برج العذراء والجدي أصدقاء وتوأم الروح: اتحاد متناغم الى أبعد درجة

برج العذراء والجدي أصدقاء وتوأم الروح: اتحاد متناغم الى أبعد درجة

برج العذراء والجدي توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق برج العذراء مع علامة برج الجدي.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

المعايير درجة توافق برج العذراء والجدي

اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
هذه هي! الآن لا نعتقد أن الكمال موجود ، على الأقل ليس ما نعرفه ، ولكن إذا كان هناك شيء اقترب ، فيجب أن يكون هذا.
العلاقة التي يشكلها هذان الشخصان هي في الواقع عميقة جدًا ومستقرة وثابتة ، بحيث لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر متوازن مثلهما.

يحد برج العذراء والجدي معًا من خلال صعودهما الترابي ، وهذا يعني أنه كلما ظهرت مشكلة ، لن يبدأوا فقط في تخيل الحلول المستحيلة والنظريات الوهمية. لا ، سيتوقفون ، ويلقون نظرة فاحصة على الموقف ، ويحللون العواقب المحتملة ، بالإضافة إلى جميع البدائل التي يمكن للمرء معالجتها ، وعندها فقط يلتزمون بمسار العمل.
سيجد برج العذراء نفسه مسيطرًا تمامًا على عاطفة شريكهم النهم والشرهم ، والاهتمام الذي يستحمون به.

لا يمكن حتى لتوبيخ الماعز وانتقاده المتواصل أن يأمل في جعل هذا المواطن يهرب في خوف وغضب ، لأنهم منغمسون جدًا في الزخم الإبداعي لشريكهم. في المقابل ، يتم تعزيز برج العذراء في تصميمهم واحترامهم لذاتهم من خلال قوة إرادة عاشق الجدي .

نظرًا لارتباطهم ارتباطًا وثيقًا بعنصر الأرض ، يمكنهم بشكل طبيعي العثور على الكثير من الاسترخاء والراحة في القيام بالأوقات الماضية المتعلقة بأعمال الأرض ، مثل البستنة وزراعة الأشجار والزهور وما إلى ذلك.

إنها علاقة متناغمة للغاية ، هذه العلاقة ، لأنه كلما بدا الموقف سيصبح سيئًا للغاية وتعكرًا ، يتفاعل كلاهما على الفور ويخفف الضغط.

2 فكرتين بشأن “برج العذراء والجدي أصدقاء وتوأم الروح: اتحاد متناغم الى أبعد درجة”

  1. تنبيه Pingback: برج العذراء والدلو أصدقاء وتوأم الروح: الحدس في أفضل حالاته - برج العذراء

  2. تنبيه Pingback: برج العذراء والحوت أصدقاءوتوأم الروح: علاقة مكتوبة في النجوم منذ القدم - برج العذراء

اترك رد