امرأة العذراء في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

    مولود 15 سبتمبر أيلول هو برج العذراء الصفات

    امرأة العذراء في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة العذراء كما كشفه علم التنجيم الجنسي
    تعرف امرأة العذراء كيف تحافظ على رجل بجانبها. إنها محبة جيدة وسيدة حقيقية. إنها ليست أفضل فتاة في المدينة ، لكنها بالتأكيد تحاول تحقيق الكمال في كل ما تفعله.
    هناك جانب معين من النقاء عنها ، لكن لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين ماذا. ممغنطة بالأشياء والأشخاص الذين يعارضونها ، فإن امرأة العذراء ليست مملة على الإطلاق بين الملاءات.

    قد تكون أنيقة ورائعة في الأماكن العامة ولكن هذا لا يعني أنها لا تستطيع أن تكون غريبة لأنها في غرفة النوم. طالما أنك لا تسبب الفوضى ، يمكنها أن تقدم لك تجربة جنسية مذهلة.
    بقلب طيب ، تكون امرأة العذراء حرجة طوال الوقت تقريبًا. إنها دائمًا إلى جانب الأشخاص الذين تحبهم ولديها نظافة غير مرئية في علامات البروج الأخرى.

    امرأة برج العذراء هي مثالية في الفراش أيضًا

    كعلامة ترابية ، هذه السيدة ثرثارة وممتعة. إذا كنت تريد محادثة جيدة ، فقط اتصل بها.
    يمكنها جعل الأشياء تعمل من أجلك بمجرد أن تبدأ في أن تكون جزءًا من حياتك. لأنه عندما تبدأ في السيطرة ، فإنها تكافح من أجل أن يكون كل شيء مثاليًا.

    هذا يعني أنها تريد أن يكون حبها مثاليًا أيضًا. بالنسبة لها ، فإن إرضاء تخيلات الشريك هو واجب. يمكنها أن تجعل الرجل يبقى معها ولا يبحث عن شخص أفضل في مكان آخر. ليست عاطفية للغاية ، فإن امرأة العذراء دائمًا ما تكون عقلانية وتحليلية.
    ذكي جدا. لا يمكن مطابقة ضبط النفس لديها وهي تعيش حياتها ، بما في ذلك حياتها الجنسية ، بعد مجموعة من القواعد. إذا كنت تريدها كلها لنفسك ، فعليك احترام هذه القواعد. إنها بحاجة إلى شريك يمكنها مشاركة أحلك تخيلاتها الجنسية معه.
    مستقلة ، ستكون امرأة العذراء جذابة لمعظم الرجال. إنها ليست صعبة وغالبًا ما تنتقد الأشخاص والأشياء عندما لا تكون مثالية. تحب الأمن وتستخدم الجنس كوسيلة لإبقاء زوجها بجانبها.

    يمكن استخدام الجنس للسيطرة على الآخرين ، بعد كل شيء. ستحاول جميع التقنيات لجعل شريكها سعيدًا ولن تكون هناك حدود لها في الكيس. سوف تستمتع بتقييدها أو صفعها. أيا كان ما يجعلك ، شريكها ، سعيدًا سيجعلها سعيدة أيضًا.

    إنها مخلصة لكنها تميل إلى اختبار غيرة الشريك حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان لا يزال يهتم بها. تشعر بالراحة مع نفسها فقط بعد أن تصبح أكثر نضجًا.

