مولود 2 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 2 سبتمبر أيلول هو برج العذراء
    Advertisements

    مولود 2 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 2 سبتمبر والحب

    أنت شخص يحتاج إلى الحب والمحبة. في علاقة وثيقة ، أنت حنون ومهتم وحنون. الدافع للاندماج مع توأم روحك هو أحد دوافعك الرئيسية. في اتحاد حميم ، تعتبر العلاقة الفكرية مهمة مثل العاطفة والرومانسية. ومع ذلك ، فأنت أيضًا بحاجة إلى الجمال والنظام في حياتك ، وتستمتع بشكل خاص بخلق جو لطيف لنفسك ولحبيبك. أنت رومانسي ومخلص ، تتوقع الإخلاص والإخلاص في المقابل. أنت لا تحب الفتنة ، وعادة ما تكون أول من يعوض بعد الخلاف. العلاقة مع امرأة برج العذراء ماذا تتوقع

    مولود 2 سبتمبر في السرير والفراش

    طيب القلب وعاطفي ، تلاحظ الأشياء التي تجعل شريكك سعيدًا ، ثم تحاول توفيرها. التواصل هو موطنك ، ومشاركة الأفكار والمشاعر تجعلك أقرب إلى حبيبك.

    Advertisements

    عندما تظهر المشاكل ، فأنت تحاول القضاء عليها في مهدها من خلال التحدث عن الأشياء إلى نتيجة مرضية. بالطبع ، الملذات الجسدية مهمة أيضًا. عندما لا تفي الكلمات بالغرض ، فأنت تعتمد على شهيتك الترابية وإدراكك الحسي المتزايد لتهدئة المياه المضطربة.

    الجنس العدواني لا يفعل ذلك من أجلك. أنت تفضل الإغواء البطيء والضعيف الذي يؤدي إلى استكشاف حسي أعمق وأكثر فائدة. أنت تنظر إلى ملذات الحب على أنها وليمة شهوانية للحواس. يمكن أن يؤدي تدليك بعضكما البعض بالزيوت المنكهة أو مشاركة أشهى الأطعمة الغريبة إلى تعزيز الرضا المتبادل.

    مولود 2 سبتمبر والحياة العملية

    بطبيعة الحال ، منضبط النفس ، فأنت ترفض الاندفاع أو الدفع في أي شيء.

    Advertisements

    تحب بشكل خاص أن تأخذ وقتك عند اتخاذ قرارات مهمة.

    نتيجة لذلك ، قد يكون لدى بعض الأشخاص انطباع بأنك لست طموحًا بشكل مفرط ، لكن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. إنه فقط أنك لا تحب بدء أي شيء جديد إلا إذا كنت متأكدًا من أنه يمكنك الانتهاء منه.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : 2 ، 2 ،
    التوافق مع عيد ميلاد 2 سبتمبر. العلاقة بين أنثى الجدي وذكر العذراء شرح مفصل

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد