مولود 16 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 16 سبتمبر أيلول هو برج العذراء
    Advertisements

    مولود 16 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 16 سبتمبر والحب

    يمكن أن تكون العلاقة الحميمة صعبة بالنسبة لك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنك تحتاج إلى مزيد من الحرية والوقت لمصالحك الخاصة أكثر من معظم مواطني العذراء الآخرين. أنت تميل إلى العمل بشكل أفضل في القدرات الفردية ، حيث تكون السلطة في عالمك الشخصي. أنت بحاجة إلى شريك رومانسي يفهم طبيعتك المتقلبة ويتوق إلى فترات من العزلة بين الحين والآخر. عندما لا يكون لديك شخص مميز يتم ضبطه وفقًا لطول موجتك ، فأنت مسرور بأن تكون وحيدًا. تتأذى بسهولة إذا كنت تشك في أن مشاعرك ليست متبادلة ، فإن ميلك هو نقل حبك من خلال أفعال مدروسة بدلاً من الكلمات المنمقة. كيف تجذب المرأة العذراء: أهم النصائح وجعلها تقع في الحب

    مولود 16 سبتمبر في السرير والفراش

    كزميل مثالي في الفراش ، تعتقد أن ممارسة الحب يجب أن يكون لها هدف أعلى من مجرد الرضا الجنسي. أنت تتوق لتأسيس رابطة عقلية وروحية مع رفيقك ، إلى جانب الرابطة الجسدية. على الرغم من نهجك الحذر إلى حد ما والتوق إلى الكمال ، فإن الوعد بالحب الحقيقي يغذي رغبتك الجنسية ويثير عواطفك الخفية. عندما تضربك الحالة المزاجية ، فإنك تصنع عاشقًا متحمسًا وذكياً ومراعيًا للاهتمام ، يهتم بإعطاء المتعة مثل تلقيها.

    Advertisements

    يتم تشغيلك بواسطة عاشق مدرك يعتز بلحظاتك المتسامية معًا بقدر ما تفعله. إغراء بطيء ودهاء يروق لطبيعتك الراقية وأحاسيسك الدقيقة. على الرغم من أنك تحب الاسترخاء ببطء في العلاقة الحميمة ، فبمجرد أن تبدأ ، تتكشف طبقات الشهوانية الترابية الكامنة تحت السطح بسرعة.

    مولود 16 سبتمبر والحياة العملية

    مع السيد أو السيدة حق أنت عاشق مخلص ومخلص. ومع ذلك ، قد يجعلك انعدام الأمن متملكًا. غالبًا ما تدفعك الغيرة إلى إطلاق النار على قدمك من خلال خلق أزمة لا وجود لها. مع وجود شريك غير متأكد تمامًا من الأشياء ، قد يبدأ الآخر المهم في التساؤل عما إذا كانت علاقتك تستحق بالفعل المشكلات التي تولدها.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات: العذراء / فينوس. أرقام الحظ : ٧ ، ٧ ،
    توافق عيد ميلاد 16 سبتمبر. امرأة برج الدلو ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد