كيف تجذب المرأة العذراء: أهم النصائح وجعلها تقع في الحب

    مولود 12 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    كيف تجذب المرأة العذراء نوع الرجل الذي تريده في حياتها وكيف تغويها.
    امرأة تخفي وجهها بقبعة
    أظهر لها أنها تستطيع الاعتماد عليك.
    احترم وقتها وجهودها.
    لا تستعجلها.
    تباهى بصفاتك بتواضع.
    أحبها دون قيد أو شرط.
    التعرف على أنثى برج العذراء قبل مواعدتها أمر ضروري. إذا كان هناك أي شيء ، فمن الأفضل أن تصبح صديقتها أولاً. يتطلب ذلك الجزء العملي من شخصيتها تقريبًا.
    كما أن ذكائها يتطلب منك أيضًا إشراكها بانتظام في محادثة محفزة. إنها تحب النقاش الصحي وليس لديها مشكلة في السماح للناس بمعرفة رأيها في مسألة معينة.
    والأهم من ذلك ، أنها تدرك جيدًا حقيقة أنه لن يشارك الجميع رأيها وليس لديها مشكلة في ذلك. قبل كل شيء ، إنها تبحث عن الاحترام. سيؤدي ذلك إلى مستوى أعمق بكثير من الاتصال مع شريك محتمل ، وبعد ذلك سيقع كل شيء في مكانه.

    من المرجح أن تكون معرفتها بالمجالات والمواضيع المختلفة عالية. ستحب مناقشة صحية معك أيضًا ، لا سيما تلك التي تتحدى أفكارها ومعتقداتها.
    يحكمها كوكب عطارد ، يمكنها أن تظهر سمات ثقافية وذكية وأحيانًا زئبقية.
    ومع ذلك ، فهي ليست من النوع الذي يظهر حماسًا متزايدًا لفكرة – تذكر أنها محجوزة بشكل طبيعي – وهذا يمكن أن يضعف الفكرة في بعض الأحيان.
    ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ، فطالما كانت متأكدة من ذكائك وتثق في حكمك ، فإنها ستحترم رأيك بغض النظر عن ماهيته.

    إذا كان هناك شيء واحد تكرهه امرأة برج العذراء ، فعليك انتظار وصولك. وغني عن القول إذن أن الالتزام بالمواعيد أمر لا بد منه. إهدار وقتها يقودها إلى الاعتقاد بأنك لا تملك قيمة واحترامًا لوقتها.
    هذا بسبب تنظيمها المذهل ، والذي يأتي في حد ذاته من المنزل الفلكي الذي يغطي الروتين. لذلك إذا وجدت نفسك في مواعيد متكررة مع امرأة برج العذراء ، فإن تنظيمها في نوع من الانتظام أو الجدول الزمني سيعمل بشكل جيد ، لأنها ستفضل التنظيم والاتساق.
    جنبًا إلى جنب مع معرفة وقت الحضور هو المكان الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. حدد وجهتك واعرف كيفية الوصول إليها.
    التوقف والاستفسار عن الاتجاهات ليس بداية جيدة في عينيها. الأمر نفسه ينطبق على تغييرات اللحظة الأخيرة – مفاجآت التنوع غير المرغوب فيه ليست عالية في قائمة أمنياتها.

    يعد الالتزام بكلماتك أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لنساء العذراء. تذكر المواعيد أو حتى شيء مثل عندما قلت أنك ستتصل بها أمر حيوي. يعد نسيان هذا النوع من الأشياء طريقة سريعة جدًا لجعلها تفقد صبرها معك.

    كيف تجذب المرأة العذراء

    بالنظر إلى أنها تحليلية للغاية ، فمن الطبيعي أن تختار العيوب فيك. إنها لا تحاول أن تجعلك تشعر بالسوء أو أنك لست مستحقًا ، إنها مجرد عادة تأتي نتيجة شخصيتها.
    ومع ذلك ، فإن مهاراتها التنظيمية المذهلة تجعلها واحدة من الأفضل في مساعدتك على تحقيق أهدافك. إنها من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بالكفاءة والإنتاجية ، فهي تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك.
    الخطوة الأولى هي إدراك أنها لا تحاول تحطيمك بنقدها ، وبعد ذلك قد تكون أفضل محفز لديك على الإطلاق.

    إنها تقدر التطبيق العملي في زوجها. القرارات المتسرعة المتهورة وغير المدروسة جيدًا لن تسقط بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، يعد اتخاذ القرار المنطقي والعقلاني طريقة رائعة لضمان تطابق مثالي مع أنثى العذراء.

    إنها تعتز برفيق ممتع

    نادرًا ما يكون عقل أنثى العذراء في حالة راحة. إنها تفكر باستمرار في الأشياء ويمكن أن يظهر هذا أحيانًا على أنه قلق. مساعدتها على إبقاء الأمور هادئة وسهلة أمر جيد لها.

    في بعض الأحيان ، قد تضطر إلى أن تكون أقوى قليلاً في محاولاتك لجعلها تسترخي. تكمن المشكلة في حاجتها المستمرة إلى الكمال ، لذا فهي تبحث دائمًا عن كيفية تحسين أي جانب معين من جوانب حياتها ، حتى لو كانت تنتقد مغامراتها الأخيرة.
    جزء من مسؤوليتك كشريك محتمل هو أنك ستحتاج إلى إخبارها عندما تحتاج إلى التوقف وإعادة الشحن. لكن العقبة هنا هي أنها ليست سعيدة بعدم القيام بأي شيء مثمر بوقتها. إذا تمكنت من إيجاد طرق لاستخدام هذا الوقت بشكل منتج ، ومساعدتها على تحقيق شيء ما في هذه العملية ، فهذا يقطع شوطًا طويلاً فيما يتعلق بالفوز بقلبها.
    مع أخذ كل هذا في الاعتبار ، فإن القدرة على إضحاكها أمر لا بد منه ، لأنها في بعض الأحيان لا تسمح لنفسها بالوقت للقيام بذلك.

    كما ذكرنا سابقًا ، اجعل الأمور سهلة وبسيطة لتبدأ بها ، مثل وجبة وفيلم على سبيل المثال. بمجرد التعرف عليها بشكل أفضل ، يمكنك البدء في تنويع أنواع الأنشطة التي تمارسها معها.
    تسرع نساء العذراء في التقاط عدم الأمانة ، لذلك ستعرف على الفور تقريبًا ما إذا كنت تكذب أو لا تكون صادقًا تمامًا. إنها ليست من النوع الذي يجب أن يكون كذلك – سوف تطرحه في وقت ما.

    ومع ذلك اذا كنت مازلت تسأل كيف تجذب المرأة العذراء ، فإن نساء العذراء متسامحات للغاية. طالما شعرت أن نواياك صادقة وقلبك نقي ، فلن تحمل ضغائن أو تجعل حياتك بائسة.
    حتى لو سارت العلاقة جنوبًا ، فإن أي رجل تحبه امرأة برج العذراء سيكون له دائمًا مكان في أعماق قلبها.
    وجود أحلام وأهداف شيء واحد. الأحلام الكبيرة ولديها أهداف تبدو غير محتملة هي ما تنجذب إليه نساء العذراء حقًا. اجعلها جزءًا من تلك الأحلام وستساعدك في الوصول إليها بطرق لا يمكن تصورها. هذا يتحدث إلى أعمق أجزاء قلبها ، ويقطع شوطًا طويلاً لمساعدة كلاكما على تحقيق العظمة.

    يرجع الكثير من هذا إلى أن برج العذراء يحكمه عنصر الأرض . إنها تريد أسس قوية قبل كل شيء. أظهر لها أنك لا تفكر فقط في العام المقبل ، ولكن أيضًا بعد حوالي 5 سنوات من الآن ، وفي غضون عقد من الزمن أيضًا يمنحها إحساسًا قويًا بالاستقرار.

