معنى كوكب عطارد وتأثيره في علم التنجيم والفلك على الأبراج

    كوكب عطارد
    Advertisements

    في علم التنجيم ، يمثل كوكب عطارد الاتصالات والطاقة والإبداع والتأمل. إنه يعكس ما يفكر فيه الفرد ، وما هي الحكمة التي يجمعها في الحياة وكيف يؤثر ذلك على شخصيته.

    يرتبط كوكب عطارد أيضا إلى ، هيرميس وهو الحاكم من علامات البروج اللذين هم الأكثر صلة مع مسائل العقل: الجوزاء و العذراء . يقال إن هذا الكوكب يبني علاقة بين ما في أذهاننا والعالم العملي الذي يحيط بنا.

    كوكب عطارد

    أقرب كوكب إلى الشمس هو أيضًا أصغر كوكب في المجموعة الشمسية. يعتبر عطارد أيضًا أحد أسرع الكواكب ، ولكن لديه أيضًا لحظات في دورة 88 يومًا عندما يبطئ دورانه ويخلق الوهم بأنه يتحرك للخلف ، وهو رجوع عطارد ، والذي يستمر حوالي ثلاثة أسابيع في كل مرة.

    Advertisements

    سطحه مثقوب بشدة ويشبه سطح القمر ويبدو أنه لا توجد أقمار صناعية طبيعية.

    حول عطارد في علم التنجيم

    يعتبر عطارد أنه يدمج جميع المعارف والرسائل التي تحتاج إلى الانتقال من مكان إلى آخر ، ودوره هو الأهم لأنه يمكن أن يصنع أو يكسر الكثير من جوانب الحياة.

    يكشف تأثيرها كيف يُصيغ المرء بالكلمات ما يدركه وما يعرفه وكيف يشكل واقعه. فهي تساعد في صياغة الأفكار ونشرها للآخرين وتحكم أسلوب التعبير والفكاهة والذكاء ومدى سرعة رد الفعل.

    Advertisements

    كما أنه يعكس ما يقرر الفرد أخذه من اتصالات من حوله.

    عطارد مسؤول عن قصة حياة المرء ، مع مقدار التركيز على الذكريات ومسائل الخيال ولكن أيضًا مع بعض القرارات العقلانية في الحياة وعملية التفكير التي يتم وضعها فيها.

    يتحكم هذا الكوكب أيضًا في وسائل السفر ، سواء كانت وسائل نقل أو مجرد المشي. إنه كوكب العجائب والمسافرين. إنه يعكس كيف يصل المرء إلى أهدافه وكيف يستعد للسفر.

    Advertisements

    يتم تعظيم الزئبق في برج العذراء ، ويضعف في برج الحوت ويضر في القوس ، حيث يتم إطلاق العنان لحرية الفكر ولكن يزداد القلق أيضًا.

    كوكب عطارد

    تشمل بعض الجمعيات الشائعة ما يلي:

    العلامات : برج الجوزاء والعذراء
    البروج المنزل: الثالث و البيت والسادس
    اللون: أصفر
    يوم الأسبوع: الأربعاء
    الأحجار الكريمة: الياقوت الأصفر
    المعدن: الزئبق
    النوع: كوكب داخلي
    الكلمة الرئيسية: العقلانية

    Advertisements

    التأثير تأثيرالأيجابي

    يدور عطارد أيضًا حول الأساسيات ، وكيف يتحدث المرء وكيف يمشي. يتعلق الأمر بالعقلانية والقيام بالأشياء الصحيحة ولكنه أيضًا يتعلق باستخدام الازدواجية لتحقيق أغراض المرء.

    إنه يؤثر على الفرد لتطوير نمط معقد من التفكير إذا كانوا يريدون تحقيق أهدافهم ويعكس أيضًا مدى وعي المرء بالتأثيرات في العالم من حوله.

    يعتبر عطارد ، إلى حد ما ، كوكبًا للعمل ولكن في الغالب هو المكان الذي يحدث فيه التفكير ، قبل اتخاذ الخطوة الكبيرة.

    Advertisements

    إنه يشجع على التكيف والمرونة في جميع الأمور الحياتية وسيجعل الفرد أكثر تنظيماً وتنظيماً.

    لأن هذا هو كوكب الرسول ، فهو يتعلق بتلقي الإجابات والتحقيقات والفضول. إنه يؤثر على مقدار الاستماع والبحث عن القرائن وكيفية توصيل نتائجهم.

    التأثير السلبي

    عندما يكون عطارد رجعيًا ، يُعتبر أن الاتصالات معطلة ، وهناك خطر أكبر للحوادث عند السفر ، وبشكل عام ، من المحتمل أن يحدث الكثير من سوء الفهم.

    Advertisements

    من المحتمل أن ينتج عن هذا الكوكب توترات واحتكاكات من جميع الأنواع ، خاصة على أساس الارتباكات ، سواء كانت صغيرة أو معقدة. إنه يتحدى الفرد ليكون واضحًا ومختصرًا عند محاولة تحقيق شيء ما.

    قد يتعلق الأمر بمدى صعوبة أن يكون البعض عقلانيًا ويقبل شيئًا ما يحدث ، دون إظهار محنتهم. يشير أيضًا إلى التنازلات العميقة التي قد يحتاج المرء إلى القيام بها في الحياة لإبقاء الأشياء في حالة حركة ، خاصة عندما يخاف من أن يحكم عليه الآخرون.

    كوكب عطارد هو أيضًا كوكب من السلوكيات المتناقضة والمضللة عن عمد ويحكم الكذب والخداع والسرقة.

    Advertisements

    يوم الحظ لمولود برج العذراء وماذا يعني لة يوم الأربعاء

    اللون المفضل لمولود برج العذراء وماعلاقتة في الحب والتوازن

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد