تطابق القوس وبرج العذراء بشكل مفصل

    مولود 19 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    تطابق القوس وبرج العذراء
    ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج العذراء والقوس عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

    عندما يقع برج العذراء والقوس في الحب ، فإنهما في علاقة متنوعة. هاتان العلامتان لهما العديد من السمات التي تتعارض مع بعضها البعض. ستحاول هاتان العلامتان تعليم بعضهما البعض كيف يكونان أكثر تشابهًا مع أنفسهما.

    على سبيل المثال ، سيرغب برج العذراء في محاولة تعليم القوس كيفية جعل حياتهم أكثر تنظيمًا ، بينما سيحاول القوس جعل حياة برج العذراء أكثر إثارة. هل ستساعد هذه العلامات النجمية التي تحاول تغيير بعضهما البعض الزوجين على التعرف على بعضهما البعض وتقديرهما أكثر ، أم أنها ستسبب مشاكل في علاقتهما. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن توافق الحب برج العذراء!

    سمات شخصية برج العذراء لا تشبه سمات القوس. على سبيل المثال ، برج العذراء ليس علامة اجتماعية للغاية. إنهم يفضلون قضاء وقتهم بمفردهم. إنهم ببساطة يشعرون أنهم قادرون على أن يكونوا أكثر إنتاجية عندما يكونون بمفردهم. بسبب هذه السمة ، قد يكون من الصعب على العذراء تكوين صداقات أو العثور على شريك رومانسي. من المحتمل أن تقوم علامة أخرى بالخطوة الأولى إذا كانوا مهتمين بمواعدة برج العذراء .

    من الغريب أن يكون رجل العذراء أو امرأة العذراء معاديين للمجتمع ، حيث يتحدثون ولديهم مهارات تواصل رائعة. يمكن أن يساعد ذلك في تحفيز علاقاتهم بالأصدقاء والاهتمامات الرومانسية. برج العذراء هو أيضًا عامل مجتهد ويمكن أن يؤدي ذلك إلى امتلاك نمط حياة مستقر ، وهي سمة جذابة للعديد من العلامات. حياتهم الخارجية منظمة للغاية ، لكنهم قد يحتاجون إلى مساعدة من شريكهم عندما يتعلق الأمر بتنظيم مشاعرهم.

    القوس هو علامة مستقلة ولكنها اجتماعية أيضًا. إنهم يحبون أن تكون حياتهم مليئة بالمغامرات والتجارب المثيرة. سيكون هذا غريبًا بالنسبة إلى برج العذراء ، لأنهم عادةً ما يعيشون حياة بسيطة مع القليل من الإزعاج لروتينهم الطبيعي. شخصية القوس هي أيضًا علامة مرنة جدًا ، طالما أنها تتغير لإضافة المزيد من الإثارة إلى حياتهم. إنهم رائعون في تكوين صداقات جديدة والوقوع في علاقات رومانسية جديدة. إنهم يحبون إثارة سماع قصص الآخرين.

    ينجذب الأشخاص الآخرون إلى رجال القوس ونساء القوس لأن لديهم مثل هذا السلوك السهل تجاههم. إنهم ليسوا كعلامة الشمس للهجوم على الآخرين. هذا يجعلهم رائعين في الحفاظ على الأصدقاء الذين يكوّنونهم. يبدو ببساطة أنهم دائمًا في حالة مزاجية جيدة حول أصدقائهم ، وهي سمة جذابة للغاية للعديد من العلامات. طالما أن برج القوس مع شخص يمكنه مساعدتهم على قضاء وقت ممتع ، فلا بد أن يكون لديهم علاقة برج العذراء سعيدة معًا.

    مطابقة الحب العذراء مع القوس – إيجابيات

    الآن بعد أن نظرنا في بعض سمات هاتين العلامتين الفلكيتين ، يمكننا أن نرى أن هذه العلامات لها العديد من السمات المعاكسة. دعنا نتعرف على ما إذا كانت سماتها المعاكسة يمكن أن تفعل بعض الخير بالفعل لتوافق برج العذراء هذا. بغض النظر عن الحالة مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على ما يجعل رفقاء الروح من برج العذراء هؤلاء عظماء. فيما يلي بعض إيجابيات كون برج العذراء في علاقة رومانسية مع القوس.

    قبل أن تبدأ هاتان العلامتان في المواعدة ، من المحتمل أن يكونوا أصدقاء. هذا شيء عظيم لأن صداقة برج العذراء غالبًا ما تكون ممتازة. من المحتمل أن برج العذراء بدأ في مواعدة القوس لأن آرتشر قام بالخطوة الأولى. بمجرد أن يبدأوا في الخروج ، ستصبح اتصالاتهم أفضل مما كانت عليه من قبل. لا بد أن تكون هاتان العلامتان محادثات رائعة معًا. يمكن لذكر العذراء أو أنثى العذراء تحفيز المحادثة بمعرفتهم حول مواضيع مختلفة. وسيكون بإمكان برج القوس أو أنثى القوس أن يضيف إلى المحادثة بأفكارهم الإبداعية حول العديد من الموضوعات.

    في زواج برج العذراء ، سيتمكن كلاهما من إضافة أشياء إلى المحادثة التي ربما لم يفكر بها الآخر. الاتصال هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بتوافق برج العذراء الناجح. ستحاول هاتان العلامتان أيضًا موازنة كل منهما بين السمات المختلفة. سيبذلون قصارى جهدهم لتعليم بعضهم البعض عن سماتهم أيضًا.

