مولود 17 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 17 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 17 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 17 سبتمبر والحب

    الأشخاص الذين ولدوا في هذا اليوم محجوزون بشكل طبيعي. ومع ذلك ، عندما تتغلب على ترددك وتشعر بالأمان في علاقة ما ، فإنك تصنع شريكًا رومانسيًا محبًا ومدروسًا ، وإن كان ناقدًا. على الرغم من كونك منعزلاً من الخارج ، إلا أنك من الداخل طيب القلب وضعف عاطفيًا. تفضل أن تُظهر لحبيبك مدى اهتمامك بأن تكون مفيدًا ويمكن الاعتماد عليه. قد لا تكون أسهل شخص تعيش معه ، ولكن بمجرد إشباعك لحاجتك إلى الحب والقبول ، فإنك تصنع رفيقًا مخلصًا ومخلصًا.

    ومع ذلك ، تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك الحقيقية ، وفي بعض الأحيان قد تبدو بعيدًا نوعًا ما.

    Advertisements

    برج العذراء والجنس : أساسيات برج العذراء في السرير

    مولود 17 سبتمبر في السرير والفراش

    أنت شخص مختلف تمامًا في الحياة الخاصة عما في الأماكن العامة. في اتحاد محب وحميم ، أنت حسي ومتحمس وحنون. في حين أن نهج غرفة نومك قد يفتقر إلى شيء من حيث الرومانسية ، فأنت أكثر من تعوضه ببراعتك الجنسية ورغبتك في إرضاء شريكك في الفراش. على الرغم من الدافع الجنسي القوي لديك ، فإن الحاجة إلى تحليل وفهم شهيتك الجسدية تجعلك تبقيها تحت سيطرة صارمة.

    خلف الأبواب المغلقة ، تنفجر رغباتك الجنسية المكبوتة بهجر عاطفي. التدليك المثير على يد حبيبك يريحك لأنه يعيد ربطك برغبتك الجنسية المفعم بالحيوية. يدرك الشريك اليقظ الذي يضرب غرورك جنبًا إلى جنب مع جسدك أن ملذاتك الحسية تنمو بما يتناسب مع إحساسك بالأمان والقبول.

    Advertisements

    مولود 17 سبتمبر والحياة العملية

    خبير في عملك أو حياتك المهنية ، أنت خبير في إدارة الموارد وتحقيق أقصى استفادة من الناس. دائمًا صادق ومباشر في تعاملاتك ، تتوقع الحقيقة من الآخرين في المقابل. على الرغم من أنه يمكنك التحكم والمطالبة ، إلا أن هناك خطًا مستقلًا في مكياجك يجعلك تقاوم محاولات الآخرين لمراقبة أنشطتك أو تقييدها.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : العذراء / فينوس. أرقام الحظ : ٨ ، ٨ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 17 سبتمبر. امرأة برج الحوت ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    Advertisements

    اترك رد