مولود 14 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 14 سبتمبر أيلول هو برج العذراء
    Advertisements

    مولود 14 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 14 سبتمبر والحب

    أنت مهتم ومخلص في علاقاتك الوثيقة. ومع ذلك ، لديك جانب متناقض بالتأكيد في طبيعتك. من ناحية ، أنت طيب القلب ومندفع ، ومن ناحية أخرى عقلاني ومنفصل عاطفيًا. الصداقة مهمة جدًا بالنسبة لك لدرجة أنك قد تخلطها أحيانًا بالحب. في الاتحاد الرومانسي ، تصنع رفيقًا مخلصًا طالما سمحت للاستقلال أن تكون على طبيعتك. خلاف ذلك ، يمكنك القفز والخروج من العلاقات الرومانسية حتى تجد السيد أو السيدة الحق. على الرغم من أنك لن تعترف بكونك متقلبًا ، فهناك بعض الخوف من العلاقة الحميمة في مكياجك. امرأة العذراء في الحب: هل أنت مطابق لها

    Advertisements

    مولود 14 سبتمبر في السرير والفراش

    إن سحرك وكرمك ، داخل السرير وخارجه ، يجعلانك محبوبًا مرغوبًا للغاية. بينما تكون قادرًا على الشغف الشديد ، في كثير من الأحيان يكون الجزء الفكري منك هو الذي يتخذ القرارات. على الرغم من الدافع الجنسي القوي لديك ، فإنك تنطلق في علاقة حميمة ودائمة الصداقة. إنك بطبيعتها حرة وغير مقيدة ، فأنت تريد أن يكون الجنس ممتعًا. وبالتالي ، فأنت تستمتع بتجربة أوضاع مختلفة وتجربة أحدث شيء في التعزيزات الحسية.

    العقل المنفتح والفضول الجنسي اللامتناهي يجعلك ترغب في استكشاف مجموعة متنوعة من الملذات الجنسية. عادة ما ينضم إليك رفيق الفراش المغامر المتزامن مع أفكارك غير التقليدية في سحب كل المحطات. أنتما معًا قادران على إنشاء ما يكفي من التحركات والأساليب الجديدة للحفاظ على العفوية والمثيرة في ممارسة الحب.

    مولود 14 سبتمبر والحياة العملية

    أنت حدسي لدرجة أن تكون صاحب رؤية ، وقدرتك على التفكير قبل المنحنى توفر لك نظرة ثاقبة للاتجاهات والإمكانيات المستقبلية. على أحد المستويات ، تصادف أنك إنساني واعي اجتماعيًا ، مهتمًا بمشاكل العالم. لكن من ناحية أخرى ، قد تبدو فردانيًا غريب الأطوار ، مصممًا على فعل كل شيء بطريقتك الخاصة.
    علامة الشمس: الأسد / الشمس ،
    معلومات : الأسد / المريخ ؛ الأرقام: ٤ ، ٥ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 14 أغسطس . امرأة برج القوس ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    Advertisements
    Advertisements

    اترك رد