امرأة برج القوس ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    مولود 31 أغسطس أب هو برج العذراء الصفات

    امرأة برج القوس ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء القوس ورجال العذراء عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ إذا كان هناك شيء واحد مشترك بين امرأة القوس ورجل العذراء ، فهو الحركة. بصفتها علامة النار ، فهي رائدة ، وكعلامة الأرض ، فهو رائد. ولكن بينما يحقق برج العذراء هذا من خلال التفكير النقدي ، فإن امرأة القوس تتقدم. هذا هو المكان الذي تتباعد فيه شخصياتهم ويصعب إدارة العلاقة.

    العلاقة امرأة برج القوس ورجل العذراء – الايجابيات

    تواجه أنثى القوس صعوبة في الوقوف دون حراك ، وتتوق إلى المغامرة والفرص الجديدة. و المرأة القوس يتجول من خلال الحياة مع نظرة متفائلة كيفية عمل هذا العالم، وأنها تريد أن تشاركه مع الجميع. و العذراء ذكر ، من ناحية أخرى، أكثر هدوءا وأكثر هدوءا في منهجه في الحياة.

    و الرجل العذراء هو منهجي والتفصيل المنحى، تسعى الكمال في كل منعطف. في حين أن علامات القوس والعذراء للشمس لها أهداف متشابهة لتجربة كل ما في وسعها من الحياة ، فهي أكثر راحة في موقفها وهو ثابت إلى حد ما.

    إذا اجتمعت امرأة برج القوس ورجل العذراء ، فذلك لأنها منجذبة إلى حدته العقلية. إنه ذكي وماهر في الاتصال ، وتدرك أنثى العقرب براعته العقلية. هو ، بدوره ، يقدر صفاتها منخفضة الصيانة وطبيعتها الساحرة. وإذا كان هناك ما يكفي من عوامل الجذب ، فسيقرر في النهاية إحضار الأشياء إلى غرفة النوم.

    يمكن لرجل العذراء أن يعلمها صبرها ويمكنها أن تأخذه إلى أماكن لم يسبق لها مثيل من قبل ، عليهم فقط أن يكونوا متفتحين. طالما أنه قادر على أخذ يدها والذهاب معها في مغامرة ، فإنها ستعود إليه في كل مرة.

    علاقة امرأة برج القوس ورجل العذراء – سلبيات

    من الصعب على زوج برج القوس أن يلتقي في المنتصف ، لأنها لا تبقى في مكان واحد لفترة كافية لتلائم خطوته البطيئة

    في العلاقة الحميمة الجنسية ، يجب أن تتنازل هاتان البرجتان عن البروج ، لأن امرأة القوس مرحة وعاطفية وهو ثابت ويمكن التنبؤ به. بينما يمكن لرجل العذراء التعامل مع أي نهج يتخذه ، فإنه يمكن أن يكون متعجرفًا على طبيعته الأكثر حساسية. إنه لا يهتم بالخيال أو الحماقة بين الملاءات ، وهي ببساطة تقضي وقتًا ممتعًا فيها.

    امرأة القوس ليست فقط طائشة في روتينها اليومي ، بل يمكن أن تكون كذلك في غرفة النوم ، ولا يرحب بنهجها المريح. هي ، بدورها ، يمكن أن تجده مقيدًا للغاية وأن تشعر بالملل من افتقاره للخيال والطبيعة الصعبة.

    إذا أرادت امرأة القوس ورجل برج العذراء خلق تجربة مرضية لكلا العاشقين ، فسيتعين على امرأة القوس أن تستقر وتطمئنه بأنها ملتزمة بالعلاقة ، وسيتعين على رجل العذراء أن يخفف عن نفسه ويحظى بمزيد من المرح. لحسن الحظ ، فإن شريكهم ماهر في هذه المجالات ويمكنه تعليمهم كيفية إضافة مخزونهم الجنسي.

    ستكون هناك حاجة إلى هذا النوع من التسوية خارج غرفة النوم أيضًا ، لأن أنثى القوس تكره التفاصيل الدنيوية للحياة ويحتفل بها. و العذراء الذكور سوف تأخذ بكل سرور على ما لديهم الموارد المالية وغيرها من المسؤوليات التي ليس لديها مشكلة مع، طالما أنها يمكن أن تنفجر وتفعل شيئا لها.

    الرجل العذراء يريد لها العودة إلى ديارهم في كثير من الأحيان وهذا سيساعد على الحفاظ على الاستقرار وهو يحاول جاهدا أن نبني على أساس منتظم. وبينما لا تهتم نساء القوس بأي من ذلك ، سيتعين عليها إلزامه إذا أرادت البقاء مع هذا الرجل المستقر. سيبني رجال العذراء أسلوب حياة مريحًا لها للعودة إلى المنزل ، وعليها فقط أن تكون على استعداد للعودة إلى المنزل.

    امرأة برج القوس ورجل العذراء استنتاج

    القوس هو علامة نار قابلة للتغيير بينما برج العذراء هو علامة أرضية قابلة للتغيير ، توافق امرأة برج العذراء برج العذراء يحصل على تصنيف قلوبين . إذا تمكنوا من التعلم والنمو مع بعضهم البعض ، فلن يفترق هذا الزوجان أبدًا.

    12 نوعا من النساء لا يجب أن تواعد أبدا

    اترك رد