    هذه هي الطريقة التي تفكر بها ، لذا فإن التواجد مع رجل يفكر في الأمر نفسه هو فكرتها عن الكمال. يمتد هذا التخطيط المستقبلي إلى جاذبيتها الجنسية تجاهك أيضًا – معرفة أنك تخطط وتعمل لأكثر من مجرد المستقبل القريب يزيد من شهوتها لك.
    إن الهدف المرتفع هو جزء أساسي من تحقيق الكمال ، ومع ذلك قد ترغب في تحديده. إن وضع معايير عالية بشكل مستحيل تقريبًا هو مجرد شيء من برج العذراء ، لذا اجعل أنظارك أعلى من مجرد القاعدة.

    شخصيتها الخجولة بطبيعتها تعني أنها ربما لن تكون صريحة مثل النساء الأخريات اللواتي ينتمين إلى علامات أخرى في المراحل الأولى من علاقتك.
    ربما لن تتلقى أي قبلات لتبدأ بها. بدلًا من ذلك ، حاول أن تقرأ لغة جسدها لأنها قد تعطيك أدلة على مدى شعوره بالراحة من حولك وما إذا كانت مستعدة للقيام بأي حركات.
    حتى قبل أن تصل إلى هذه المرحلة ، قد تكون حذرة قليلاً بشأن الدخول في علاقة دائمة. مرة أخرى ، هذا ليس شيئًا شخصيًا ، لكنها تأخذ وقتها فقط في تقييم خياراتها وحماية نفسها.

    على عكس الاعتقاد الشائع ، تتمتع نساء العذراء بشهية جنسية لا تصدق في الواقع ، والتي يمكن أن تصبح واضحة بمجرد أن تتأكد من مكانك في حياتها.

    مرة أخرى ، هذا شيء لا ينبغي توقعه على الفور – فهي محفوظة وخصوصية وتستغرق وقتًا للتأكد من أنها تتخذ القرار الصحيح.

    ما الذي يجب تجنبه مع سيدة العذراء

    عندما تكون امرأة برج العذراء في العمل ، فهي تعمل فقط ولا تهتم بأي شيء آخر. إذا كنت تراقب أنثى برج العذراء في مكان العمل ، فمن المهم للغاية أن تجد طريقة للتحدث معها خارج واجباتها المهنية.
    من الأمور المركزية في شخصيتها حاجتها لأخذ وقتها. مع وضع هذا في الاعتبار ، ليس من الجيد أبدًا محاولة فرض أي شيء أو اتخاذ موقف قوي جدًا. سوف تؤجلها هذه التطورات ونادراً ما تحقق أي شيء آخر غير إخافتها.
    جزء من السبب في ذلك هو أن نساء العذراء يقلقن أكثر من معظمهن. إن تراكم الضغط الناتج عن الرغبة في بدء علاقة أو الارتقاء بالتزاماتك الحالية إلى مستوى جديد سيجعلها خارج منطقة الراحة الخاصة بها.

    بدلاً من ذلك ، دع الديناميكية بينكما تنمو بشكل طبيعي وستكون النتائج أكثر متعة.
    طبيعتها الخجولة ورغبتها في البقاء داخل قوقعتها يمكن أن تجعلها تبدو مترددة. تذكر ، يجب أن تكون مرتاحًا تمامًا معك قبل تقديم أي نوع من الالتزام.

    من الحكمة إذن إخفاء الإيماءات العاطفية في الأماكن العامة. انتظر حتى تكون في المنزل قبل أن تصبح أكثر حميمية.
    الحفاظ على النظافة وحسن المظهر أمر لا بد منه لسيدة العذراء. إنها تطالب بالكمال من كل جانب من جوانب حياتها ، لذا فإن النظافة والنظافة أمران مهمان للغاية.
    الانطباعات الأولى أساسية – تمامًا كما لو كانت في مقابلة عمل. انتبه إلى التفاصيل الصغيرة التي تضعها هناك ، حيث من المؤكد أن سيدة العذراء ستدون ملاحظات عقلية أيضًا.

