رجل العذراء في السرير: ما الذي تتوقعه وكيفية تحفيزة وأثارتة

    مولود 14 سبتمبر أيلول هو برج العذراء
    Advertisements

    رجل العذراء في السرير أن ممارسة الجنس مع رجل برج العذراء – الحقائق المجردة ، والمثيرات والمنعطفات من علم التنجيم الجنسي
    لن ترى هذا الرجل يطارد فتاة بفارغ الصبر. عندما يحب شخصًا ما ، بالكاد يقوم هذا الرجل بالخطوة الأولى.
    إنه خجول وينتظر حدوث شيء من العدم ، بدلاً من فعل شيء في مصلحته الرومانسية. دقيق وأنيق ، يحب برج العذراء نفس الأشياء في الشريك.
    إلى جانب ذلك ، يحب أيضًا الأشخاص الذين يتسمون باللباقة والأخلاق والمثقفين. إنه يستمتع بالالتقاء بالأصدقاء ويعرف منذ البداية من سيكون صديقه ومن أحد المعارف فقط.
    قد يقول الكثيرون أن برج العذراء مفرط في الانتقاد. وهذا صحيح. لا أحد يحب أن يتم إخباره عن أخطائه ، لذلك من الصعب على مواليد برج العذراء تكوين صداقات أو إبقاء الشريك قريبًا. لكنه لا يستطيع مساعدته ويحاول جعل كل شيء وكل شخص مثاليًا.
    لا يستطيع المجاملات ويحتاج إلى بيئة هادئة لأنه متوتر أحيانًا. إنه أيضًا مهووس بالصحة ، لذلك إذا كنت تريد إجراء محادثة معه ، فاستخدم هذا الموضوع.
    يجد المرأة شيئًا يمكن استكشافه وتجربته. سوف يفسد سيدته مقابل فضوله. إنه يرى الجنس على أنه شيء آخر يحتاج إلى القيام به في الحياة.

    رجل برج العذراء أنة صفقة الحقيقية

    عندما تكون مع برج العذراء ، لا داعي للقلق من أن يديه قد تكون في المكان الخطأ أو أنه سيبدأ في تقبيلك ومعانقتك في الأماكن العامة. لن يتوقع الجنس بعد الموعد الأول أيضًا.
    إنه رجل نبيل وسيحترم دائمًا شرف شريكه. عندما يحين وقت الجماع ، من المرجح أن يكون مستعدًا بالجوارب النظيفة وأدوات الحلاقة وفرشاة الأسنان.

    لا يريد أن يظهر في اليوم التالي في العمل غير مهذب. لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ الحديث عن أحلامك قبل حدوثها. قد يرغب في الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.
    حساسًا ، لن يكون برج العذراء مبتذلاً أبدًا عند إظهار عاطفته. كذلك ، لن يصر أبدًا إذا كان هناك من لا يريده.
    في السرير ، تكون مداعبته منهجية كما لو كان قد تدرب عليها. إنه يعرف جيدًا ما الذي يثير السيدة وسيستخدم كل ما لديه من معلومات لتقديم المتعة.
    إنه بالأحرى يتعلق بكيفية ظهور الجنس وليس عن العاطفة بينكما. يمكن أن يزعج هذا الشريك في بعض الأحيان. ومع ذلك ، حتى لو أخطأ في السرير ، فإن برج العذراء يلوم الظروف وليس المشاركين.
    لكن لا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذا الشيء الذي لديه من الناحية الجمالية لأنه منفتح على أي اقتراح. إذا كانت المرأة أكثر عدوانية بقليل ، يمكنها أن تجعله يفعل ما تريد.

    Advertisements

    الشيء الوحيد الذي لن يفعله برج العذراء في السرير هو التخيلات الجنسية. سيفعل أي شيء آخر لإرضاء شريكه ، لكنه لن يفعل الأوهام.
    إذا لم ينخرط في شيء ما ، فسيكون برج العذراء سعيدًا بفعل ذلك في الوضع الذي استخدمه بالفعل.
    يحب ممارسة الجنس تحت الغطاء. سيأخذها من الخلف وسيحبها. بقدر ما لا تجبره على فعل أي شيء ، فإن برج العذراء سيكون مهتمًا بتجربة أشياء جديدة.

    إذا كنت أكثر خبرة ، يمكنك تعليمه أشياء مثل تعليم المراهق. إذا عضته بسلاسة على الأرداف ، فسوف ينتصب على الفور.
    ليس شخصًا جنسيًا جدًا ، يمكن أن يكون برج العذراء باردًا وغير مبالٍ عندما يكون في السرير. هناك رجال برج العذراء تزوجوا لفترة طويلة ولم يمارسوا الجنس منذ السنة الأولى لزواجهم.
    لذا تأكد من تحفيزه طوال الوقت. إنه عرضة لأن يصبح مدمنًا على المواد الإباحية وإذا حدث ذلك ، فإن حياته الجنسية معرضة للخطر تمامًا.

    مشغول جدا لعلاقة

    يحظى عقله بإعجاب الكثيرين وهو جيد جدًا في تحليل الأشياء. يحكمة كوكب عطارد ، هو أيضًا حاكم أي شيء له علاقة بالمنطق. أي شيء يساعده على التقدم والتطور هو أمر ممتع للرجل في هذه العلامة.
    لا يحب إضاعة المال وغالبًا ما يسأل الناس عما يفعلونه بأموالهم. إذا كان هناك شيء ينطوي على مخاطرة ، فإن برج العذراء بالتأكيد لن يلاحقه.
    إنه يعرف متى تصبح الأمور محفوفة بالمخاطر ويتجنب هذا المسار. إنها ليست غريزة ، إنها طريقته في تحليل الأشياء ، وهي عملية.
    إنه لا يدير حياته على أساس الحدس ، ولكن على الأحكام. وهو يميل إلى اختيار أصدقائه بنفس الطريقة. مشغول ليكون مثاليًا في العمل وأيضًا صديقًا جيدًا ، لا يملك ذكر برج العذراء الكثير من الوقت للعلاقة.
    منهجيًا وضميرًا وموثوقًا ، يجد هذا الرجل المجتهد حلولًا لأي مشكلة. يأخذ وقته في وضع خطة ويهاجم القضية من أكثر من زاوية. إنه دائمًا ما يكون حليقًا وذو مظهر جميل لأنه يحب الأشخاص الذين يعتنون بأنفسهم.
    إذا قررت عدم الاتصال به في اليوم التالي ، فلن يصر. إنه يريد فقط أن يلعب اللعبة ، وليس أن يكون هو من يحكمها. إنه شريك جنسي نشط وأحيانًا يحصل على الحماية مع حبيبته.

    Advertisements

    يمكن أن يكون زوجًا وعاشقًا وأبًا وأخًا وأفضل صديق للمرأة. إذا كنت تريد الزواج منه ، فلن يعطيك إجابة حتى تحلل الموقف جيدًا.
    سوف يفكر في مدى جودة وكفاءة شريكك ، وبعد ذلك سيقرر ما إذا كان يجب عليك الزواج أم لا.

    إنه مخلص وموثوق به وسيقضي معظم وقت فراغه في القراءة أو تعلم لغة جديدة. إنه ليس اجتماعيًا. سيتم الاحتفاظ بامرأته جيدًا من الناحية المالية لكنها لن تحصل على كل ما تريده.
    إنه يفهم القيمة الحقيقية للمال لكنه يحب الرفاهية أيضًا. لن يخونك هذا الرجل أبدًا. يؤمن بالولاء ويبحث دائمًا عن شيء جاد وطويل الأمد.

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد