مولود 24 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 24 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 24 أغسطس أب هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 24 أغسطس والحب

    يمكن لمثاليتك وتوقعاتك العالية جدًا أن تجعل من الصعب عليك التوصل إلى قرار ملموس بشأن مستقبل العلاقة الرومانسية.

    تحب أن تأخذ وقتك قبل الالتزام الجاد. ومع ذلك ، بمجرد القيام بذلك ، فإنك تبقى على المدى الطويل. قد تبدو مكتفيًا ذاتيًا ، لكنك بالتأكيد شخص يحتاج إلى أشخاص آخرين. نظرًا لأنك لا تحب أن تكون وحيدًا ، فإن الشراكة لها أولوية قصوى بالنسبة لك. وبطبيعة الحال ، محب للسلام ومريح ، تفعل كل ما في وسعك لتجنب الخلاف والخلاف. إنك تستثمر قدرًا كبيرًا من الطاقة في إنشاء اتحاد حميم يكون رومانسيًا ومتناغمًا ومرضيًا تمامًا.

    Advertisements

    الشريك المثالي لرجل برج العذراء

    مولود 24 أغسطس في السرير والفراش

    لديك أذواق مميزة داخل وخارج غرفة النوم. هدفك الرئيسي عند ممارسة الحب هو إنشاء تجربة مشتركة لا تُنسى ترضي كلا الشريكين. نظرًا لأنك تنظر إلى الحب على أنه طريق ذو اتجاهين ، فإنك تتوقع نفس النوع من الاعتبار الذي تظهره لزميلك في الفراش. في صورتك عن الاتحاد المثالي ، فإن اتصالك بحبيبك يتجاوز بكثير ما هو جسدي. تريد علاقة حميمة تتضمن الترابط الفكري والعاطفي والروحي.

    تنقلك طقوس الخطوبة التقليدية ، وأنت تعشق الألعاب المرحة والمزاح الغزلي الذي يحفز الإثارة الجنسية. من السهل أن تطغى على الحماسة العدوانية ، فأنت تفضل الإغواء البطيء والداهية في بيئة رومانسية هادئة. تظهر عواطفك المخفية في محيط مليء بكل عناصر الحب والرومانسية.

    Advertisements

    مولود 24 أغسطس والحياة العملية

    لقد كان الشخص الساحر والمؤنس المولود في هذا التاريخ ينعم بأخلاق لا تشوبها شائبة وميل إلى أن يكون أكثر لباقة من غيره من العذراء.

    أنت متحضر ومثقف وراق ، تمتلك حساسيات دقيقة وحبًا لكل شيء فني. ومع ذلك ، فأنت تهتم بالتفاصيل وتسعى إلى الكمال مثل أي عضو آخر في علامة الشمس الخاصة بك.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ٥ ، ٦ ،
    توافق عيد ميلاد 24 أغسطس. العلاقة بين أنثى الحمل وذكر العذراء شرح مفصل

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد