العذراء والعذراء أصدقاء وتوأم الروح: اثنان رائعان علاقة ناجحة

العذراء والعذراء أصدقاء وتوأم الروح اثنان رائعان علاقة ناجحة

برج العذراء والعذراء التوافق مع توأم الروح الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق.
تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي ، ولن ترى أبدًا أحدهم يقف على الهامش في انتظار الفرص التي ستأتي إليه.
لا ، إنهم يأخذون القتال إلى العدو ، وبتصميم المحارب ومثابرته ، لا شيء يمكن أن يقف ضدهم وهم يشقون طريقهم عبر ساحة المعركة.

لن يتركوا المشاعر والترددات والعواطف تقف في طريقهم. لا يعني ذلك أنهم شخص آلي بلا عاطفة تمامًا ولا يُظهر أي نوع من المودة أو الحب ، لكنهم يمررون كل شيء أولاً عبر مرشح عقولهم ، قبل السماح له بالغرق. في العلاقات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكونوا هادئين شريك رائع ورائع.

المعايير درجة توافق برج العذراء والعذراء

اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس أقل من المتوسط ❤❤
الزوجان من برج العذراء مختلفان وغير متوافقين. إذا قلت أنه يمكنك العثور على زوج أكثر جمالًا وسعادة من هذا الزوج ، فسيتعين عليك إحضار الكثير من الأدلة ، وسيكون كل هذا عديم الفائدة.
هم فقط مثاليون معا المبادئ المتشابهة ، والأحلام ، والنهج ، والعواطف ، وكل شيء يتعلق بها منطقي تمامًا للآخر ، والعكس صحيح.
يتعلق الأمر دائمًا بمن يتخذ الخطوة الأولى ، ومن هو على استعداد لتحمل مسؤولية أن يكون نقطة الارتكاز التي تربط العلاقة بالعالم الحقيقي.
بمجرد أن يتم تحقيق ذلك ، لأنه يجب أن يحدث في وقت أو آخر ، سيكون أمام برج العذراء Virgos مستقبلهم بالكامل ، واحد مناسب لملك وليس لعامة الناس.

الآفاق لا حصر لها ومليئة بالفرص الرائعة والمثيرة التي ستساعد كل منهم على التطور الذاتي ويصبح أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى.
قد ينفصل بعض الأزواج حتى بعد فترة طويلة من العيش معًا والمشاركة في جميع تجاربهم ، وطوال حياتهم ، واللحظات السعيدة والسيئة.

ليس هؤلاء المواليد، فلن يصلوا أبدًا إلى هذه النقطة بمجرد أن يتم تثبيت الرابطة بالكامل. بسبب العديد من الأشياء التي تربطهم على مستوى أعمق من المعتاد ، من الصعب للغاية فصل هذه الاتصالات.

2 فكرتين بشأن “العذراء والعذراء أصدقاء وتوأم الروح: اثنان رائعان علاقة ناجحة”

  1. تنبيه Pingback: برج العذراء والميزان أصدقاء وتوأم الروح: التفاصيل في الأشياء الصغيرة - برج العذراء

  2. تنبيه Pingback: برج العذراء والعقرب أصدقاء وتوأم الروح: مزيج مصنوع من الحذر - برج العذراء

اترك رد