برج العذراء والجنس : أساسيات برج العذراء في السرير

    مولود 13 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    برج العذراء والجنس

    ممارسة الجنس مع برج العذراء – الحقائق المجردة
    على الرغم من أنه ليس فردًا شهوانيًا ومذهلًا جنسيًا ، إلا أن مولود برج العذراء لا يزال يحتفظ بمكانته كواحد من أكثر الأشخاص تقديرًا ورحمة.
    إنهم يميلون إلى التبرير ووضع كل شيء من خلال عملية منطقية للتنظيم. إذا كنت تعتقد أنك قريب من رؤية دوافعهم أو سلسلة أفكارهم ، فأنت مخطئ. لا تفعل. لا يمكنك.

    ومع ذلك ، هذا لا يعني أن برج العذراء غير قادر أو ضعيف بأي شكل من الأشكال في ممارسة الحب. على العكس من ذلك ، ربما كان لتلك القدرة على التحليل والمراقبة الكاملة للإيجابيات والسلبيات تأثير جيد في هذه الحالة.
    وهذا يعني أن هذا المواطن قادر جدًا على البحث عن التفاصيل والوصول إلى تلك الأماكن “التي يصعب الوصول إليها”. وإذا لم تنجح في البداية ، فماذا بعد؟ حاول مرة أخرى ، بالطبع.

    بسبب هذا الجانب الملحوظ من جانبهم ، قد ينحرف برج Virgos في بعض الأحيان وينتهي به الأمر في الفهرسة على أنه غير مبال وبعيد ، لكن الحقيقة تكمن في مكان آخر.
    ما يحاولون فعله بشكل أساسي هو البحث عن شخص لديه الإرادة والشجاعة حقًا للتعمق في اللغز.
    رغم أن هذا قد يجبر الأشياء ويثير غضب الناس ، إلا أن له نوايا حسنة ، والصبر يكافأ بالتأكيد
    في العلاقات الحميمة ، يهدف كل ما يفعله برج العذراء إلى جعل الأمور أفضل وأكثر إرضاءً لكلا الطرفين ، بدلاً من المشاركة في المودة والحب.

    يتحول إلى نوع من الهوس في بعض الأحيان ، كل الأشياء تكون في أفضل حالاتها ، والكمال بكلمات أخرى.
    هؤلاء المواليد من برج العذراء هم ما يمكن أن نطلق عليه العشاق الفاضلين والمدروسين. لماذا هذا؟ لأنهم ، في حين أنهم مدفوعون بالفعل بالشهوة وإثارة السعادة العظيمة ، فإنهم لا يبالغون في الأشياء ويجعلونك تبدو سيئًا في هذه العملية.
    الرضا ليس الشيء الوحيد الذي يدور في أذهانهم. لا يعض أكثر مما يمكنه مضغه ، فإن برج العذراء Virgos مباشر جدًا وصريح ، ولكنه أيضًا معتدل وصبور.
    يحتقر برج Virgos ذلك تمامًا عندما تتسخ الأشياء وتلقى في الوحل. منتبهًا ومراعيًا لكل التفاصيل ، لن يشعر هذا المواطن الأصلي بالراحة على الإطلاق في ممارسة الحب عندما يخرج كلاكما عن الطريق ، وكل ذلك مليء بالغبار والعرق. هذا ليس بخير ، وبالتأكيد ليس ممتعًا للغاية.

    من وجهة النظر هذه ، يمكننا أن نرى بوضوح أن الجنس ليس كل شيء موجود في برج العذراء ، وهو الشيء الذي يطغى على كل شيء آخر.
    الأشخاص الذين يفضلون القيام بذلك ، بدلاً من النقاش حوله أو تأليف قصائد عنه ، قد يبدو أنهم بعيدون قليلاً وغير مدركين. لكن الحقيقة مختلفة بعض الشيء.

    هناك طرق للتعبير عن الحب ، بخلاف التصريح به علنًا ، أو الصراخ به من أقرب ناطحة سحاب ، وهذا في الواقع يفعل أشياء تعكس هذا الحب.
    القليل من الأفعال ، حتى الضئيلة ، والتي تعتبر مهمة كثيرًا إذا لوحظت ، هي طريقة أفضل بكثير للوصول إلى نفس الهدف ، ولكن مع نتائج أكبر فقط.

    انطوائيون بطبيعتهم وغير قادرين على التعبير عن مشاعرهم بسهولة مثل الآخرين ، يميل مواليد برج العذراء إلى الإفراط في التفكير وحتى التقليل من شأن أنفسهم.
    في هذه المرحلة ، يمكن أن يمرضوا ، من كل هذا العبوس والتنهد ، قد يحدث الاكتئاب أيضًا.

    من الواضح أنه لا شيء يعمل كما كان من قبل ، ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة من قبل أي شخص آخر. نأمل أن يلاحظه شريكهم أيضًا ، لأنه وحده قادر على إخراج هؤلاء السكان الأصليين بنجاح من هاوية عدم اليقين والقلق.
    هذا القلق والتردد ، ولكن أيضًا قوة معينة في الشخصية ، هي التي تدفعهم إلى الإمساك بالكمالية.

    عندما تقع في الحب ، قد يؤدي خطأ واحد إلى الفشل التام أو الأسوأ من ذلك ، الإحراج لتجنب ذلك ، يميل برج العذراء Virgos إلى الهدوء والصبر ، في انتظار فرصة للوصول.
    علاوة على ذلك ، فهم كرماء وإيثار ، لذا فإن معرفة أنك بحاجة إلى مساعدة أو دعم قد يحفزهم على الشعور بالانجذاب إليك.

