مولود 20 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 20 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    مولود 20 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 20 سبتمبر والحب

    غالبًا ما يجد الأشخاص الذين ولدوا في هذا التاريخ صعوبة في الانفتاح والتحدث عن مشاعرهم. بدلاً من ذلك ، تفضل أن تُظهر لمن تحب مدى اهتمامك بأن تكون كرمًا ومفيدًا ويمكن الاعتماد عليه. في اتحاد حميم ، أنت محب ، وحنون ، وحنون. أنت تميل إلى أخذ التزاماتك تجاه من تحب على محمل الجد. في الواقع ، التفاني والولاء عنصران أساسيان في جميع علاقاتك. بصفتك شخصًا مثاليًا ، يبدو أنك تعتقد أن الجميع يشاركونك رغبتك في الدقة. وبالتالي ، يمكنك أن تكون حرجًا إلى حد ما عندما يكون شريكك غير قادر على الارتقاء إلى مستوى معاييرك العالية.

    غيرة برج العذراء كل ما تحتاج إلى معرفته

    مولود 20 سبتمبر في السرير والفراش

    إن شهيتك وشهيتك المفعم بالحيوية لمتع الحياة يميزك عن غيرك من سكان برج العذراء الأصليين. كمحب حقيقي ، تنظر إلى الجنس على أنه شكل طبيعي وصحي للتعبير عن المشاعر العميقة بالحب والعاطفة. أنت تثبت حبك بالسعي دائمًا لإرضاء شريك حياتك ، داخل وخارج السرير.

    اللمس بطبيعته ، تنطلق عند اللمس والتلامس. أسلوبك في ممارسة الحب مبتكر ومبتكر. أنت تتوصل باستمرار إلى طرق جديدة ومثيرة لمشاركة تخيلاتك المثيرة.

    يعتني حبيبك المثالي بكل التفاصيل الصغيرة التي ستجعل وقتكما معًا لا يُنسى حقًا. يبدو أن كل مزيج من المتعة الحسية ، من الألف إلى الياء ، له مكان في مجموعته أو مجموعتها. عندما يتم إعداد المشهد لممارسة الحب باستخدام الملاءات المعطرة وضوء الشموع والموسيقى الجميلة التي يتم تشغيلها في الخلفية ، كيف يمكنك المقاومة؟

    مولود 20 سبتمبر والحياة العملية

    قد تفضل البلد ، ولكن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، ستستفيد من أي فرصة للاقتراب من الطبيعة. تحب البستنة وتجعل الأشياء تنمو. تستمتع أيضًا بالأطفال والحيوانات الأليفة ، طالما أنهم يتصرفون جيدًا ولا يفسدون منزلك الأنيق أو جدولك المنظم بعناية.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : العذراء / فينوس. أرقام الحظ : 2 ، 2 ،
    توافق عيد ميلاد 20 سبتمبر. امرأة برج الثور ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    اترك رد