    امرأة العذراء في السرير ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب يجب أن تفهم أن الجنس ليس شيئًا يجب القيام به ، ولكنه وسيلة للشعور بالحب جسديًا وعاطفيًا.
    ستستكشف هذه السيدة التي تستمتع بدراسة التفاصيل في كل مسألة كل تفاصيل صغيرة عن ممارسة الحب. لا تخطي المداعبة معها أبدًا. ستكون مستعدة لممارسة الجنس في أي مكان ، ولكن فقط إذا كنت أنت صاحب المبادرة وتجعلها تشعر بالأمان.
    هناك العديد من جوانب الحياة التي تكون فيها امرأة العذراء محافظة ومتواضعة. إنها تفضل الحقائق على الخيال ، لذا فإن لعب الأدوار ليس من أقوى اهتماماتها في السرير.
    ومع ذلك ، لا تعتقد أنها لن تفعل ذلك. لم تتوقف أبدًا عن استكشاف أشياء جديدة لأنها تبحث دائمًا عن تحسين الذات.
    سوف تقرأ الكتب الجنسية وسوف تدرس كاماسوترا. من المهم بالنسبة لها أن تستمر في طمأنتها بأنها جيدة في ما تفعله.
    مثيرة ومثيرة للاهتمام ، هذه المرأة لديها القدرة على إبقائك مهتمًا بالجنس. إنها تعرف كيف تقدم تجارب جنسية مذهلة وهذا هو السبب في أنها ستجعلك مدمن مخدرات.

    ما الذي يحفز امرأة العذراء في السرير

    إنها تدرك قدراتها الخاصة وجمالها ، وستجعلك بجانبها لفترة طويلة لأنها تحب أن تكون في علاقات طويلة الأمد.
    سوف تسعد طالما أنك تهتم بها. إنها بحاجة إلى اهتمام الشريك لتثق في أن العلاقة تسير في الاتجاه الصحيح.
    إذا لم تمدحها في السرير ، فسوف تصبح غير مهتمة بك. لديها رغبة جنسية عالية جدا لكنها لا تظهر ذلك لأي شخص.
    فقط هي وشريكها سيعرفان هذا السر. يمكنك اعتبار نفسك رجلًا محظوظًا عندما يهتم بك أحد مواليد برج العذراء.
    لا تتوقع منها أن تنام معك من أول موعد لها ، أو أن تبيتها لليلة واحدة فقط في السرير. إنها تؤمن بالبراءة والالتزام ، لذا فمن غير المرجح أن تحدث هذه الأشياء معها.

    أيضًا ، لن توافق المرأة في برج العذراء أبدًا على ممارسة الجنس مع شخص غريب. يجب أن تقتنع بالذهاب إلى الفراش مع شخص ما.
    إنها تولي الكثير من الاهتمام لجانب الحب وبالنسبة لها ليس من الممتع أن تفعل ذلك بلا معنى على الإطلاق.
    سوف تكون مدمنًا على سحر هذه المرأة على أي حال ، لذلك ستطلب منها الخروج أكثر من مرة.
    بينما تمثلها العذراء ، فإن امرأة العذراء ليست كذلك على الإطلاق. قد تكون خرقاء بعض الشيء في بدء ممارسة الجنس ، لكنها ستطلق شغفها عند الحاجة لذلك.

    بقدر ما يتعلق الأمر بالتوافق في السرير ، يمكنها أن تكون مع برج الجدي ، والسرطان ، والثور ، والحوت ، والعقرب. أكثر مناطقها إثارة للشهوة الجنسية هي البطن. إنها تحب ذلك أيضًا عندما تساعدها في التنظيف. يتم تشغيلها لأنها نظيفة للغاية ومهووسة بالتنظيف.
    تهتم امرأة العذراء بالزواج أكثر من اهتمامها بالعلاقات القصيرة والمكثفة. لا ترتاح أبدًا لأنها تميل إلى تحليل الأشياء والمشكلات لترى كيف يمكنها إتقانها. إنها شديدة الانتقاد في بعض الأحيان.
    ليست من يأخذ زمام المبادرة في السرير ، فهي تقليدية ومتواضعة عندما تمارس الحب. أيضًا ، إنها ليست الشريك الجنسي للمتطرفين.
    يجب أن يكون المكان الذي تمارس فيه الحب نظيفًا ولطيفًا. إنها مهووسة بالنظافة ولا تحب الأشخاص الذين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية. إذا لم تكن بالطريقة التي تريدها ، فقد تتركك دون النظر إلى الوراء.

    اترك رد