مولود 1 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات السمات الحظ

    مولود 28 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مولود 1 سبتمبر أيلول هو برج العذراء المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج العذراء شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

    مولود 1 سبتمبر والحب

    غالبًا ما يجد الأشخاص المولودون في هذا اليوم أنفسهم ممزقين بين النبضات المتعارضة. عندما يدفعك الجانب الأكثر تعقيدًا من طبيعة حبك إلى الاندفاع إلى علاقة جديدة ، يحذرك جزء آخر أكثر حذرًا من عقلك من التفكير مرتين. في علاقة حميمة ، أنت حنون ويقظ. أنت تظهر مدى اهتمامك بأن تكون مفيدًا ويمكن الاعتماد عليه. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا أن تكون حكميًا ومفرطًا في النقد ، وتميل إلى التذمر والشكوى عندما لا تسير الأمور كما تعتقد. ومع ذلك ، فإن الأنا الخاصة بك هشة للغاية ، وأنت أفضل بكثير في تقديم النصيحة من أخذها.

    سمات العلاقة مع برج العذراء ونصائح الحب

    Advertisements

    مولود 1 سبتمبر في السرير والفراش

    أنت تشع حيوية جسدية صحية تزدهر في حب عاطفي. بين الملاءات ، أنت أكثر جرأة وأكثر عدوانية من معظم الأعضاء الآخرين في علامة الشمس الخاصة بك. على الرغم من أن نمطك في غرفة النوم قد يبدو مصقولًا بشكل مفرط ، إلا أن حياتك الجنسية المفعمة بالحيوية تحت السطح تبدو وكأنها بركان مستيقظ. قد لا تكون أكثر رفقاء الفراش ميلًا إلى المغامرة ، ومع ذلك فإنك تفتخر بكونك دائمًا متكيفًا. أنت على استعداد لتجربة أي شيء يبدو جيدًا ويسعدك أنت وشريكك.

    إن الحديث عن الجنس مغر ، ويضعك في مزاج لممارسة الحب.

    قد تجعلك المناقشة الحميمة حول ما ستفعله أنت وشريكك ببعضكما خجلًا ، ولكنها أيضًا بمثابة تشغيل موثوق. خيالك النشط يشتعل عندما تشاهد أنت وحبيبك أفلامًا مثيرة أو تنظران إلى الرسوم التوضيحية المثيرة معًا.

    Advertisements

    مولود 1 سبتمبر والحياة العملية

    لديك رغبة شديدة في النجاح المادي والاعتراف.

    ومع ذلك ، فإن مزاجك هو أيضًا مزاج صليبي بأهداف نبيلة بالتأكيد. سواء كنت تستخدم مهاراتك لإفادة نفسك أو في خدمة الآخرين ، فبمجرد أن تقرر مسارًا للعمل ، ستتابعها بالتزام كامل.
    علامة الشمس: برج العذراء / عطارد ،
    معلومات : برج العذراء / عطارد ؛ أرقام الحظ : ١ ، ١ ،
    التوافق مع عيد ميلاد 1 سبتمبر. العلاقة بين أنثى القوس وذكر العذراء شرح مفصل

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد