برج العذراء والجوزاء أصدقاء الروح: يتعلمان الكثير من بعضهما البعض

برج العذراء والجوزاء أصدقاء الروح يتعلمان الكثير من بعضهما البعض

برج العذراء والجوزاء توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق مع برج العذراء مع علامة برج الجوزاء.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

المعايير درجة توافق برج العذراء والجوزاء


اتصال عاطفي قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة أقل من المتوسط ❤❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
الزوجان برج الجوزاء ليسا شيئًا إن لم يكن مثاليًا. التوافق المطلق والمطلق والنهائي هي الكلمات الرئيسية هنا.
يطفو عطارد فوق رأسيهما ، مما يمنحهما ذكاءً قويًا وعقلًا حادًا ومعدل ذكاء أعلى من المتوسط ​​لاستكشاف العالم معًا.
يشعرون بالسعادة عند الانضمام إلى المرح ، والجمع بين نقاط قوتهم لخلق أكثر من نتيجة مناسبة ، وتحويل الموقف الممل والممل إلى موقف مثير للاهتمام ومعقد ، فقط بقوة عقولهم وحدها.

إن الحماس الطبيعي والطريقة الخالية من الهموم التي يتصرف بها الجوزاء هي إلى حد كبير تروق لشريكهم ، وليس ذلك فحسب ، بل يساعدهم على تخفيف ضغوط المخاوف والمشاكل اليومية.
في المقابل ، فإن عشيق برج العذراء يلائم نهج التوأم غير المسؤول والحالم في كثير من الأحيان ، ويجعله أكثر قابلية للانقياد ، ويكيفه مع متطلبات الوضع الحالي.
أكثر ثباتًا واستعدادًا لمواجهة تحديات الحياة أكثر من أي وقت مضى ، من المحتمل ألا يتوقف هذان الشخصان عن طريقهما نحو الهيمنة.
هناك الكثير من الإمكانات عندما يلتقي برج العذراء والجوزاء للمرة الأولى ، لكن كل هذا يتوقف على ما إذا كانا مستعدين وقادرين على تجاوز المستوى السطحي ومراقبة بعضهما البعض بحرص.
إذا تمكنوا من معرفة ما هو مشترك بينهم بالضبط ، ذلك الاتصال الخاص الذي يجب أن يتشاركه كل زوجين ، فلا توجد عقبات صعبة بما يكفي لوضع حد لتقدم هؤلاء المواليد.

2 فكرتين بشأن “برج العذراء والجوزاء أصدقاء الروح: يتعلمان الكثير من بعضهما البعض”

  1. تنبيه Pingback: برج العذراء والسرطان أصدقاء الروح: خلقا لبعضهما البعض - برج العذراء

  2. تنبيه Pingback: برج العذراء والأسد رفقاء الروح: القيم المشتركة قوية جدا - برج العذراء

اترك رد