مولود 15 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 15 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 15 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 15 سبتمبر والحب

    أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد اليوم هم مثاليون رومانسيون ، ويميلون إلى الوقوع في الحب. على الرغم من أنك تبدو مكتفيًا ذاتيًا ، فأنت بالتأكيد لست وحيدًا. إنها طبيعة برج العذراء الحرجة التي تجعلك تبدو رائعًا ومنفصلًا ، حتى في أكثر المواقف حميمية. الحقيقة هي أنك تجد صعوبة في الاسترخاء والتعبير عن مشاعرك وعواطفك. على الرغم من المحبة والرعاية ، إلا أنك يمكن أن تكون متطلبًا للغاية. لا تزال الشراكة أولوية قصوى بالنسبة لك.

    قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتقديم التزام حقيقي ، ولكن عندما تفعل ذلك ، فإنك تبقى على المدى الطويل.

    Advertisements

    كيف تجذبي رجل العذراء: أهم النصائح وجعله يقع في حبك

    مولود 15 سبتمبر في السرير والفراش

    مقاربتك للجنس سلبية وغير مباشرة. في غرفة النوم وفي أي مكان آخر ، ليس لديك مشكلة في جذب الحب والرومانسية. علاوة على ذلك ، فأنت تفضل في الواقع أن يتم التودد ، والإقناع ، والإغراء في النهاية للعمل كمعتدي. تستمتع تمامًا بجميع الإغراءات الصغيرة والألعاب المغازلة التي تؤدي إلى الإثارة الجسدية. دائمًا ما تكون رومانسية ، فأنت تفضل مكانًا هادئًا ومتناغمًا لممارسة الحب. سترتفع كل حواسك في أجواء ممتعة تشمل الملابس المثيرة والإضاءة الهادئة والموسيقى الجميلة.

    العلاقة اللفظية مهمة بالنسبة لك مثل التوافق الجسدي. لا شيء يجعلك تذهب مثل الحديث الاستفزازي الجنسي ، طالما أنه ليس مبتذلاً أو صريحًا بشكل مفرط. حتى في المحادثة ، تفضل الرقص حول قضية الجنس بدلاً من الخروج مباشرة وقول ما تفكر فيه. تعد كلمات الحب الهمسية التي يمكنك سماعها بمفردك بمثابة تحول رئيسي.

    مولود 15 سبتمبر والحياة العملية

    إن افتتانك بتفاصيل كل التفاصيل يجعل من الصعب عليك الوصول إلى قرارات ملموسة. ومع ذلك ، بمجرد أن تقرر ما تريد ، فأنت تعرف بالضبط ما عليك القيام به للحصول عليه. قد تكون ودودًا ، لكنك لست مهمة سهلة. لن تفعل أبدًا أي شيء لا تريد فعله حقًا.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : العذراء / فينوس. أرقام الحظ : ٦ ، ٦ ،
    توافق عيد ميلاد 15 سبتمبر. امرأة برج الجدي ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    Advertisements
    Advertisements

    اترك رد