برج العذراء والأسد رفقاء الروح: القيم المشتركة قوية جدا

برج العذراء والأسد رفقاء الروح القيم المشتركة قوية جدا

برج العذراء والأسد توافق العذراء مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق مع برج العذراء مع علامة برج الأسد.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

المعايير درجة توافق برج العذراء و برج الأسد

اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المواطنين إلى نتائج رائعة ، على جميع المستويات بشكل أساسي ، العاطفية ، والمهنية ، والاجتماعية ، والتطوير الذاتي ، وما إلى ذلك.
كيف يعمل هذا على النحو التالي: يأتي برج الأسد بأفكار رائعة ، من النوع الذي إذا تم تطبيقه بصبر وبشكل صحيح ، يمكن أن يأخذ شخصًا ما إلى قمم النجاح.
بعد ذلك ، يأتي برج العذراء ، ببراغماتيته العالية ومهاراته العملية ، ويضع هذه الأفكار موضع التنفيذ. النتائج؟ الكمال ، لا أكثر.
كالعادة ، فإن نهج الأسد الطبيعي المتمثل في السعي وراء الاهتمام قبل كل شيء لا يعجب موطن برج العذراء لدينا ، وهذا يجب أن يؤخذ في الاعتبار. إذا كانت هناك أي فرصة لنجاح هذه العلاقة ، فيجب على ملك الغابة إما أن يتنازل عن عرشه ، أو أن يتعلم التخفيف من الغطرسة وكاشف الأضواء.

بخلاف ذلك ، فإن برج العذراء يحب كل شيء آخر يتعلق بشريكه ، خاصة جاذبيته العالية والثقة. بشكل عام ، مع وجود أفكار وخطط متشابهة ، يصبح التعايش أسهل في تحقيقه ، وإذا وجدوا بعض الأشياء المشتركة ، فكل هذا يتحول من حلم إلى حقيقة.
في المقابل ، ترك مواليد برج الأسد مندهشين من حجم الذات الداخلية للعذراء. إنها جميلة جدًا ومعقدة وخالية من البقع ، يبدو أنها تتعرض لتعويذة وتغرق في الوهم.
هذا الوهم يجعلهم يركزون تمامًا على شريكهم ، الذي سيلاحظ ذلك بسرعة ، وكونهم شخصًا محبًا ومهتمًا ، فلن يتركوا ولاء الأسد الشديد يذهب هباءً.

2 فكرتين بشأن “برج العذراء والأسد رفقاء الروح: القيم المشتركة قوية جدا”

  1. تنبيه Pingback: العذراء والعذراء أصدقاء وتوأم الروح: اثنان رائعان علاقة ناجحة - برج العذراء

  2. تنبيه Pingback: برج العذراء والميزان أصدقاء وتوأم الروح: التفاصيل في الأشياء الصغيرة - برج العذراء

اترك رد