مواعدة رجل برج العذراء هل لديكي ما يلزم لفعل ذلك ؟

    مولود 18 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    مواعدة رجل برج العذراء افهمي كيف يتواعد وماذا يحب في المرأة حتى تتمكني من بدء العلاقة بالقدم اليمنى.
    برج العذراء بالتأكيد مميز. هناك شيء في طرقه يجعله جذابًا للناس. قد تكون حقيقة أنه أحد أكثر العلامات تعقيدًا في الأبراج.

    على سبيل المثال ، يكون أحيانًا غامضًا وساحرًا وغالبًا ما يكون معقدًا. ومع ذلك ، فهو شخص مدروس يبحث عن شخص مثير للاهتمام مثله.
    كما علامة الأرض ، وتركز الرجل العذراء بشكل رئيسي على الجانب المادي من الحياة وانه يمكن أن تتكيف بسهولة إلى أي نوع من التغيير. لديه ميل إلى أن يكون منفعلًا ولا يمكنه البقاء في مكان واحد لفترة طويلة.
    سيحترم برج العذراء علاقته وسيعمل بجد من أجل أن يكون الشريك سعيدًا وراضًا. بينما يكون مزعجًا أحيانًا برغباته في الكمال ، فهو عاشق يعرف ما يريده الشريك ومن سيكافح من أجل تحقيقه.

    إنه لا يمانع في مواجهة التحديات ، ولكن فقط في الحياة ، وليس في الرومانسية. إذا كنت تحاول الحصول عليه وهو يتجنبك ، فلا داعي للذعر ، فهو على هذا النحو عندما يكون قلقًا من أنه قد يبدأ بالفعل في الوقوع في حبك.

    Advertisements

    توقعاته


    رجل برج العذراء على ما يرام في أن يكون بمفرده ، لذلك عندما يبدأ حتى الآن ، يمكنك التأكد من أن ذلك يعني أن العلاقة صادقة.
    إنه يبحث عن شخص مثله ويريد أن يكون هذا الشخص جاهزًا للالتزام. يتدخل فقط إذا كانت الأمور جادة ويحب الكمال في كل جانب من جوانب حياته.
    ما عليك فعله لجذبه هو أن تكون مباشرًا بشأن ما تريده منه.
    يحب عندما يكون الناس هكذا ويكره الألعاب الذهنية من أي نوع. إنه صادق جدًا ، لذا لا تكذب عليه لأنك ستفقد كل احترامه.

    قد يجد بعض الناس أن برج العذراء مملًا لأنه مستقر وعملي للغاية. ومع ذلك ، يعرف من حوله مدى روعته ويحب شركته.
    يمكن لرجل العذراء أن يشعر بالغيرة بسهولة ، لذا تأكد من إخبار الجميع بأنه ملكك ، إذا كنت تواعده. إنه يستمتع بكونه زوجًا أكثر مما يحب أن يكون عازبًا ، على الرغم من أنه لا يكلف نفسه عناء أن يكون عازبًا أيضًا.

    إنه مهتم بالبقاء في علاقة طويلة الأمد ، لذا انطلق واتخذ خطوة تجاهه إذا كنت منجذباً وتبحث عن نفس الشيء.

    Advertisements

    نظرًا لأنهم من دعاة الكمال في دائرة الأبراج ، فإن برج العذراء يود أن يكون العالم بأكمله مثاليًا. من الواضح أن رجل العذراء هو نفسه.

    إنه يتوقع أن يكون لدى الأشخاص نفس المعايير التي يتمتع بها وقد يبدو أنه متحكم قليلاً في بداية العلاقة. لكنه لا يريد أن يفرض ، إنه يحاول فقط تحسين الأمور للجميع.

    رجل العذراء هو شخص محلي في القلب ، لذا إذا كنت تشاركه نفس القيم ، فأنت بالتأكيد تطابقه. إذا كنت مختلفًا بعض الشيء ، دعه يكون هو الذي يقودك وستستمر الأمور بسلاسة.

