توافق العذراء مع توأم الروح من هو توأمهم وشريكهم مدى الحياة؟

توافق العذراء مع توأم الروح: من هو توأمهم وشريكهم مدى الحياة؟

توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق مع برج العذراء مع كل علامة من علامات الأبراج.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

برج العذراء والحمل رفقاء الروح: مزيج ساخن

المعايير درجة توافق برج العذراء والحمل
اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة مشكوك فيه ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
إذا جمعت برج العذراء والحمل معًا ، فيجب أن تمنحهما الكثير من الصبر ، لأن هذا ليس مزيجًا رائعًا.
لديهم أفكار مختلفة حول الحياة والقواعد الاجتماعية ، ويخرجون بحجج معاكسة في نفس الموقف. ولكن ، كما هو الحال دائمًا ، لا تزال هناك فرصة لأن تدرك هاتان العلامتان البروجيتان أن هذا النقص في التوافق يمكن تعلمه ، ويمكن استخدامه كسلاح لجذب الأطراف.

على الرغم من أنه عمل شاق ، فبمجرد أن يكتشفوا طريقة لعب اللعبة ، يمكنهم بسرعة الفوز بمجموع الرهان الأكبر.
في حين أن برج الحمل يحب أن يأخذ الأشياء كما يأتون ويترددون حتى ولو للحظة ، فإن شريكهم في برج العذراء هو الشخص الذي يميل إلى التغلب على نفسه بفضولهم.
لن يلتزموا أبدًا بأي شيء قبل أن يعرفوا تمامًا ما الذي يدخلون فيه.
عادة ما يؤدي هذا التعارض إلى الانفصال ، إذا لم يكن هناك المزيد من أوجه التشابه التي يمكن أن تنقذ العلاقة بالطبع.
على ما يبدو ، لا يستطيع هذان الشخصان تكوين شراكة ، لأنه من الصعب عليهما العمل معًا. سيهاجم غضب برج الحمل واندفاعه لطف برج العذراء والاهتمام بالتفاصيل ، لذلك من المؤكد أن هذا سيبدأ حربًا في المنزل مع الكثير من الضحايا الجانبيين.

برج العذراء والثور رفقاء الروح: علاقة حميمة

المعايير درجة توافق برج العذراء والثور
اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
نظرًا لكونهما على نفس الطول الموجي البروجي ، فإن برج العذراء والثور سيتصلان بأكثر المستويات حميمية. وهذا يعني في الأساس أن تعاونهم وترابطهم سيتجاوز الجوانب السطحية ، ويصل إلى عمق كيانهم.
إدراكًا تامًا أن الشريك سيكون دائمًا هناك من أجلهم في حالة حدوث شيء سيء يمكن أن يزعزع استقرارهم العاطفي ، فإن العلاقة تذهب إلى أبعد من ذلك وتصبح أكثر استقرارًا وأمانًا وغامرة من أي وقت مضى.

سيجد عاشق برج العذراء نفسه في أكثر الأماكن روعة عندما يحيط به معطف برج الثور من الحب والعاطفة المهدئين.
إنه تمامًا مثل الدخول إلى أكثر الأماكن هدوءًا على هذا الكوكب ، في مكان لا توجد فيه ضوضاء خارجية ، وحيث يلعب كل شيء على نحو رخيم ومريح وحيث يسود الهدوء.
كلاهما مخلص ومخلص لبعضهما البعض ، وبالنظر إلى كل هذه الثقة والعلاقة العميقة بينهما ، فمن الواضح ما يمكنهما تحقيقه معًا.
نظرًا لأنهم يعرفون أن أي علاقة يجب أن تستند إلى الثقة والتفاني ، فإن برج العذراء والثور يطبقان هذه المبادئ بالكامل ولا يخفون شيئًا عن بعضهما البعض. وإلا كيف يمكن أن يطوروا رباطهم إذا لم يكن هكذا؟

وهو يعمل بالفعل ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم يتمتعون أيضًا بموهبة خاصة في قسم الحدس. هذا يعني أنه مهما كانت المشاكل التي يواجهونها ، فإن العمل معًا هو أفضل خيار لديهم.

برج العذراء والجوزاء رفقاء الروح: تعلم الكثير من بعضهما البعض

المعايير درجة توافق برج العذراء والجوزاء
اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
الزوجان برج الجوزاء ليسا شيئًا إن لم يكن مثاليًا. التوافق المطلق والمطلق والنهائي هي الكلمات الرئيسية هنا.
يطفو عطارد فوق رأسيهما ، مما يمنحهما ذكاءً قويًا وعقلًا حادًا ومعدل ذكاء أعلى من المتوسط ​​لاستكشاف العالم معًا.
يشعرون بالسعادة عند الانضمام إلى المرح ، والجمع بين نقاط قوتهم لخلق أكثر من نتيجة مناسبة ، وتحويل الموقف الممل والممل إلى موقف مثير للاهتمام ومعقد ، فقط بقوة عقولهم وحدها.

إن الحماس الطبيعي والطريقة الخالية من الهموم التي يتصرف بها الجوزاء هي إلى حد كبير تروق لشريكهم ، وليس ذلك فحسب ، بل يساعدهم على تخفيف ضغوط المخاوف والمشاكل اليومية.
في المقابل ، فإن عشيق برج العذراء يلائم نهج التوأم غير المسؤول والحالم في كثير من الأحيان ، ويجعله أكثر قابلية للانقياد ، ويكيفه مع متطلبات الوضع الحالي.
أكثر ثباتًا واستعدادًا لمواجهة تحديات الحياة أكثر من أي وقت مضى ، من المحتمل ألا يتوقف هذان الشخصان عن طريقهما نحو الهيمنة.
هناك الكثير من الإمكانات عندما يلتقي برج العذراء والجوزاء للمرة الأولى ، لكن كل هذا يتوقف على ما إذا كانا مستعدين وقادرين على تجاوز المستوى السطحي ومراقبة بعضهما البعض بحرص.
إذا تمكنوا من معرفة ما هو مشترك بينهم بالضبط ، ذلك الاتصال الخاص الذي يجب أن يتشاركه كل زوجين ، فلا توجد عقبات صعبة بما يكفي لوضع حد لتقدم هؤلاء المواليد.

برج العذراء والسرطان رفقاء الروح: صنع لبعضهما البعض

المعايير درجة توافق برج العذراء والسرطان
اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
هذا المزيج يتجه نحو الكمال ، وكلنا نعرف ذلك. هذا ما يرغب فيه الجميع من العلاقة.

الفهم التام ، هذا هو السبب الرئيسي في كون برج العذراء والسرطان مناسبين بشكل فريد لبعضهما البعض. كلاهما حساس للغاية تجاه مشاعر الآخرين ، ويمكنهما عمليًا الشعور بها على الفور عندما يكون هناك خطأ ما مع الشريك.
أيضًا ، صفاتهم مناسبة تمامًا لمساعدة الآخر والعكس بالعكس. ما ينقص المرء ، يمكن للآخر تقديمه.
الأهم من ذلك ، أن برج العذراء هو واحد من المواليد القلائل الذين يمكنهم الخروج بأمان عندما يبدأ السرطان في التصرف . نعلم جميعًا أن تلك الخطوط العاطفية الخاصة بهم لا يمكن التنبؤ بها وخطيرة للغاية ، لكن يبدو أن شخصًا ما يمكن أن يأخذها وجهاً لوجه والبقاء على قيد الحياة
الآن هذا مثير للإعجاب! علاوة على ذلك ، يسعى كلاهما إلى الاستقرار والأمن ومكان التعايش السلمي ، وبالتالي لن تكون هناك أي مشاكل عندما لا يبذل المرء جهدًا كافيًا وتبدأ العلاقة في الانهيار.

تم بناء الرابطة بينهما فوق طبقات من التجارب التي عززت العلاقة بينهما. لقد جعلهم أكثر وعياً ، ويقظين ، ويقظين للمخاطر المحتملة ، وبالتالي لا شيء يقف في طريق اللحظات السعيدة والأوقات المثيرة التي تظهر.
الآن ، السرطان ليس الشخص الوحيد الذي يرى العواطف والمشاعر على حقيقتها ، الركائز الأساسية للعلاقة. برج العذراء من نفس الرأي ، وهذا الإجماع يظهر لضمان تطوير أفضل لحبهم لبعضهم البعض.

برج العذراء والأسد رفقاء الروح: اقتران براغماتي

المعايير درجة توافق برج العذراء و برج الأسد
اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المواطنين إلى نتائج رائعة ، على جميع المستويات بشكل أساسي ، العاطفية ، والمهنية ، والاجتماعية ، والتطوير الذاتي ، وما إلى ذلك.
كيف يعمل هذا على النحو التالي: يأتي Leo بأفكار رائعة ، من النوع الذي إذا تم تطبيقه بصبر وبشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ شخصًا ما إلى قمم النجاح.
بعد ذلك ، يأتي برج العذراء ، ببراغماتيته العالية ومهاراته العملية ، ويضع هذه الأفكار موضع التنفيذ. النتائج؟ الكمال ، لا أكثر.
كالعادة ، فإن نهج الأسد الطبيعي المتمثل في السعي وراء الاهتمام قبل كل شيء لا يعجب موطن برج العذراء لدينا ، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار. إذا كانت هناك أي فرصة لنجاح هذه العلاقة ، فيجب على ملك الغابة إما أن يتنازل عن عرشه ، أو أن يتعلم التخفيف من الغطرسة وكاشف الأضواء.

بخلاف ذلك ، فإن برج العذراء يحب كل شيء آخر يتعلق بشريكه ، خاصة جاذبيته العالية والثقة. بشكل عام ، مع وجود أفكار وخطط متشابهة ، يصبح التعايش أسهل في تحقيقه ، وإذا وجدوا بعض الأشياء المشتركة ، فكل هذا يتحول من حلم إلى حقيقة.
في المقابل ، ترك مواليد برج الأسد مندهشين من حجم الذات الداخلية للعذراء. إنها جميلة جدًا ومعقدة وخالية من البقع ، يبدو أنها تتعرض لتعويذة وتغرق في الوهم.
هذا الوهم يجعلهم يركزون تمامًا على شريكهم ، الذي سيلاحظ ذلك بسرعة ، وكونهم شخصًا محبًا ومهتمًا ، فلن يتركوا ولاء الأسد الشديد يذهب هباءً.

العذراء والعذراء رفقاء الروح: اثنان رائعان

المعايير درجة توافق برج العذراء والعذراء
اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
الزوجان من برج العذراء مختلفان وغير متوافقين. إذا قلت أنه يمكنك العثور على زوج أكثر جمالًا وسعادة من هذا الزوج ، فسيتعين عليك إحضار الكثير من الأدلة ، وسيكون كل هذا عديم الفائدة.
هم فقط مثاليون معا المبادئ المتشابهة ، والأحلام ، والنهج ، والعواطف ، وكل شيء يتعلق بها منطقي تمامًا للآخر ، والعكس صحيح.
يتعلق الأمر دائمًا بمن يتخذ الخطوة الأولى ، ومن هو على استعداد لتحمل مسؤولية أن يكون نقطة الارتكاز التي تربط العلاقة بالعالم الحقيقي.
بمجرد أن يتم تحقيق ذلك ، لأنه يجب أن يحدث في وقت أو آخر ، سيكون أمام Virgos مستقبلهم بالكامل ، واحد مناسب لملك وليس لعامة الناس.

الآفاق لا حصر لها ومليئة بالفرص الرائعة والمثيرة التي ستساعد كل منهم على التطور الذاتي ويصبح أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى.
قد ينفصل بعض الأزواج حتى بعد فترة طويلة من العيش معًا والمشاركة في جميع تجاربهم ، وطوال حياتهم ، واللحظات السعيدة والسيئة.

ليس هؤلاء المواليد، فلن يصلوا أبدًا إلى هذه النقطة بمجرد أن يتم تثبيت الرابطة بالكامل. بسبب العديد من الأشياء التي تربطهم على مستوى أعمق من المعتاد ، من الصعب للغاية فصل هذه الاتصالات.

برج العذراء والميزان رفقاء الروح: تفاصيل في الأشياء الصغيرة

المعايير درجة توافق برج العذراء والميزان
اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
يمكن أن يصبح هذا زوجًا رائعًا ، إذا قدم كلاهما بعض التضحيات واستسلم لقواهما الأولية ، عند الحديث عن استعداد العذراء ليكون صريحًا ومباشرًا بشكل مفرط ، بينما تتوقع الميزان أن يتحمل الآخر جميع المسؤوليات على عاتقه.

إذا تم الاعتناء بهذه الأشياء الصغيرة ، ولم تكن هناك أي مواقف من هذا القبيل ، فيمكنهم أن يعيشوا حلم علاقة سامية ومذهلة بالكامل.
يبدو أن كلاهما ولدا ليكونا عشاق ، بالمعنى الرومانسي ، حيث تم بناء كل منهما بشكل خاص مع إحساس معين لاستهداف ما يمكن أن يؤثر على الآخر تمامًا إلى أقصى حد.
يبدو الأمر كما لو كانوا يرون بالضبط ما هي رغباتهم وأمنياتهم الخفية. علاوة على ذلك ، الميزان فنان في القلب ، ويسعى لإيجاد الجمال والتألق الجمالي في كل ما يحيط بهم ، لذلك سوف ينغمس شريكهم بشكل طبيعي.
الآن ، بالنسبة للجوانب السلبية والعيوب التي يعاني منها هذين ، والتي قد تخلق بعض المشاكل الطفيفة ، مؤقتة أو غير ذلك. أولاً ، قد يكون ميل العذراء إلى قول ما يدور في أذهانهم قاسياً قليلاً بالنسبة لآذان الميزان الحساسة.
في الوقت نفسه ، لا يمكن للعذراء تحمل ذلك عندما يرفض شريكهم العيش في الوقت الحاضر وتحمل أي مسؤوليات معهم. يشعرون بالضياع وعدم المحبوب وعدم التقدير ، وهو أمر لا ينبغي أن يحدث لأي شخص على الإطلاق.

برج العذراء والعقرب رفقاء الروح: مزيج يقظ

المعايير درجة توافق برج العذراء والعقرب
اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
تم بناء هؤلاء المواليد مع وضع صورة بعضهم في الاعتبار ، على الأرجح ذلك لأن كل منهما يتمتع بشكل خاص بصفات تكمل قدرات الآخر. على وجه التحديد ، يتم منح كلاهما قدرات تحليلية وملاحظة ، وذكاء سريع وتركيز ثابت.
مع هذه مجتمعة ، سيكون برج العذراء والعقرب يقظين ويقظين في اتخاذ الخطوة الأولى أو الالتزام بأي شيء غير معروف.
هذا هو السبب في أن علاقتهم تقوم على الثقة والولاء ، لأن لديهم الوقت للنظر إلى بعضهم البعض وأحبوا ما رأوه.

بينما يميل برج العذراء إلى المبالغة في أي موقف وانتقاد جميع المتورطين بشأن عيوبهم الواضحة ، هذه المرة ، لم يعد يعمل جيدًا بعد الآن ، لأن شريكهم سام جدًا ويمكنه الانتقام في أي لحظة.
بالطبع ، الأمر ليس بهذا السوء ، لأن العقرب سوف يلاحظ في النهاية عدم أمان شريكهم ونقاط ضعفهم ، ولن يأخذ معظم الهجمات على القلب.

