امرأة برج الجدي ورجل العذراء التوافق في الحب والسرير

    مولود 1 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات
    Advertisements

    امرأة برج الجدي ورجل العذراء مدى التوافق في الحب والسرير.
    ما مدى توافق نساء الجدي ورجال برج العذراء عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ كما يوقع زميل الأرض ، تشتهر امرأة الجدي ورجل العذراء . كلاهما متأصل في الواقع ولديهما أخلاقيات عمل قوية. إنها طموحة ومصممة وهو يسعى إلى الكمال ويهتم بكل التفاصيل الصغيرة. معًا ، تجعل هاتان البروجتان زوجان ناجحان للغاية.

    علاقة امرأة برج الجدي ورجل العذراء – الايجابيات

    نظرًا لأن أيًا من العلامات ليس اجتماعيًا بشكل خاص ، فمن المرجح أن تلتقي أنثى المجدي والعذراء الذكر في وظيفة عمل أو تجمع حميم للأصدقاء. و الجدي والعذراء سيلاحظ كل أخرى دائمة في عكس زوايا الغرفة، ومراقبة عرضا الحشد. باعتبارها الشخصية الأكثر هيمنة ، فمن المحتمل أن تقوم بالخطوة الأولى وستتمحور محادثاتهم حول أهداف وطموحات الحياة.

    الرجل العذراء معجب مثابرة لها والسعي الى تحقيق الكثير في الحياة، وأنها تقدر رغبته في التحسين المستمر. يبدو أنهم يسافرون على نفس المسار ويمكنهم بسهولة بناء حياة معًا. نظرًا لأنه متواضع جدًا ، لا يمانع في السماح لامرأة الجدي بتولي زمام معظم القرارات ، وغالبًا ما يكون لديهم نفس الرأي على أي حال.

    Advertisements

    تتمتع كل من نساء الجدي ورجال العذراء بنفس القدر من الازدهار في حياتهم المهنية ويفضلون توفير أموالهم ليوم ممطر بدلاً من إنفاقها في رحلات باهظة أو هدايا. وعلى الرغم من توخي الحذر في اختياراتهما ، إلا أنهما سيوافقان في النهاية على إدخال العلاقة في غرفة النوم.

    هنا سوف يرون بعض الاختلافات في شخصياتهم ، لكنها عادة ما تكون متكاملة. و أنثى الجدي بطيئة وثابتة في حبهم لها، لديها القدرة على التحمل لا تصدق. إنها لا تحتاج إلى ألعاب فانتازيا أو ذهنية من أجل الإثارة ، فقط المتعة الجسدية القديمة. و العذراء الذكور أسهم في هذا النهج، إلا أنه يولي اهتماما لاصغر الامور. إنه يحاول دائمًا تحسين تجربته الجنسية ، وهي سعيدة بطرقهم المجربة والحقيقية.

    هذا مهم أيضًا للزوجين خارج غرفة النوم أيضًا. في الواقع ، تعمل علاقتهم مثل آلة جيدة التجهيز ، مع كل من علامات الشمس التي تتبع المسؤوليات وتفاصيل الحياة الدنيوية.

    Advertisements

    علاقة امرأة برج الجدي ورجل العذراء – سلبيات

    امرأة برج الجدي ورجل العذراء يمكن لصفاتهم العنيدة أن تقف في طريق بعضها البعض خلال الأوقات التي لا يكونون فيها على نفس الصفحة. و المرأة الجدي يمكن أن يكون تطالب حد ما عندما يتعلق الأمر مسيرتها و الرجل العذراء يمكن أن تركز اهتمامها على أفكاره الخاصة، مما يجعلها أنانية بعض الشيء في بطريقتها الخاصة.

    قد يؤدي هذا إلى إثارة الحجج ، وبما أن كلا العلامتين تعتبران نفسيهما أشخاصًا عاقلين ، فلا أحد يتراجع بسهولة. و الجدي والعذراء سوف تضطر إلى حل وسط بشأن الحل الأفضل في بعض الأحيان، وتدرك أنها ليست مثالية.

    الجنس والسريرهو المكان الذي قد تتطابق فيه امرأة برج الجدي مع رجل برج العذراء ، حيث يمكن أن يكون متطلبًا إلى حد ما بين الملاءات. إنها معتادة على أخذ زمام المبادرة ، لذلك قد تنفصل عن أسلوبها الصارم المفاجئ.

    Advertisements

    العذراء ذكريتعلم على التراجع قليلا من الطبيعة المحددة لأفعاله وصعوبة عقلة، وأنه سوف يضطر إلى أن يحذو حذوها. لكن بالنسبة لأنثى الجدي ، فإن الأمر يتعلق بالعيش في الوقت الحالي بدلاً من التطلع دائمًا إلى المستقبل. كلاهما فيهما لفترة طويلة حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع ببساطة بالاتحاد الجنسي.

    امرأة برج الجدي ورجل العذراء استنتاج

    برج الجدي هو علامة أرضية أساسية في حين أن برج العذراء هو علامة أرضية قابلة للتغيير ، ويحصل التوافق مع رجل برج الجدي على تصنيف خمسة قلوب . تعتبر علاقة رجل العذراء وامرأة الجدي مثالية لبعضهم البعض ولديهم القدرة على الذهاب بعيدًا إذا كان بإمكانهم التركيز على نقاط قوتهم والتعامل مع نقاط ضعفهم. بإصراره وتحمله ، سيبقون إلى الأبد.

    Advertisements

    Advertisements

    اترك رد