برج العذراء والحمل أصدقاء وتوئم الروح مزيج ساخن

برج العذراء والحمل أصدقاء وتوئم الروح: مزيج ساخن

برج العذراء والحمل توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق مع برج العذراء مع كل علامة من علامات الأبراج.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

المعايير درجة توافق برج العذراء والحمل

اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات أقل من المتوسط ❤❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة مشكوك فيه ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
إذا جمعت برج العذراء والحمل معًا ، فيجب أن تمنحهما الكثير من الصبر ، لأن هذا ليس مزيجًا رائعًا.
لديهم أفكار مختلفة حول الحياة والقواعد الاجتماعية ، ويخرجون بحجج معاكسة في نفس الموقف. ولكن ، كما هو الحال دائمًا ، لا تزال هناك فرصة لأن تدرك هاتان العلامتان البروجيتان أن هذا النقص في التوافق يمكن تعلمه ، ويمكن استخدامه كسلاح لجذب الأطراف.

على الرغم من أنه عمل شاق ، فبمجرد أن يكتشفوا طريقة لعب اللعبة ، يمكنهم بسرعة الفوز بمجموع الرهان الأكبر.
في حين أن برج الحمل يحب أن يأخذ الأشياء كما يأتون ويترددون حتى ولو للحظة ، فإن شريكهم في برج العذراء هو الشخص الذي يميل إلى التغلب على نفسه بفضولهم.
لن يلتزموا أبدًا بأي شيء قبل أن يعرفوا تمامًا ما الذي يدخلون فيه.
عادة ما يؤدي هذا التعارض إلى الانفصال ، إذا لم يكن هناك المزيد من أوجه التشابه التي يمكن أن تنقذ العلاقة بالطبع.
على ما يبدو ، لا يستطيع هذان الشخصان تكوين شراكة ، لأنه من الصعب عليهما العمل معًا. سيهاجم غضب برج الحمل واندفاعه لطف برج العذراء والاهتمام بالتفاصيل ، لذلك من المؤكد أن هذا سيبدأ حربًا في المنزل مع الكثير من الضحايا الجانبيين.

اترك رد

error: Content is protected !!