امرأة برج العذراء ورجل الأسد التوافق في الحب والسرير

    مولود 9 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    امرأة برج العذراء ورجل الأسد التوافق في الحب والسرير.
    هل علاقة امرأة برج العذراء وبرج الأسد متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ يمكن أن يكون الجمع بين امرأة العذراء الترابية ورجل الأسد الناري مزيجًا مرضيًا. إنها مستقرة ويمكن الاعتماد عليها ، وينجذب نحو الولاء والأمن. هل يصنعون مباراة جيدة؟ اكتشف.

    رجل الأسد يسمح أيضا أن تظل ملك القلعة، لأنها لا تحتاج إلى الأضواء. لكن هذه العلاقة ستتطلب الكثير من العمل الشاق لأن توافق الحب بين علامتي الشمس ليس كبيرًا جدًا!

    علاقة امرأة برج العذراء ورجل الأسد – الايجابيات

    تلاحظ الأنثى العذراء الأسد الذكر أولاً ، لأنه غالبًا ما يكون مركز الاهتمام. و المرأة العذراء يبقى على حافة الحشد، ومشاهدة له في موطنه الطبيعي حتى انه في النهاية يرى لها. إنها متوازنة ورشيقة ، مما يجذبه على الفور لأنه يفضل المرأة الناضجة.

    وبمجرد أن تبدأ امرأة العذراء ورجل ليو محادثة ، سوف يتعمق الجاذبية. إنها مدروسة وبديهية وتضرب على الفور غروره ، ويستجيب رجل ليو في الحب من خلال الثناء عليها على اهتمامها الرائع بالتفاصيل. إنها تعرف أنه يحب أن يوضع على قاعدة وتمزحه لبعض الوقت.

    بمجرد أن تتخذ أنثى العذراء قرارًا جنسيًا جيدًا لإحضار العلاقة إلى غرفة النوم وممارسة الجماع ، فقد تجد المزيد من التطابق بين الملاءات. إنها حسية ورومانسية ، ورجل الأسد عاطفي ومهتم جنسيًا . يمكنها جعل الأمور تسير من خلال معرفة ما يثيره جنسياً في السرير ، ويمكنه إنهاء الليل بنشوة رائعة.

    يأخذ رجال الأسد بشكل طبيعي زمام المبادرة في ممارسة الجنس حبهم ، ونساء العذراء على ما يرام مع ذلك ، لأنها لا تهتم أبدًا بأن تكون مسؤولة. طالما أنها تثق به ، فإنها ستسمح له بالسيطرة الكاملة على اتحادهم الجنسي ، ولن يكسر هذه الثقة أبدًا في توافق الأسد هذا .

    الرجل الأسد الموالي بشكل لا يصدق، مما يساعد على الحفاظ على بعض الاستقرار في العالم المادي. هي أيضًا مكرسة لشريكها بمجرد اتخاذ هذا الاختيار ، لذلك سيعمل برج العذراء برج الأسد على إيجاد توازن لطيف بين أنماط جنسهم.

    الأسود الذكور ستحمي دائما له العذراء الحبيب، سمة أنها معجبة كثيرا، وأنها سوف توفر بيئة مريحة ودائم لهم في العودة إلى مرارا وتكرارا. معًا ، يمكنهم إنشاء اقتران جنسي متناغم.

    إنه طموح وناجح وآمن مالياً ، مما يجعله مزودًا رائعًا. و امرأة برج العذراء في الحب ، في المقابل، سوف تضيف اللمسات الأخيرة جميلة لمنازلهم، مما يجعلها مكانا رائعا للتربية الأسرة. إنه يقدر نهجها الثابت في التعامل مع الأمور ، وتعجب بإصراره.

    علاقة العذراء برج المرأة برج الأسد – سلبيات

    لكن إذا استمرت علاقة برج العذراء برج الأسد ، فسوف تتعب من غطرسته ، لأنها متواضعة للغاية. وقد يجدها مملة حول الحواف ، لأنه يتوق إلى المغامرة. و رجل ليو تبحث عن زميله الذي يمكن ساق السهول معه، وأنها جسم مماثل. لكنها أيضًا صلبة ، تمامًا كما هو ، وهذا هو المكان الذي يمكن أن تبني فيه علامتا النجمتان أساسًا جيدًا.

    وهذا ممكن ايضاً للمحافظة عليه خارج غرفة النوم ولكن بصعوبة كبيرة. لكنه يحتاج إلى التجول للعثور على فرص حب جديدة ومثيرة ، وقد تجد صعوبة في السماح له بهذه الحرية. قد تجد هذا تافها وغير ضروري. مواعدة رجل الأسد يعني أنك يجب أن تكون ودودًا مع الناس. و تعود العذراء امرأة سائل تحب السلام.

    لذلك يجب أن تكون امرأة العذراء حريصة على عدم انتقاده أكثر من اللازم ، لأن هذا يمكن أن يدمر إحساسه المذهل بقيمته الذاتية. وإذا غضب رجل الأسد كثيرًا ، فسوف تسمعه يزأر! في هذه المرحلة ، سوف تتراجع لتحليل الموقف وإيجاد الحل المناسب. قد يدفعه هذا إلى الجنون أكثر لأنه يفضل محاربته في ذلك الوقت وهناك في توافق برج العذراء هذا .

    امرأة برج العذراء ورجل الأسد استنتاج

    برج العذراء هي علامة أرضية قابلة للتغيير في حين أن الأسد عبارة عن علامة نار ثابتة ، ويحصل توافق برج العذراء برج المرأة برج الأسد على تصنيف قلوبين . إذا تمكن رجل الأسد من تعلم الصبر ويمكن للمرأة العذراء أن تتمتع ببعض الثقة ، فإن مباراة برج العذراء برج العذراء يمكن أن تدوم مدى الحياة. هناك الكثير لنتعلمه من مباراة البروج هذه

    اترك رد