مولود 10 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 10 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 10 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 10 سبتمبر والحب

    أولئك الذين يحتفلون بأعياد الميلاد في هذا اليوم هم أكثر عدوانية واندفاعًا من غيرهم من علامة الشمس الخاصة بهم. كفرد قوي ، عليك أن تكون حراً في أن تفعل ما يحلو لك. أنت ترفض السماح لأي شخص بإخبارك بما يجب القيام به أو التدخل في خططك. ومع ذلك ، فأنت أكثر رومانسية مما تهتم به ، وتحتاج إلى شريك لمشاركة حياتك. علاوة على ذلك ، أنت تبحث عن رفيق قادر على رؤية الشخص الحقيقي تحت الحواجز العاطفية التي تفرضها. عندما تجده أو تجدها ، ستفعل كل ما بوسعك لإنجاح العلاقة. برج العذراء والقوس أصدقاء وتوأم الروح اتصال عاطفي قوي

    مولود 10 سبتمبر في السرير والفراش

    أنت في غرفة النوم شخص مختلف تمامًا في الحياة الخاصة عنه في الأماكن العامة ، فأنت تتخلى عن سلوكك المتحفظ وراء الأبواب المغلقة وتطلق العنان الكامل لحياتك الجنسية. كشريك في الفراش متحمس وحازم ، تفخر ببراعتك الجنسية.

    Advertisements

    نهج غرفة نومك هو مزيج من الحسية الترابية والعاطفة الحارة.

    إرضاء رغبات حبيبك إلى جانب رغباتك أمر مهم بالنسبة لك ، وأنت جيد في ذلك. تبلغ قوتك في الإغواء ذروتها عندما تكون مستوحاة من رفيق يقدم الثقة والتشجيع.

    تزداد شهيتك للملذات الجنسية وتندلع رغباتك الجسدية مع هجر عاطفي خلال إجازة رومانسية مع حبيبك. الخروج معًا لتغيير المشهد وترك روتين الحياة اليومية ينعش حياتك العاطفية. يمكن أن تخفف الإقامة المرتجلة بين عشية وضحاها من التوتر وتجعلك تشعر بالولادة الجنسية.

    Advertisements

    مولود 10 سبتمبر والحياة العملية

    غالبًا ما تشعر بالتمزق بين طبيعتك المستقلة وشعورك بالواجب والالتزام. يدرك معظم الناس أنك تمتلك حكمًا سليمًا وغالبًا ما تلتقط الأشياء التي يفوتها الآخرون. علاوة على ذلك ، أنت سريع التفكير ودقيق بشأن تنفيذ الخطط. هذه السمات ، بالإضافة إلى تعاطفك الفطري ، تجعلك الخيار الواضح للمساعدة في حالات الطوارئ.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ؛
    معلومات : برج العذراء / زحل. أرقام الحظ : ١ ، ١
    التوافق مع عيد ميلاد 10 سبتمبر. امرأة برج الأسد ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    Advertisements

    اترك رد