    Advertisements

    عندما يفتح برج العذراء قلبه لشخص ما ، فهذا يعني أن هناك شخصًا مميزًا بالنسبة له ويتم الإعلان عن شيء طويل الأجل. إنه مستعد ليكون مع شخص مهتم بتكوين أسرة ويريد عائلته أيضًا.

    التدريب العملي على نصائح المواعدة

    رجل العذراء مرتب ومنظم. إنه يفضل أن تكون مواقع التاريخ التي تختارها متطابقة. إذا قررت الاجتماع في مكانك ، فتأكد من أن كل شيء نظيف ومنظم كما هو الحال في الجيش.

    عند مواعدة رجل برج العذراء ، يجب أن تعلم أنه يحب التحدث عن العمل والصحة. يمكنك إثارة إعجابه بالحديث عن الأنظمة الصحية أو عن شيء قامت به شركتك لزيادة عدد عملائها.

    Advertisements

    إذا كنت تريد الذهاب في موعد رومانسي مع برج العذراء الخاص بك ، اصطحبه إلى العشاء أو فيلم.
    تأكد من أنك قد خططت كل شيء من قبل. يكره عندما لا يجد الناس رؤوسهم.
    يمكنك أيضًا الذهاب للرقص ، خاصة إذا كنت تريد رؤية جانبه المضحك ولكن إذا كنت تريد حقًا رسمه ، اكتشف نوع الأغاني التي يحبها وربما اصطحبه لمشاهدة إحدى فرقه الموسيقية المفضلة.

    لن تكون الأمور مثالية إذا لم يعجبه الموسيقى. ومع رجل برج العذراء ، يجب أن يكون كل شيء مثاليًا.

    تحليلًا ، سيدرسك برج العذراء عن كثب عند الخروج في موعد غرامي. من الضروري أن تبدو جيدًا. من المرجح أن يرتدي ملابسه ، لذا يجب عليك فعل الشيء نفسه. لا تستخدمي الكثير من المكياج. إنه يحب نظرة أكثر طبيعية ولكن متأنية.
    ستحتاج إلى طمأنة برج العذراء أنك تحبه. سيستمر في ملاحقتك فقط إذا كان متأكدًا من أنه لن يتم رفضه. إنه لا يتطلع إلى مجرد النوم معك والمغادرة.

    Advertisements

    سيحاول أن يجعل شيئًا خطيرًا لما قد يكون لديكما. عند الانفصال ، لا يمكنه ببساطة التعامل مع الأمر حتى يتم إعطاؤه سببًا واقعيًا للانفصال.

    قرائة بين السطور عن رجل برج العذراء

    مواعدة رجل برج العذراء في السرير ، لا يتم التعجل أو الوقاحة في برج العذراء. يريد أن يكون الاتصال بالنصف الآخر عاطفيًا وأن يكون له معنى أعمق.
    سوف يدفع نفسه إلى الأداء بشكل مثالي وسيرغب في أن يكون الشريك سعيدًا وراضًا تمامًا. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون بطيئًا جدًا ، فكن سعيدًا بذلك لأنه يعني أنه يحبك كثيرًا. يقول الكثير من الناس أن برج العذراء هو عاشق رائع.
    سيحاول تحسين مهاراته في ممارسة الحب كل ليلة. ستشعر بالأمان والراحة عندما تكون في السرير معه.
    في حين أنه لا يمكن اعتباره المحب الأكثر إبداعًا ، فإن برج العذراء لديه أساليبه الخاصة في جعل الشريك يصرخ بسرور. سوف ينتبه إلى كل خطوة تقوم بها وسيعمل على تكييف أسلوبه مع ما قد تشعر به.
    قد يكون من الصعب إرضاءه في علاقة لأنه يحاول دائمًا العثور على شيء أو شخص مثالي.
    صحيح أنه يمكن أن يصبح مزعجًا برقته ، لكن يمكن التغاضي عن هذا الشيء ، خاصة بعد أن يظهر جانبه اللطيف والمحب. ناهيك عن أنه يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لشخص لديه أسلوب حياة فوضوية.

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد