برج العذراء والحوت أصدقاءوتوأم الروح: علاقة مكتوبة في النجوم منذ القدم

    برج العذراء والحوت أصدقاءوتوأم الروح علاقة مكتوبة في النجوم منذ القدم

    برج العذراء والحوت توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق برج العذراء مع علامة برج الحوت.
    تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
    لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

    لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

    المعايير درجة توافق برج العذراء والحوت

    اتصال عاطفي قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
    الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
    القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
    العلاقة الحميمة والجنس قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
    عندما يلتقي برج العذراء والحوت ، تصطف النجوم وتتألق لتدل على حبهم الذي لا ينتهي لبعضهم البعض ، بالإضافة إلى المستقبل المذهل أمامهم.

    بالنسبة لكيفية تصرف وتصرف هؤلاء المواليد ، دعنا نقول فقط أنه لا يمكن أن يكون هناك زوجان أكثر انسجامًا وتوازنًا مثل هذا. يمكنهم أن يشعروا مباشرة بنبضات قلب شريكهم ، كل رغباتهم ورغباتهم وأحلامهم.

    مع القيادة الخيالية الهائلة للحوت والوصول إلى المستوى المتفوق من الحدس والبصيرة ، فليس من المستغرب حقًا أن يجد العذراء ، وهو فرد لديه توقعات عالية جدًا ، نفسه منومًا مغناطيسيًا وغارقًا في الشبكة الوهمية التي ألقتها السمكة.

    لسوء الحظ ، أو لحسن الحظ ، يتعين على كلاهما مواجهة مشكلة كبيرة ، وهي عدم الثقة في أنفسهم ، وانخفاض الثقة بالنفس بشكل خطير.
    إنه أمر سيء لأسباب واضحة ، ولكن يمكن اعتباره شيئًا مفيدًا ، لأن هذا يجعل رباطهم أقوى وأكثر استقرارًا من أي وقت مضى.

    اترك رد