صفات طفل برج العذراء: ما يجب أن تعرفه عن هذا الواقعي الصغير

    طفل برج العذراء ما يجب أن تعرفه عن هذا الواقعي الصغير
    Advertisements

    طفل برج العذراء هؤلاء الأطفال فضوليون للغاية وبديهيون ، وعواطفهم عالية ولديهم أيضًا حاجة عميقة للحب والمودة.

    يحمل الأطفال المولودون بين 23 أغسطس و 23 سبتمبر علامة البروج الخاصة بالعذراء.

    إذا جاء طفلك إلى العالم في أواخر أغسطس ، أوائل سبتمبر ، فمن المحتمل أنك لن تمر بهذا الوقت الصعب. لماذا ا؟ ببساطة لأن هؤلاء الأطفال يميلون إلى أن يكونوا هادئين ومتوازنين. إنهم لا يثيرون ضجة في أي شيء ، ربما باستثناء الطعام.

    Advertisements

    أطفال العذراء باختصار:

    إنهم مدهشون في فهم العالم من حولهم بسرعة ؛
    ستأتي الأوقات الصعبة من سلوكياتهم الانتقائية والمتكلفة ؛
    تمتلئ فتاة العذراء بالرحمة والمودة للجميع ؛
    يمتلك فتى العذراء عقلًا رائعًا ويحب إبقاء الأشياء مرتبة.
    عادةً ما ينعم طفل برج العذراء بعقل تحليلي وحكم فعال ويقومون دائمًا بتنظيف غرفتهم أو أي فوضى يتسببون فيها ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذا الجانب من تربيتهم.

    العذراء الصغير

    إنهم يميلون إلى أن يكونوا خجولين إلى حد ما وربما انطوائي في بعض الأحيان. هناك فقط هذا القلق الذي يسيطر عليهم عندما يتعلق الأمر بالتواصل الاجتماعي في مجموعات كبيرة.

    هذا هو السبب أيضًا في أنهم لن يشعروا حقًا بأن بشرتهم جيدة عندما يتعلق الأمر بتكوين الأسرة. الكثير من الناس ببساطة ليسوا سعداء لهذه العلامة.

    Advertisements

    لا يمكن أن يكون تعليم طفل برج العذراء أسهل. إنهم يتمتعون بالاكتفاء الذاتي إلى حد كبير ويهتمون بأنفسهم معظم الوقت.

    إذا ارتكبوا أخطاء ، فتأكد من عدم الإشارة إليهم بقسوة ، وإلا فسيبدأون في التفكير الزائد ولن يؤدي ذلك إلى أي شيء ممتع. كن صبورًا بلمسة من الحب وستكون قادرًا على تحريك الجبال باستخدام علامة الأرض هذه .

    قد تكون أيضًا تجسيدًا للعزيمة والتصميم والصدق. إذا تم تكليفهم بواجب ، يمكنك التأكد من أنهم سوف يقومون به! هدوءهم هو أيضًا شيء يستحق المشاهدة.

    Advertisements

    لا يمكن أن يكونوا أكثر متعة في التواجد حولهم ، إلا إذا وقعوا ، عن طريق الصدفة ، فريسة لسلوك قاسي أو الكثير من الملاحظات السلبية. ثم يصبحون غاضبين بالفعل.

    وهذه هي الطريقة الجميلة لوضعها. إذا تعرضوا للظلم أو اتهموا بالخطأ بالصدفة ، فأنت بحاجة إلى تعليمهم الصبر والتفهم.

    وإلا فقد تنفجر كل الجحيم على أولئك الذين عاملوهم ظلماً.

    Advertisements

    هناك تعطش فطري للمعرفة والفهم عندما يتعلق الأمر بهؤلاء الأطفال. حتى لو انتهى بهم الأمر بالحصول على المعلومات ، فسيظلون يسألونك عنها ، ويريدون التأكد من صحتها.

    بعد كل شيء ، أنت بطلهم وكلمتك هي المكان الذي يضعون ثقتهم فيه بشكل أساسي. لذا تأكد من معرفة الحقائق الخاصة بك حتى لا تكسر ثقة طفلك العذراء!

    من الصعب عليهم تكوين صداقات في بعض الأحيان. خاصة النوع القريب. عندما يحضرون شخصًا ما ، تأكد من عدم المبالغة في الأمر ، بغض النظر عن مدى سعادتك ، وإلا فقد يكون لديهم أفكار أخرى حول الصداقة. إنهم فقط يكرهون الدراما أو يثيرون ضجة حول شيء ما.

    Advertisements

    إن عواطفهم عميقة وكذلك حاجتهم إلى المودة والحب. لذلك عليك أن تكون مستعدًا دائمًا لبعض جلسات الحضن!

    نظرًا لطبيعتهم المقلقة نسبيًا وإحساسهم القوي بالتواضع ، قد تحتاج إلى تذكيرهم كثيرًا بمدى روعتهم والتوقف عن مقارنة أنفسهم بالأطفال الآخرين. إنها أكثر من مثالية كما هي.

    لا يمكنك حقًا العثور على أشياء تشكو منها مع هؤلاء الأطفال. إنهم يعتنون بأنفسهم ، وينظفون غرفهم ، وفي بعض الأحيان يغسلون ملابسهم بأنفسهم ولا يتأخرون أبدًا.

    Advertisements

    يبدو الأمر كما لو أنهم يربون أنفسهم. البدل الذي تمنحه لهم لا يضيع أبدًا بل يتم إنفاقه بحكمة دائمًا. هذا أو يحتفظون به للأوقات الصعبة.

    نعم ، إنهم يعتقدون ذلك بعيدًا. يجب أن تدرك بالفعل أنهم سيصلون إلى مرحلة البلوغ قبل أن يبلغوا 18 عامًا. على الأقل من الناحية الفكرية.

    من أجل التأكد من أنهم لا ينتهي بهم الأمر كبالغين مملين ، عليك تذكيرهم بتنمية إبداعهم وأصالتهم قدر الإمكان. في بعض الأحيان عليك أن تنسى الروتين والاسترخاء والحصول على بعض المرح.

    Advertisements

    الطفل

    هذه علامة الأرض ، لذلك ستلاحظ مبكرًا أنهم يستمتعون بقضاء الوقت في الخارج في الطبيعة. لا شيء يضاهي اليوم الدافئ مع هبوب رياح باردة تدغدغ أقدامهم.

    لا يجب أن تتوقع الكثير من البكاء منهم أثناء تربيتهم. لا يوجد شيء خاطئ معهم ، كل ما في الأمر أنهم يميلون إلى الهدوء والتماسك ، خاصة بالنسبة لأعمارهم.

    أطفال برج العذراء أكثر ميلًا إلى البراغماتية والكفاءة ، لذلك ستجد غالبًا أنهم يستمتعون بالأنشطة التي تزيد من تطوير هذه السمات.

    Advertisements

    ربما يكون شراء مجموعة من ألعاب Lego لهم للعب بها فكرة جيدة. بهذه الطريقة يمكنهم تدريب عينهم المنظمة بشكل أكبر من خلال بناء منشآت أنيقة.

    إنهم سريعون إلى حد ما في القفز إلى الاستنتاجات عندما يتعلق الأمر بتحليل الآخرين. بمجرد حدوث ذلك ، يكون من المستحيل تغيير رأيهم.

    لذلك إذا كان هناك شخص لا يحبه ، فكل ما يمكنني قوله هو الحظ الصعب في تغيير ذلك.

    Advertisements

    يميل أطفال برج العذراء إلى الانغماس في المأكولات اللذيذة ، لدرجة احتمال حصولهم على تعويذة سيئة على بطنهم. لذا كن حذرا في هذا الصدد.

    تحتاج أيضًا إلى تحضير مناديل إضافية عندما يحين وقت الغداء. إنهم يميلون إلى إحداث فوضى في كل مكان من حولهم ، خاصةً إذا كانوا لا يحبون الطعام.

    الفتاة من برج العذراء

    Advertisements

    من السهل أن تضع ثقتك في فتاة برج العذراء. بعد كل شيء ، إنها واحدة من أكثر الأطفال مسؤولية واجتهاد الذين قد تقابلهم على الإطلاق.

    إنها مليئة بالرحمة والمودة التي تغرك فيها كثيرًا. في حين أن لديهم روح الدعابة فضفاضة ومنعشة إلى حد ما ، إلا أنهم يمكن أن يصبحوا جامدين إلى حد ما إذا لم يعد هناك شيء نظموه سابقًا.

    خاصة إذا كانت غرفتها نتحدث عنها. هذا عندما ستراها تفقد رباطة جأشها.

    Advertisements

    تميل الإفراط في التفكير إلى أن يكون عادة لها. على الرغم من أنه قد يكون مفيدًا بالفعل لأن هذا يعني أنهم لا يتخذون أي قرارات متهورة بسبب ذلك.

    عقلهم التحليلي والفعال قادر على فهم جميع الخيارات واختيار ما يناسبهم بشكل أفضل.

    في اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا ، يمكنك التأكد من أنها ستنفذ ذلك بأقصى قدر من الاجتهاد والتصميم.

    Advertisements

    الصبي من برج العذراء

    أولاد العذراء ليسوا شيئًا إن لم يكونوا متعاطفين ولطيفين. للأسف ، ينتهي بهم الأمر بافتراض الأفضل وعندما تختلف الحقيقة ، يشعر بخيبة الأمل بشدة. لا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. هذا فقط ما هو عليه.

    ستلاحظ في وقت مبكر أن ابنك لا يمكنه فقط الحفاظ على الأشياء مرتبة ونظيفة ، ولكنه في الواقع الشخص الذي ينظم كل شيء حول الغرفة وهو رائع بكل بساطة.

    لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن أي فوضى ، لأنه لن يكون هناك واحد لتبدأ! امتد هذا أيضًا إلى القضايا في الأسرة. إذا كان هناك جدال محتدم ، فسيكون هناك يعرض طرقًا لحلها.

    Advertisements

    عقله ليس بأقل من الذكاء. ربما أكثر من اللازم لمصلحته. إنه يميل إلى الاعتماد على المنطق والعقل أكثر من اللازم.

    في حين أنه من السهل معرفة كيف يمكن أن يكون ذلك جيدًا ، فهذا يعني أيضًا أنه قد يهمل خياله. لذا تأكد من أن عقلهم ليس هو الشيء الوحيد الذي يطورونه. عزز إبداعهم أيضًا.

    كما أنعمه برج العذراء بذاكرة ممتازة يمكنها تذكر الأحداث حتى قبل أن يتمكن من التحدث.

    Advertisements

    إبقائهم مشغولين في وقت اللعب
    هناك أشياء قليلة يستمتع بها هؤلاء الأطفال أكثر من مجرد مساعدة شخص ما. خاصة إذا كنا نتحدث عن الأم أو الأب.

    إن إبقائهم مستمتعين أمر سهل مثل تحويل الواجبات والأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل إلى ألعاب ممتعة. أضف القليل من الإبداع ولمسة من الخيال العلمي إليها وسوف يقفزون على هذه الفرصة للمساعدة في أي وقت من الأوقات!

    إنهم يميلون إلى الانسجام بشكل أفضل مع الأطفال الأكبر سنًا منهم أو مع البالغين. عند اللعب مع أطفال في سنهم ، قد يشعرون بالحاجة إلى أن يصبحوا متعجرفين وهو بالتأكيد شيء لا تريده.

    Advertisements

    أفضل حل؟ عرّضهم للمشكلة في كثير من الأحيان ، ولكن فقط بعد الشرح بعناية لكيفية أن يكونوا أكثر لطفًا ولطفًا وأكثر تفهمًا ولماذا هذا هو الخيار الأفضل.

    الخلق من مواهبهم. لذا فإن الحصول على ألعاب تسمح لهم ببناء أو إنشاء أشكال أمر لا بد منه من أجل زيادة تطوير هذه المهارة لديهم!

    رجل برج العذراء: السمات الأساسية في الحب والوظيفة والحياة

    Advertisements
    Advertisements

    اترك رد