مولود 19 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 19 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    مولود 19 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 19 سبتمبر والحب

    يعتبر اللقاء الحقيقي للعقول أكثر أهمية بالنسبة لك من الحب والرومانسية. ومع ذلك ، هناك جانب مندفع في شخصيتك يدفعك إلى الاندفاع نحو علاقات جديدة. ومع ذلك ، عادةً ما يذكرك الصوت الداخلي الحذر بالتفكير مرتين قبل الانغماس. أنت شغوف جسديًا ، لكن عاطفيًا يمكنك أن تهب باردًا وباردًا. ومع ذلك ، عندما تجد الأمان والرضا في اتحاد الحب ، فأنت شريك حنون وحنون. كرمك الفطري يجعلك ترغب في إرضاء شريك حياتك. لكن في المقابل ، لا تتوقع شيئًا أقل من تقديره الدائم. امرأة العذراء في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

    مولود 19 سبتمبر في السرير والفراش

    كمحب ، فأنت أكثر حماسًا وعدوانية من معظم الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. في العلاقات الرومانسية ، قد تكون العلاقة العقلية هي مطلبك الأول ، لكن الحماسة الجنسية النارية تأتي في المرتبة الثانية. تزدهر حيويتك الجسدية الديناميكية في ممارسة الحب ذات الطاقة العالية. عندما تكون بعيدًا عن الحبيب ، فإن رغباتك العاطفية تتصاعد مثل البركان الخامد. في لحظاتك الحميمة الشديدة ، تميل محمية برج العذراء الرائعة إلى الذوبان مثل الثلج على موقد ساخن.

    يتطلب الأمر الكثير من التنوع والتحفيز الذهني والبدني لإثارة جسمك وعقلك. عقلك هو أكثر مناطقك المثيرة للشهوة الجنسية ، والتعبير عن رغباتك الجنسية لفظيًا هو تحول حقيقي. عندما يكون أحدكم خارج المدينة ، يمكنك الانخراط في الجنس الساخن عبر الهاتف ومبادلة الرسائل النصية الحارقة مع الآخرين المهمين.

    مولود 19 سبتمبر والحياة العملية

    أنت حرج للغاية ، مع ميل تحليلي يسمح لك بالتركيز على نقاط الضعف المحتملة في الأشخاص والمواقف قبل أن تتطور إلى مشاكل خطيرة. هديتك الخاصة هي موهبتك في فحص شيء ما من كل زاوية والتفكير فيه من العام إلى الخاص.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : العذراء / فينوس. أرقام الحظ : ١ ، ١ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 19 سبتمبر. امرأة برج الحمل ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    اترك رد