علاوة على ذلك ، مع العلم بشخصيتهم المحددة والفرضية ، نتوقع من برج العذراء الاستسلام والاستسلام بسلام وطاعة ، لكن من كان يظن أنهم يقفون بلا هوادة؟ هذا يمكن أن يجلب فقط إعجاب الشريك واحترامه.
التجارب والمواقف المجهدة ، والتغلب على العقبات في طريقهم ، والقتال معًا ضد كل تحديات الحياة يمكن أن تزيد بشكل كبير وتقوي الرابطة بينهما.
بعد كل شيء ، هذه الأنواع من الأحداث هي ما يقرب الناس حقًا وما يبني علاقة شرسة.

برج العذراء والقوس رفقاء الروح

المعايير درجة توافق برج العذراء والقوس
اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
هؤلاء السكان الأصليون هم بطبيعة الحال عكس بعضهم البعض على مقياس البروج الكبير ، لكن هذا لا يمنعهم من التعرف على بعضهم البعض ، والنظر بعمق في سمات شخصيتهم وأوراق شخصياتهم ، وقبول بعضهم البعض بشكل رائع.

برج القوس هو فيلسوف ، بدوي يبحث عن إجابات لجميع معضلات العالم الوجودية ، روح ضائعة ، بينما يسعى برج العذراء “فقط” إلى أن يصبح متفوقًا على الشخص الذي كان عليه من قبل. هذا الهدف المشترك هو ما يقودهم ليصبحوا شيئًا.
كل واحد منهم لديه دوره المحدد في العلاقة ، والقيام بذلك لا يتطلب أي جهد على الإطلاق من جانبهم ، لأنه يأتي بشكل طبيعي مثل المشي في الحديقة.
على هذا النحو ، يخترق عقل برج العذراء الحذر والاستراتيجي حواجز شريكه ويلوح في الأفق فوقها ، في حين أن حرية شخصية القوس تجعلهم يكسرون سلاسلهم ويتجولون دون قيود.

في رحلة الحياة ، يجلب كلاهما شيئًا صغيرًا لإضفاء الحيوية على الأشياء والحفاظ عليها. مع القليل من النصائح الثاقبة من عقل العذراء المدروس ، بالإضافة إلى القليل من روح المغامرة الديناميكية لمحبي القوس ، ليس هناك ما يدعو للشك في وجهتهم النهائية: علاقة رومانسية “سعيدة دائمًا”.
هذا يبدو كأنه مبتذل ، ومبتذل بعض الشيء لأكون صادقًا ، لكنه ما هو عليه. إذا كان هؤلاء السكان الأصليون قادرين على تحقيق ذلك ، فلماذا لا نصدقه؟

برج العذراء والجدي رفقاء الروح: اتحاد متناغم

المعايير درجة توافق برج العذراء والجدي
اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
هذه هي! الآن لا نعتقد أن الكمال موجود ، على الأقل ليس ما نعرفه ، ولكن إذا كان هناك شيء اقترب ، فيجب أن يكون هذا.
العلاقة التي يشكلها هذان الشخصان هي في الواقع عميقة جدًا ومستقرة وثابتة ، بحيث لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر متوازن مثلهما.

يحد برج العذراء والجدي معًا من خلال صعودهما الترابي ، وهذا يعني أنه كلما ظهرت مشكلة ، لن يبدأوا فقط في تخيل الحلول المستحيلة والنظريات الوهمية. لا ، سيتوقفون ، ويلقون نظرة فاحصة على الموقف ، ويحللون العواقب المحتملة ، بالإضافة إلى جميع البدائل التي يمكن للمرء معالجتها ، وعندها فقط يلتزمون بمسار العمل.
سيجد برج العذراء نفسه مسيطرًا تمامًا على عاطفة شريكهم النهم والشرهم ، والاهتمام الذي يستحمون به.

لا يمكن حتى لتوبيخ الماعز وانتقاده المتواصل أن يأمل في جعل هذا المواطن يهرب في خوف وغضب ، لأنهم منغمسون جدًا في الزخم الإبداعي لشريكهم. في المقابل ، يتم تعزيز برج العذراء في تصميمهم واحترامهم لذاتهم من خلال قوة إرادة عاشق الجدي .

