مولود 22 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 22 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    مولود 22 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 22 سبتمبر والحب

    الأفراد المولودون في برج العذراء / الميزان حساسون للغاية لمحيطهم ويتطلبون بيئة هادئة للعيش والعمل فيها.

    أنت تخلق وتحافظ على إحساس بالتوازن والانسجام بينك وبين الآخرين. تتمتع جميع علاقاتك بالخيال ، والحرية ، والمرح. طيب القلب وصادق في شؤون القلب ، أنت أسعد عندما تشترك في اتحاد دائم. ماهرًا في رؤية جميع جوانب الموقف ، فأنت دائمًا منصف ومنصف في تعاملاتك مع شريكك المهم. نظرًا لأنك تمقت الخلاف ، فأنت عمومًا أول من يعوض بعد الخلاف. هل رجال برج العذراء غيورون وهل لديهم الرغبة بحب الأمتلاك؟

    مولود 22 سبتمبر في السرير والفراش

    مدروس ومهتم بالتفاصيل الصغيرة ، وتلتقط الأشياء الصغيرة التي يفوتها معظم الآخرين. نتيجة لذلك ، فأنت تعرف معظم ما يحبه شريكك وما يكرهه ويمكنك التصرف وفقًا لذلك. تريد علاقة مع حبيبك توفر لك الهروب من الدنيوية. بين ذراعي بعضكما البعض ، يمكنكما نسيان مسؤوليات وضغوط العالم خارج باب غرفة نومك. حبيبك المثالي لطيف ومحبوب ، لكنه أيضًا مشرق بدرجة كافية للانخراط في محادثة ذكية.

    في أحلامك الرومانسية ، يتشابك الحب والجنس دائمًا. شريك السرير الذي يغمرك بـ TLC هو الشخص الذي يعرف حقًا الطريق إلى قلبك. تستمتع بجميع أدوات الخطوبة الحقيقية ، بما في ذلك الزهور والشوكولاتة. أجواء رومانسية ، مع الشموع المعطرة والموسيقى الهادئة ، تجعلك في حالة مزاجية للحب.

    مولود 22 سبتمبر والحياة العملية

    لا يوجد شيء سطحي فيك. تفكر وتشعر بعمق شديد. تجعلك طبيعتك الحساسة شديد تقبل الآخرين ، وتلتقط أفكار وأفكار ومشاعر من حولك. ومع ذلك ، فإن هذه الهدية الروحية تفتح لك إمكانية الوقوع تحت تأثير ظروف خارج نفسك.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : العذراء / فينوس. أرقام الحظ : ٤ ، ٤ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 22 سبتمبر. امرأة برج الأسد ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    اترك رد