برج العذراء كصديق هل هو صديق جيد

برج العذراء كصديق هل هو صديق جيد

برج العذراء كصديق لا يحكم صديق برج العذراء ويحاول تقديم المساعدة قدر الإمكان ، على الرغم من وجود بعض الأشياء التي يمكن إصلاحها تمامًا في الصداقات.
يحب أصدقاء برج العذراء المحادثات الذكية والمواضيع الذكية. هذا ما يبحثون عنه في أصدقائهم ، عمق معين للوجود ، عمق الشخصية ، صحوة روحية. إنهم يريدون تجربة لغز العالم والتفكير في أعظم الأسئلة الوجودية.

ومع ذلك ، يجب عليهم أيضًا إيجاد طريقة للخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم ، ولإبرام صفقة مع إحساسهم بالإشباع الفوري والمضي قدمًا في التدفق. الديناميكية والعاطفة والشدة والعفوية ، هذا ما يفتقرون إليه بشدة.

أهم 5 أسباب لماذا يحتاج الجميع إلى صديق برج العذراء:

يمكن أن تكون داعمة ومفيدة إلى أقصى الحدود.
يمكن أن يكونوا صادقين وجديرين بالثقة.
هم منفصلون وجادون في الصداقات.
اعلم أنهم ودودون للغاية ومهتمون وسوف يفعلون أي شيء لدعمك.
إنهم حساسون للغاية ومتعاطفون.
لن يصادقوا أي شخص
إذا كنت تعتقد أن Leos كانوا متحمسين للغاية ولطيفين مع أصدقائهم ، فأنت لم ترَ ما يمكن أن يفعله برج العذراء Virgos. يمكن أن يكونوا داعمين ومفيدين إلى أقصى الحدود ، على وجه التحديد لأنهم يعرفون كيف تشعر أن تكون في مأزق ، ولأنهم يستطيعون التعاطف معك.

برج العذراء كصديق

ومع ذلك ، فهم يشعرون أيضًا بالحاجة إلى إعادة التقدير ، وتبادل مشاعرهم. لا شيء سيجعلهم أكثر محتوى من ذلك. بالطبع ، إنهم يفعلون كل شيء دون قيد أو شرط ، لكن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا سعداء عندما ترسل بعض الحب. إنهم جيدون جدًا في تحليل المشكلة وتلخيصها بشكل منهجي.

السبب الوحيد والوحيد الذي يجعلك تعرف أن برج العذراء جدير بالثقة هو أنهم صادقون. يمكن أن يكونوا صادقين في الواقع. لا يوجد أحد أكثر وضوحًا وصراحة من هؤلاء المواليد. عندما تسألهم شيئًا ، من الأفضل أن تكون متأكدًا من رغبتك في سماع الحقيقة.

بل أكثر من ذلك ، فأنت في أمان بأيديهم. يمكنك إخبارهم بأي شيء ، أحلك أسرارك ، كل مشاكلك لأنهم لن يحكموا. بدلاً من ذلك ، سيبدأون على الفور في التفكير في حلول لمشاكلك. هم منفصلون وجادون في الصداقات.

من الواضح الآن أن الصدق لا يتعلق فقط بالحفاظ على مستوى من الوضوح والشفافية مع من حولك. يتعلق الأمر أيضًا بإخبار الحقائق المرة والقاسية للحياة ، تلك التي يجب على الجميع التعايش معها. لا تتفاجأ من أنهم أحيانًا غير مبالين وباردون تجاه شيء ما.

هذا يعني أنهم يحاولون أن يكونوا موضوعيين ، وأن يكون لديهم وجهة نظر ذات صلة ، ولا تشوبهم شائبة ولا يشوبهم العواطف الشخصية والأمور الذاتية.

يتمنون لو كانوا فوق المشاكل العادية ، يراقبون ويراقبون من مكان آمن ، حيث لا يلمسهم شيء.

العذراء هي الكمال. كنت تعرف هذا منذ البداية. ومع ذلك ، ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنهم ، إلى جانب فرض قواعد صارمة على أنفسهم ، يبحثون أيضًا عن سمات فائقة في أصدقائهم.

لن يصادقوا أي شخص. إنهم يحبون الاختلافات ، ووجهات النظر الانتقائية ، وعمق الذكاء الذي يأتي مع المعرفة والفضول.

شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن Virgos يهتم جدًا بأموالهم. إنهم لا يأخذون ذلك على أنه أمر مسلم به مطلقًا ، وينفقون الأموال.

العمل الجاد والجهد الكبير ضروريان لرفع وضعك المادي ، وليس هناك مزاح في ذلك. لذا ، لا تفكر حتى في خداعهم أو خداعهم بهذا.

هل برج العذراء صديق جيد

العذراء هم أيضًا أناس منطويون جدًا. إنهم يتمسكون بمشاعرهم وأفكارهم ، ولا يرغبون في ترك أي شخص في مساحته الخاصة. سيستغرق الأمر الكثير من الإقناع ، وعليك أن تكسب ثقتهم إذا كنت تريد الوصول إلى هذا المستوى من العلاقة الحميمة معهم.

هذه القشرة الواقية التي يلجأون إليها مصنوعة كشكل من أشكال الأمن ، لتجنب التعرض للأذى وخيبة الأمل.
أثبت لهم أنك لن تفعل ذلك أبدًا ، وسيكون كل شيء على ما يرام. ومع ذلك ، بمجرد موافقتهم على وجودك ، فإنها علاقة ستقاوم اختبار الزمن.

يمكنهم انتقاد عيوبك وتحليلها بموضوعية. يمكنهم إخبارك عندما تكون مخطئًا ومحاولة الإشارة إلى الاتجاه الصحيح. إنها في الواقع مساعدة كبيرة ، وجود واحد منهم.

أنت تعلم أن كماليتهم ورغبتهم في السعي للتميز ستشكل صعوبة كبيرة ، لكنها أيضًا أفضل طريقة لتحقيق النجاح.

إنهم يتوقعون منك أن يكون لديك نفس المنظور عندما يتعلق الأمر بالصداقات ، وأن ترد بالمثل على مشاعرهم ، وأن تكون لطيفًا وكريمًا ، وأن تكون دقيقًا وجادًا ، تمامًا كما هي.

أفضل شريك صداقة للعذراء

هوا برج العقرب يقوم هذان المولودان بإلغاء بعضهما البعض ، ويكمل أحدهما الآخر ، ويأتي المزيج الناتج في شكل تزامن للأفكار والعواطف. برج العقرب سائل وديناميكي ، في حين أن برج العذراء مؤرض ، علامات الأرض.

إنهم يعرفون متى يتراجعون ويمنحون الشريك مساحة للتنفس ، بينما يكونون أيضًا ملتزمين ومخلصين للغاية. إنهم صادقون ولا يتفوقون أبدًا على الأدغال. الفجور العقلي واللفظي ، هذا كل ما يتعلق بهؤلاء السكان الأصليين.

لا يحب العذراء عمومًا الأشخاص الديناميكيين والمتحمسين بشكل مفرط لأنهم يشعرون بالاختناق والازدحام والافتقار إلى الوقت اللازم للتنفس والتحليل.

يكرهون ذلك عندما يتعين عليهم الارتجال والعفوية. ولهذا السبب سيكون من الأفضل لك ، كصديق لهم ، أن تتحلى بالصبر ولا تتصرف وفقًا لغرائزك.

اعلم أنهم ودودون للغاية ومهتمون. سيفعلون أي شيء لدعمك في وقت الحاجة. استثمارات من أجل المستقبل ، هكذا يرون الصداقات ، الصداقات المخلصة.

من ناحية أخرى ، فإن Virgos هم من الكمالون الذين سيدفعونك دائمًا لتحقيق أعلى إمكاناتك ، للسيطرة على أحلامك وتطلعاتك. سيقومون بتصحيح أخطائك والإشارة إليها ، ويلهمونك لتكون أفضل وتتغلب على قيودك.

من ناحية ثانية ، هؤلاء المواطنون ممتازون عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات. خاصة عندما يتعين عليهم تحليل خطة الهجوم وصياغتها ، وعندما تحتاج إلى رأي منطقي وموضوعي ، استدعهم.

هذا ما يتفوقون فيه ، المنطق والعقل. تصبح القضايا المعقدة أمورًا بسيطة في أيديهم. علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون مضحكة للغاية وتمزح حول الكثير من الأشياء ، فقط لجعل الجو أكثر إمتاعًا.

اترك رد

error: Content is protected !!