مولود 26 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 26 أغسطس أب هو برج العذراء

    مولود 26 أغسطس أب هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 26 أغسطس والحب

    قد يبدو الأشخاص المولودون في هذا اليوم هادئين ومعزولين من الخارج ، لكنهم في الداخل طيبون وضعفاء عاطفيًا. لا يتم الكشف عن أعماق مشاعرك الحقيقية إلا بعد أن تتعرف جيدًا على شريكك المحتمل. حتى في العلاقات الوثيقة ، قد يكون من الصعب فهمك وقد تظل لغزًا بالنسبة لشخصك المهم.

    ومع ذلك ، عندما تتغلب على شكوكك ومخاوفك ، فأنت قادر على تقديم رعاية هائلة. عندما تشعر بالأمان والقبول في علاقة حميمة ، فإنك تصنع شريكًا مخلصًا ومخلصًا ويمكن الاعتماد عليه ، وإن كان شريكًا رومانسيًا شديد الأهمية. الزواج من شاب برج العذراء أي نوع من الازواج يكون

    مولود 26 أغسطس في السرير والفراش

    على الرغم من التواضع والتحكم في الأماكن العامة ، إلا أن شغفك الفطري وحساسيتك الترابية تبرز خلف الأبواب المغلقة. زميل ماهر ومراعي في الفراش ، تحب أن تبدأ المداعبة بمداعبات بطيئة وهادئة. أثناء ممارسة الحب ، تأخذ الوقت الكافي لبناء حالة عالية من النشوة.

    لأن العفوية ليست شيئًا لك ، لم يتبق سوى القليل للصدفة في حياتك العاطفية. أنت تحب التخطيط المسبق للألفة من أجل تذوق كل لحظة وجعل كل لقاء جنسي مثاليًا قدر الإمكان.

    أنت تستجيب بغموض للتدليك المثير الذي يريح جسمك ويريح عقلك المتوتر. يمكنك أيضًا تعزيز الشعور بالعلاقة الحميمة بينك وبين شريكك من خلال استخدام مزيج من اللمسة الرقيقة والاقتراحات الاستفزازية. العاشق المريض الذي يزرع جوًا حسيًا من الإغواء المتواصل يثيرك.

    مولود 26 أغسطس والحياة العملية

    لا يمكن الاستعجال أو حثك على اتخاذ قرار مهم. على الرغم من طبيعتك الطموحة للغاية ، فأنت تنتظر أفضل فرصة ممكنة وتفكر في جميع الجوانب قبل اتخاذ أي خطوة. التركيز والتفاني هما مفتاح نجاحك ؛ تنجز المهمة عن طريق حجب الأفكار والأفكار الدخيلة والتركيز على تلك الأشياء التي تهمك أكثر.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ٧ ، ٨ ،
    توافق تاريخ 26 أغسطس. العلاقة بين أنثى الجوزاء وذكر العذراء شرح مفصل

    اترك رد