    آراء متباينة


    قبل كل شيء ، يكره مواليد برج العذراء التزييف والخداع ، أولئك الأشخاص الذين يتظاهرون فقط لتحقيق أهدافهم. في هذه الحالة ، الغاية لا تبرر الوسيلة ، ليس على الأقل.

    حتى لو كان ذلك لمصلحتهم أو رضاهم ، فإنه لا يزال يؤدي إلى الغضب والحزن بمجرد اكتشافهم. من الأفضل إبقائها طبيعية ومباشرة ، وبينما قد يؤدي ذلك إلى استنتاجات غير مرغوب فيها ، فمن الأفضل بهذه الطريقة.

    قد يكون قرار العيش مع برج العذراء هو الخطوة المنطقية التالية في العلاقة ، ولكن هناك شيء واحد يمكن أن يجعلك تعيد النظر ، أو على الأقل تعطي علامة إنذار ، في التحضير.

    هؤلاء المواليد هم من الكماليين ، وهذا معروف ومعترف به. ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ إنه يعني شيئين.

    أولاً ، سوف يكافحون ببسالة ويقاتلون حتى النهاية المريرة لمساعدتك على أن تصبح أفضل وتتطور ، بالإضافة إلى دفع العلاقة إلى الأمام خطوة بخطوة. من الناحية العملية ، إنها طريقة بناءة لتطبيق تلك المعايير عالية المتوترة والقواعد الذاتية الصنع الخاصة بهم.

    ثانيًا ، سيرى Virgos إلى الأبد عيوب وسلبيات كل شيء من حولهم ، بما في ذلك أنت.
    سوف ينتقدونك ، وسوف ينتقدونك بشدة وبدون ندم ، ويقطعون جراحيًا جميع العيوب المحتملة والبقع السيئة.
    في حين أنه قد يكون من الصعب تحمل هذا ، فقط تذكر أن هدفهم ليس السخرية أو السخرية من عيوبك. لا ، على العكس من ذلك ، كل هذا من أجل رؤية الشريك يتحسن بشكل أفضل ، وتقليل الأخطاء وتحقيق أشياء أكبر.

    أحد الأشياء المضحكة ، أو المزعجة ، اعتمادًا على من تسأل ، يفكر الناس في برج العذراء Virgos هو أن الكثير منهم لم يمارسوا الحب أبدًا ، أو لا يمارسون الحب كثيرًا مثل الآخرين.
    ربما بسبب الكمال ، والإفراط في التحليل والتفكير في كل شيء ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب لهذا الاعتقاد الخاطئ.

    أوه ، هل لاحظت؟ نعم ، إنه اعتقاد خاطئ على ما يرام. إحصائيًا ، هناك الكثير من العذراء العذراء مثل علامات زودياك الأخرى ، في الحقيقة لا يوجد فرق كبير.

    لديهم معايير عالية ، لكن هذا لا يعني أنهم سخيفون ولا يقبلون أي شخص على الإطلاق. إنها مجرد انتقائية ، فلا حرج في ذلك.

    برج العذراء جاهز للاستكشاف

    على الجانب المشرق ، حيث بدا أننا تعاملنا فقط مع عيوب برج العذراء. نظرًا لقيودهم العاطفية وسلوكهم الهادئ ، سيكون بدء الغش جهدًا هائلاً. إن العيش في حياتين منفصلتين ، مع شخصين منفصلين قد يدفعهما إلى الجنون في وقت قصير جدًا.

    لذلك من المستحيل أن يحدث ذلك. قد لا تكون ممارسة الجنس مع الآخرين أمرًا بعيد المنال. إذا لم يكن الشريك متاحًا أو راغبًا في تجربتها ، فيجب العثور على موضوعات أخرى للاختبار.
    قد يمر برج العذراء بتحول مفاجئ بمجرد أن يدخل الحب في تشابكه تمامًا.
    أصبحوا أكثر حرية وعاطفة من أي وقت مضى ، فقد تخلوا عن جميع الموانع والمخاوف ، بينما يمارسون الجنس على حقيقته: أحد أفضل الأشياء التي يقدمها هذا العالم.

    يمكن القول أن القوس هم أفضل شركاء برج العذراء ، فهم يصنعون مجموعة رائعة ويبدو أن العالم ملكهم ولا شيء مستحيل. إنه حقًا مشهد من الحساسية والمشاعر العظيمة التي تظهر في العراء ، إلى أقصى حد.
    هؤلاء الرجال متوافقون للغاية مع بعضهم البعض ، لدرجة أنهم يفهمون بعضهم البعض بشكل غريزي ، ويتكيفون مع أي شيء يأتي في طريقهم بمجرد لمحة. الحب الحياة بالتأكيد في حالة من الدرجة الأولى
    من ناحية ، يحرص Virgos على اصطحابك إلى قمم المتعة وإعطائك دفعة للهروب من حدود التثبيط والقلق ، وبالتالي إطلاق كل هذا الضغط المكبوت.
    مدروس وكريم ، كيف يشعر الآخر هو أكثر ما يهمهم ، وغالبًا ما ينسى المتعة الشخصية من ناحية أخرى ، يحبون أيضًا أن يسعدهم شخص يعرف ما يفعله. من لا ، أليس كذلك؟

    اترك رد