نظرًا لارتباطهم ارتباطًا وثيقًا بعنصر الأرض ، يمكنهم بشكل طبيعي العثور على الكثير من الاسترخاء والراحة في القيام بالأوقات الماضية المتعلقة بأعمال الأرض ، مثل البستنة وزراعة الأشجار والزهور وما إلى ذلك.

إنها علاقة متناغمة للغاية ، هذه العلاقة ، لأنه كلما بدا الموقف سيصبح سيئًا للغاية وتعكرًا ، يتفاعل كلاهما على الفور ويخفف الضغط.

برج العذراء والدلو رفقاء الروح: الحدس في أفضل حالاته

المعايير درجة توافق برج العذراء والدلو
اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
يجد سكان برج العذراء وأبناء الدلو أنه من السهل جدًا إدراك رغبات الآخرين ونفورهم وإعجابهم وكرههم.
لا يُساء فهم خصائصهم الخاصة وصفاتهم الفريدة بأي حال من الأحوال أو اعتبارها من المسلمات من قبل أي منهما ، لأنهما يتواصلان كثيرًا.

المناقشات هي وسيلة لهؤلاء الرجال لتمضية الوقت وزيادة صقل مهاراتهم ، وإلا كيف يمكنهم حل أسئلتهم العميقة حول طبيعة العالم؟
على عكس برج الدلو الذي يتمتع برؤية قبل كل شيء ، فإن برج العذراء هو براغماتي يفضل بشدة الحفاظ على الوضع الراهن كما هو ، لأن هذا فقط من شأنه أن يضمن الاستقرار والأمن لهم لكي يزدهروا فيه

قد تكون وجهة النظر المتناقضة هذه عقبة في طريقهم إلى شراكة مدى الحياة ، لكن لديهم أيضًا العديد من النقاط القوية التي يشاركونها. أشياء مثل الرحمة والميول الخيرية ، التي يضعونها في خدمة الكوكب بأسره ، على نطاق عام.
بالطبع ، يجد برج العذراء شريكه جاهلًا وساذجًا في عدم احترامه للقواعد واللوائح المجتمعية ، ولكن يتم تعويض هذا من خلال أوجه التشابه العديدة التي تشترك فيها.
في الواقع ، نظرًا لجميع السمات المتوافقة الفريدة والمثيرة للاهتمام التي يتشاركونها ، يمكن استخدام هذه الاختلافات لصالحهم ، بدلاً من عكسها. أيضًا ، تم تعزيزهما وتطويرهما بشكل كبير من خلال تأثير بعضهما البعض وهالة شخصيتهما.

برج العذراء والحوت رفقاء الروح: اتحاد مكتوب في النجوم

المعايير درجة توافق برج العذراء والحوت
اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
عندما يلتقي برج العذراء والحوت ، تصطف النجوم وتتألق لتدل على حبهم الذي لا ينتهي لبعضهم البعض ، بالإضافة إلى المستقبل المذهل أمامهم.

بالنسبة لكيفية تصرف وتصرف هؤلاء المواليد ، دعنا نقول فقط أنه لا يمكن أن يكون هناك زوجان أكثر انسجامًا وتوازنًا مثل هذا. يمكنهم أن يشعروا مباشرة بنبضات قلب شريكهم ، كل رغباتهم ورغباتهم وأحلامهم.

مع القيادة الخيالية الهائلة للحوت والوصول إلى المستوى المتفوق من الحدس والبصيرة ، فليس من المستغرب حقًا أن يجد العذراء ، وهو فرد لديه توقعات عالية جدًا ، نفسه منومًا مغناطيسيًا وغارقًا في الشبكة الوهمية التي ألقتها السمكة.

لسوء الحظ ، أو لحسن الحظ ، يتعين على كلاهما مواجهة مشكلة كبيرة ، وهي عدم الثقة في أنفسهم ، وانخفاض الثقة بالنفس بشكل خطير.
إنه أمر سيء لأسباب واضحة ، ولكن يمكن اعتباره شيئًا مفيدًا ، لأن هذا يجعل رباطهم أقوى وأكثر استقرارًا من أي وقت مضى.

اترك رد

error: Content is protected !!