دائمًا. رومانسية حقيقية ، من المحتمل أن تقع في حب حلم كما هو الحال مع شخص حقيقي. عندما لا يرقى الواقع إلى مستوى التوقعات ، تشعر بخيبة أمل عميقة ولكنك مستعد للانتقال إلى عاشق “مثالي” آخر. الزواج من فتاة برج العذراء أي نوع من الزوجات تكون

    مولود 27 أغسطس في السرير والفراش

    إن جعل شريكك يشعر بالاعتزاز والاهتمام هو موهبتك الخاصة.

    لا تتورع عن تلبية رغبات حبيبك ، سواء في السرير أو في أي مكان آخر. بالنسبة لك ، الحب الجسدي هو تعبير رقيق عن مشاعر أعمق –

    اختلاط عاطفي بالجسد والعقل والروح. حساس ، حسي ، وقلق ، أنت شخص سهل الحب بشكل استثنائي. أنت تركز على احتياجات ورغبات الحبيب وتأمل في نفس النوع من الاعتبار في المقابل.

    الاسترخاء يجذب المشاعر المراوغة. حمام تدليلي مليء بالزيوت العطرية يليه تدليك مفعم بالحيوية والنشاط يهدئ أعصابك ويوقظ شهيتك المفعمة بالحيوية. يمكنك أيضًا مشاركة أسرارك وأحلامك الأكثر حميمية مع شريكك في الفراش. حديث الوسادة المصاحب يجعلك تشعر أنك أقرب إلى حبيبك.

    مولود 27 أغسطس والحياة العملية

    تعاطفك مع مشاعر من حولك يمكن أن يجعلك متوترًا بشأن مشاعرك. على الرغم من ميلك إلى النقد الذاتي ، فإن طبيعتك العاطفية الحساسة تجعل من الصعب عليك التعامل مع استنكار الآخرين. ذكي ، ثاقب ، ومتعدد المواهب ، يمكنك إنجاز أي شيء تريده ، طالما أنك ترفض ترك الشكوك الداخلية تقف في طريقك.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ٨ ، ٩ ،
    توافق عيد ميلاد 27 أغسطس. العلاقة بين أنثى السرطان وذكر العذراء شرح مفصل

    اترك رد