العلاقة بين أنثى القوس وذكر العذراء شرح مفصل

    مولود 26 أغسطس أب هو برج العذراء

    أنثى القوس وذكر العذراء توافق الحب بين برج العذراء امراة برج القوس،
    هل يمكن أن تكون العلاقات بين برج العذراء ونساء القوس متوافقة عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ في هذه الحالة لرجل برج العذراء برج القوس في الحب ، لن تتوافق هاتان البرجتان في أي جانب من جوانب شخصياتهما.

    في العالم الواقعي ، سيدة القوس هي مراسلة الأخبار على التلفزيون تشرح اكتشاف عجائب العالم الجديدة بينما الرجل العذراء هو الشخص الذي يشاهد التلفزيون من منزله المريح.

    المرأة القوسي هي مثل الطائر الذي يجب أن يكون قادرًا على الطيران طوال اليوم. إنها لا تعمل بشكل جيد في مكان ما لفترة طويلة وستريد الانتقال إلى مكان آخر لاكتشاف شيء جديد. سيواجه برج العذراء وقتًا صعبًا في وضع قفص على هذا الطائر ، ومن المرجح أن يتم حرقه بنيران امرأة القوس إذا تجرأ على المحاولة.

    توافق أنثى القوس وذكر العذراء – الايجابيات

    و العذراء رجل برج القوس امرأة الصداقة سوف تكون ممتازة. إنها متحمسة للغاية وترغب دائمًا في البحث عن شيء جديد. لديها عقلية فلسفية وغالبًا ما تهتم برجل العذراء في المحادثة.

    لديه طريقة فكرية في التفكير وسوف يستمتع بالتحدث مع أنثى القوس. لكنها ليست واحدة للمحادثات الطويلة لأنها تنتقل دائمًا إلى شيء آخر. إذا كان رجل برج العذراء يواعد امرأة القوس ، فسيجد صعوبة بالغة في مواكبة ذلك.

    علاقة أنثى القوس وذكر العذراء – سلبيات


    ليس لدى الأنثى القوسي الكثير لتقدمه إلى برج العذراء إلى جانب بعض المحادثات العرضية حول قهوة الصباح. إنها روح متحررة وتحتاج إلى التحرك والاكتشاف باستمرار من أجل أن تكون راضية. إنها لا تحب الاستقرار على الإطلاق. لا يُقصد من برج العذراء والقوس أن يكونا رفقاء الروح.

    من غير المحتمل أن يعمل زواج برج العذراء برجل القوس لأنه يريد أن يكون له منزل مرتب وزوجة مخلصة. لن تحب مصطلح المواعدة لأنه يعني شكلاً من أشكال العبودية لها. إنها بحاجة إلى شخص يمكنه مواكبة أسلوب حياتها ويعمل ذكر برج العذراء على مستوى بطيء للغاية.

    يحب برج العذراء أن يكون آمنًا ماليًا. إنه يعمل بجد وسيوفر كل أمواله لحالات الطوارئ. ليس لدى نساء القوس مفهوم للمال ، ناهيك عن أي شكل من أشكال الاستقرار أو العلاقات طويلة الأمد.

    من المرجح أن تنفق الأموال التي تملكها في مغامرة جديدة أو نحو شيء يمكن أن يدفعها إلى وجهتها التالية. هذا الجانب من امرأة القوس سوف يدفع برج العذراء رجل المكسرات ومن الممكن نحو الديون إذا كان يخطط لتمويل أي من رحلاتها أو أفكارها الجديدة. إن تفكك برج العذراء هو النهاية النهائية لعلاقتهما.

    امرأة القوس تحكمها النار وبالتالي لديها القدرة على فقدان أعصابها. على الأرجح سيكون شيئًا قاله برج العذراء بسبب طريقته الحاسمة في النظر إلى الأشياء التي ستثير فراء داخلها.

    لن تقدره عندما يختار بشكل متماسك خططها للمغامرة أو جعل الأشياء التي تهتم بها تبدو بلا معنى فجأة. لن يفهم أسلوب حياتها ولن يدفع بالاستقرار إليها.

    في السرير ، لا يوجد شيء مشترك بين برج العذراء وامرأة القوس. ليس لديها الصبر لانتظار تحركاته البطيئة. سينتهي بها الأمر بإصابة برج العذراء على أكثر من مستوى.

    أنثى القوس وذكر العذراء الخلاصة

    برج العذراء هو علامة أرضية قابلة للتغيير والقوس هو علامة نار قابلة للتغيير بطبيعتها. التوافق مع امرأة برج العذراء برج القوس يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

    إذا واجه ذكر العذراء وامرأة القوس ، فعليه فقط البدء في المشي في الاتجاه الآخر. قد تكون المحادثة هي التي جذبت برج العذراء ، لكن شيئًا ما يقوله في النهاية سيجعلها تطير بعيدًا عن المقبض.

    لا يوجد أي شيء يمكن أن يقدمه برج القوس ويمكن قول الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس. لا توجد فرصة للاستقرار أو التوافق في الحب في علاقة برج العذراء وامرأة القوس ولا أحد يريد نفس الأشياء في الحياة.

    اترك رد