برج العذراء في الحب: ما مدى التوافق معك؟

    مولود 10 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    برج العذراء في الحب عليك حقًا أن تكون مميزًا للوصول إلى قلب هذه العلامة.
    عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن برج Virgos (العذراء) يميز ويستغرق وقتًا طويلاً لاختيار شخص ما. إنهم لا يمانعون في أن يكونوا عازبين ولن يتنازلوا أبدًا عن شخص ليس صديقهم الحميم.

    حرج ، من الصعب جدًا الإمساك ببرج العذراء. إنهم محجوزون وهادئون عندما يتواعدون ، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يثقوا بك. سيقول الكثير إنهم غامضون. لكن هذا شيء يجذب.
    ليس من النوع المتشبث ، سيثبت أفراد برج العذراء حبهم من خلال الإخلاص والولاء. إنهم ليسوا الأشخاص الذين يعدون بأشياء كثيرة جدًا ، لكنهم بالتأكيد يتخذون إجراءات ويجعلون الحب يحدث. تكون في أفضل حالاتها عندما تكون مفيدة ومفيدة.

    لا تدعهم يضيعوا كرمهم على التفاهات وإلا سيصابون بالملل والحزن. عادة ، ترتبط العزوبة بهم. لكن هذا اعتقاد خاطئ لأن الأشخاص الذين ولدوا في برج العذراء يحبون أن يكونوا حميمين مع شخص ما ، طالما أن هذا الشخص هو الشخص المناسب لهم.

    Advertisements

    الحفاظ على أنفسهم

    إنها ليست طريقتهم في الوقوع في الحب من النظرة الأولى ، أو أن يكونوا مع أي شخص صادف طريقه للتو. في الواقع ، يستغرقون الكثير من الوقت لاختيار الشخص الذي يناسبهم.
    في البداية سيكونون خجولين. لكن كلما زاد معرفتهم بشخص ما وثقتهم به ، سيصبحون أكثر دفئًا ومراعاةً له.
    عندما يكونون في علاقة بالفعل ، يحتفظ برج Virgos (العذراء) بهذا الاتصال في الجزء الخلفي من أذهانهم. لا يبدو أنهم يعطونها أهمية كبيرة.

    برج العذراء في الحب في بعض الأحيان ، يجدون أنه من التشتيت للغاية حتى للمشاركة ، لكنهم يتماشون معها لأنهم مخلوقات مخلصة. يمكن أن يبدو أنهم أسعد عندما يكونون عازبين ويتركون وحدهم. إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بالاكتفاء الذاتي ولا يحتاجون إلى أحد.
    لا تحاول تقبيلهم في الأماكن العامة. إنهم يكرهون هذا النوع من العرض الحنون. أيضًا ، لا تتوقع منهم أن يشعروا بالغيرة أو التملك. هم ببساطة ليس لديهم هذه المشاعر.

    إذا كانت الأمور مليئة بالمطبات ، فسيحاولون حلها بدلاً من إثارة نوبات الغضب أو أن تصبح دراماتيكية للغاية. لا تصدق للحظة أنهم لا يهتمون ، لأنهم يفعلون ذلك. هؤلاء الرجال بحاجة إلى المودة والحب مثل أي شخص آخر.
    لكن كونك متحفظًا ولا تشعر بالغيرة أبدًا يجعلهم يبدون وكأنهم لا يفعلون ذلك. عادة ما يكون من الصعب عليهم إنشاء شيء عميق لأنهم بحاجة إلى تحليل شخص ما بعناية قبل الالتزام.

    Advertisements

    متواضع وخاص ، لن يكون Virgos صاخبًا أبدًا بشأن حقيقة أنهما على علاقة. إنهم لا يستخدمون حياتهم الجنسية لإثارة إعجابهم ، ويتوقعون أن يشاركوا في شيء خطير وطويل الأمد.
    هؤلاء ليسوا الأشخاص الذين يمكن أن تخوض معهم مغامرة. سيحب الكثيرون جوانبهم السخية والغامضة. إنهم أناس حكماء ولديهم الكثير من الأشياء الممتعة ليقولوها. لا تعتقد أنهم إذا كانوا مؤلفين هكذا ، فلا شغف فيهم. يمكن أن تكون شديدة النيران إذا اقترنت بالشخص المناسب.
    من الصعب إرضاءه والكمال ، سيريد Virgos أن يكون كل شيء نظيفًا ومنظمًا ومرتباً بشكل جيد. إنهم يتوقعون أن تتمتع علاقاتهم ببعض الدقة أيضًا.
    إذا كنت ترغب في تحديد موعد مع برج العذراء ، اصطحبه إلى العشاء. اكتشف ما هو طعامهم المفضل واذهب إلى المطعم الذي يقدمه. إنهم يحبون التحدث عن الصحة واللياقة البدنية والنظام الغذائي ، لذلك إذا كنت لا تعرف ما الذي تتحدث عنه ، فهناك فكرة.