    ما تحتاج إلى أن تضعه في اعتبارك بشأن امرأة العذراء

    إنثى برج العذراء ليست معقدة مثل بعض النساء من العلامات الأخرى – فهي صريحة وجديرة بالثقة كما تحصل عليها ، ناهيك عن الجمال من الداخل والخارج. إنها تسعى إلى الكمال في القلب ، مما يعني أنك لن تحصل إلا على الأفضل منها. من السهل جدًا أن تسقط رأسًا على عقب مع أنثى برج العذراء.
    ومع ذلك يمكنها أن تلعب قليلا من الصعب الحصول عليها. هذا حتى تتمكن من قياس مدى رغبتك في ذلك قبل أن تلتزم تجاهك وتخبرك بما تشعر به.

    يمكن أن تكون أيضًا تقليدية بعض الشيء ، لذا فإن بعض الأساسيات الأساسية التي تتوقعها هي الموثوقية والالتزام بالمواعيد. إنها أيضًا شديدة التنظيم – لا تتفاجأ برؤيتها تنظم حياتها في قوائم متعددة.

    على الرغم من أنها استباقية حقًا في هذا الصدد ، إلا أنها لا تحب أن تظهر نفسها هناك ويمكن أن تبدو خجولة. إنها بدلاً من ذلك تحافظ على نفسها لنفسها بدلاً من أن تكون مركز الاهتمام.

    بالتبعية ، يمكنها أن تظل هادئة بشكل لا يصدق ، حتى في المواقف الأكثر إلحاحًا. على الرغم من أن هذا يمكن أن يظهر على أنه سذاجة ، إلا أن لديها إرادة قوية وليس لديها مشكلة في الدفاع عما تؤمن به.

    هذا الصفاء الطبيعي يعني أنها ستأخذ وقتها في اتخاذ قرارات مهمة. نادرا ما تصاب بالطفح الجلدي وهي منهجية إلى حد ما فيما تفعله. بالنسبة لك ، قد يبدو أنها غير مهتمة بك – لذلك لا تقلق ، فقد تأخذ وقتها فقط.

    إن نظرتها الأبسط قليلاً للحياة تعني أنها تفضل الهدايا ذات المغزى الأكبر. لن تكون إيماءات المودة الفخمة والمكلفة في أي مكان قريبة من الفعالية ، على الرغم من كونها الخيار الأسهل في كثير من الأحيان.

    مع وضع هذا في الاعتبار ، فمن المنطقي تمامًا أنها تفضل أيضًا المناطق الأكثر هدوءًا وخفوتًا للتواريخ. هناك سببان رئيسيان لهذا؛ الأول هو أنها تفضل التعرف فعليًا على هويتك بدلاً من مجرد تناول النبيذ وتناول العشاء.

    والثاني هو أن نوعًا أكثر دقة من المواعدة غالبًا ما يتم التفكير فيه بشكل أكبر … وهذا في شارعها تمامًا.
    كما أشرنا سابقًا ، فإنها تأخذ وقتها في اتخاذ القرارات وتحليل كل التفاصيل قبل تقييم الخيارات.
    كعلامة من الأبراج الترابية، تحتاج إلى هذا الاستقرار للمضي قدمًا ، والذي يتضمن أيضًا الحصول على آراء جميع المعنيين أيضًا.

    هذا يمنحها مهارات مراقبة خارقة ، لدرجة أنها سريعة جدًا في إدراكها عندما يقول شخص ما الحقيقة أو يكذب.
    يضاف إلى ذلك سحرها الرائع وذكائها وذكائها – لا يوجد مكان للاختباء مع امرأة برج العذراء!

    ينبع جزء من هذا من حقيقة أنها تبحث باستمرار عن الكمال في كل شيء. هذا ينطبق عليك أيضًا – كان من الأفضل أن تحضر أفضل ما لديك ، وإلا فلن تواجه مشكلة في إدارة ظهرها لك ولن تسمح لك بالدخول مرة أخرى.

    اترك رد