    سيحاول برج العذراء إظهار مدى استقرار حياة القوس إذا نظر إلى حياتهم في حياة أكثر تحليلاً. سيحاولون تعليم رامي السهام كيفية الإبطاء وتقدير الأشياء الصغيرة في الحياة ، بدلاً من التطلع إلى المغامرة الكبيرة التالية فقط. سيحاولون أيضًا تعليم ذكر القوس أو أنثى القوس كيف يكونوا أكثر اتصالًا بمشاعرهم.

    في حين أن الأشخاص الذين ولدوا في سبتمبر ليسوا جيدين جدًا في التعامل مع عواطفهم ، إلا أنهم ما زالوا يعرفون أهمية الاهتمام بها. على الطرف الآخر من الأشياء ، سيحاول القوس تعليم برج العذراء الخروج أكثر والحصول على المزيد من المغامرات في حياتهم. سيحاولون نقل رسالة القيام بأشياء جديدة والتحدث إلى أشخاص جدد. سيحاول القوس أن يُظهر للعذراء مزايا الخروج وتكوين صداقات .

    بينما تحاول هاتان العلامتان الشمسيتان تعليم بعضهما البعض عن سماتهما ، فقد يدخلان في بعض الحجج ، أو قد يشعران بعدم الارتياح. لذلك سيحتاج زوجان برج العذراء إلى التعامل بعناية مع موضوعاتهما المنفصلة ، وسيحتاجان إلى محاولة تعليم بعضهما البعض ببطء حتى لا يتعجل كل منهما الآخر.

    تطابق القوس وبرج العذراء – سلبيات

    بينما يبذل هذا الزوجان قصارى جهدهما لتثقيف بعضهما البعض حول سماتهما المختلفة وكيف ينظران إلى العالم ، قد لا يزال شريكهما لا يفهم. قد لا يرغبون أيضًا في تغيير أنفسهم لمطابقة المثل الأعلى لشريكهم. يوجد لدى هذين الزوجين العديد من الاختلافات ، والتي ، إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، يمكن أن تتسبب في بعض المشاكل للزوجين ، وقد تتسبب في تفكك برج العذراء . دعونا نلقي نظرة على بعض سلبيات توافق الحب برج العذراء.

    بينما يحب القوس أن تكون حياتهم مليئة بالمغامرة والحرية ، يفضل برج العذراء أن تكون حياتهم أكثر استقرارًا وهدوءًا. ليس من الأهمية بمكان بالنسبة للعذراء أن تعيش حياة مثيرة ، ولكن من الأهمية بمكان أن تعيش العذراء. يجب أن تقدم هاتان العلامتان بعض التنازلات عندما يتعلق الأمر بهذه الحقيقة البسيطة. لا يفهم برج العذراء حقًا سبب رغبة القوس في قضاء أيامه في التجول حول متى يمكن أن يكونوا في المنزل مع أسرهم. ولا يفهم القوس لماذا تفضل العذراء أن تكون في العمل بدلاً من قضاء إجازة.

    تلعب الموارد المالية دورًا كبيرًا في اختلافات التوافق بين برج العذراء والقوس حول موضوع المغامرة. يميل السفر والقيام بأشياء جديدة إلى أن يكون مكلفًا ، وقد يؤثر إنفاق الكثير من المال على الاستقرار المالي للعذراء الذي يحبونه كثيرًا. على اجازة عرضية قد تعمل لهذا الزوج، ولكن ثابت السفر ليست خيارا بل إذا القوس يريد البقاء مع العذراء.

    نظرًا لأن القوس يحب السفر والقيام بأشياء جديدة ، فقد يشعرون بأنهم محاصرون عندما يكونون في علاقة رومانسية مع برج العذراء. قد لا يشعرون بالراحة عندما يكونون في علاقة من المتوقع أن تكون مخلصين وملتزمين. ليس هذا هو نوع العلاقة التي اعتاد عليها القوس ، والتي قد تجعل حياتهم مربكة وغير مريحة .

    حتى إذا قرر برج العذراء البقاء مع القوس بعد التعرف على طبيعته العابرة ، فليس من المحتمل أنهم سيرغبون في البقاء. سيكون من الصعب عليهم مواكبة أسلوب حياة القوس السريع. ستحتاج كلتا العلامتين إلى تقديم بعض التنازلات الرئيسية في علاقتهما إذا أريد للأمور أن تنجح. بشكل عام ، قد لا يتوافق برج العذراء والقوس في السرير في بعض الأحيان بسبب الاحتياجات الجنسية المختلفة.

    في بعض الأحيان ، سيسمح القوس لأعصابهم بالتغلب عليهم ويخرجهم من برج العذراء. في أوقات أخرى ، قد ينزعج برج العذراء من شيء قاله أو فعله شريكه ، وسوف يزعجهم بشأنه. هذا يمكن أن يزعج القوس ويظهر جانبهم الغاضب ، مما يخلق دورة سلبية في توافق برج البروج هذا .

    التطابق بين برج العذراء والقوس – خاتمة

    في الختام ، يتطلب توافق الحب برج العذراء والقوس مزيدًا من العمل أكثر مما يبدو. إن علامات الأبراج هذه مختلفة للغاية وهي ليست كلها متوافقة بشكل عام. سيستغرق الأمر الكثير من الجهد من كلا الزوجين حتى تحصل هذه العلاقة على فرصة للعمل بشكل جيد. قد تعمل علاقة برج العذراء هذه لبعض الوقت. ولكن سيكون هناك الكثير من التنازلات في هذه العلاقة بحيث يكون أي من العلامتين سعيدًا قدر الإمكان. هاتان العلامتان الشمسيتان لا يقصدان أن تكونا معًا.

    توافق العذراء وبرج العذراء بشكل مفصل

    اترك رد