    الأفضل في الجميع

    سينتظر Virgos ما دامت هناك حاجة إلى الشخص المناسب. بمجرد أن يكشفوا عن مشاعرهم ، فإنهم يصبحون هذه المخلوقات التي تقدم أي شيء من أجلك.
    إنهم يؤمنون بالحب الحقيقي ، ويستغرقون الكثير من الوقت حتى يتخذوا قرارًا بشأن شخص ما. أذكياء وعملية وبديهية ، سوف يخمنون ما يدور في ذهن شريكهم.
    سيفعلون أي شيء لدعمه أو دعمها ، ولا يمانعون في ترك رغباتهم جانبًا إذا كان عليهم إسعاد حبيبهم. هم الأفضل عندما يكونون بعلامة الماء أو الأرض. ستفعل لافتات الهواء أيضًا ، لكن إشارات النار بالتأكيد ليست هي المناسبة لهم.

    أثناء الدفء والعناية بالداخل ، يبدو Virgos باردًا وخشنًا من الخارج. إنهم مقدمو رعاية جيدون ، لذا ثق بهم ليكونوا بجانبك في أصعب الأوقات.
    عندما يحبون ، يصبحون أكثر قوة وأكثر جمالًا. في حين أنهم لا يظهرون ذلك ، فإنهم يهتمون بشدة بالشخص الذي تمكن من الفوز بقلبهم. إنهم يعيشون في عالم داخلي مثالي معظم الوقت. لكنها واقعية ومنطقية.

    Advertisements

    قد يكون من الصعب أن تكون مثاليًا وفقًا لمعاييرها العالية. يعرفون كيف يجلبون أفضل ما في الناس ، لكنهم يفعلون ذلك من خلال الانتقاد. إنه في دمائهم. هؤلاء الرجال لا يسعهم إلا أن يلاحظوا عيوب الآخرين.
    لكن تأكد من أنك لا تنتقدهم لأنهم قد يشعرون بالحزن وحتى الاكتئاب. سيكون من الصعب عليهم التغلب على حقيقة أنهم ليسوا مثاليين.

    كن حذرًا عندما تريد إخبارهم بأنهم قد يكونون على خطأ. استمع إلى ما قد يقولونه عنك ، وحاول شرح وجهة نظرك بشكل منطقي قدر الإمكان. حذرًا من الطريقة التي يقدمون بها حبهم ، لن يكون Virgos واضحًا جدًا.
    إنهم يحبون الأناقة ولا يريدون أن يكونوا في مركز الاهتمام. الذكاء والتواضع هو أكثر ما يثيرهم. إذا كنت تحترمهم وتعتز بهم ، فسوف يتصرفون معك بنفس الطريقة. يجيدون المال ويريدون الحصول على الراحة ، فهم يصنعون ربات بيوت رائعات. أي شخص يريدهم كأزواج لهم.
    المعالجون في دائرة الأبراج ، سوف يعتنون بك إذا لم تكن على ما يرام. طالما أن لديهم شخصًا يهتم بهم ، فسيعملون على تحسين العلاقة.

    العاشق التقليدي

    التفاني هو الطريقة التي يعبرون بها عن حبهم. سيفعلون أكثر مما هو مطلوب لشريكهم ، وسيتفقدون أنفسهم أحيانًا ليعرفوا أن نصفهم الآخر سعيد وممتع. منضبط ومسؤول ومجتهد ، فإن العذراء ثابتة وثابتة.
    أي شخص سوف يقدر رفقة ، لأنها موثوقة ومحبة. طيب القلب ، سيكونون دائمًا بجوار شخص ضعيف أو محتاج. لأنهم مراعون ، سيتذكرون دائمًا المناسبات والأيام المهمة.
    يعتقدون أن الحب ليس شيئًا يحدث للتو. رأيهم هو أن كلا الشريكين بحاجة إلى العمل لإنجاح العلاقة ، ولا يترددون في استثمار الكثير من وقتهم وجهودهم في ما لديهم مع شريك.
    بمرور الوقت ، تنفصل عن البرودة وتصبح أكثر دفئًا. إن حبهم تقليدي وحسي. لا يحبون تجربة ذلك كثيرًا في السرير ، لكن إذا كنت ستقترح ذلك ، فلن يمانعوا في القيام بذلك.
    عندما يدخلون بين الملاءات ، ينسون كل شيء عن التكوين أو الاحتفاظ به معًا ، ويكشفون عن جانبهم الترابي فهم من الأبراج الترابية. لكن الأمر يتطلب شريكًا جيدًا لجعلهم يسترخون. لأنهم مثاليون ، سوف يريدون أن يحدث كل شيء في الكتاب. وهذا يمنحهم مهارة مع مرور الوقت. هذا هو السبب في أنهم عشاق ماهرون.

    Advertisements

    النظافة هي شيء يضعونه ثمنًا باهظًا للغاية. لا يحبون ذلك عندما يكون كل شيء في حالة من الفوضى ولا يفهمون الكسل. هذا يمكن أن يقلل من بعض شغفهم ، ولكن مع الشريك المناسب يمكنهم استعادة كل شيء.

    Advertisements

    اترك رد