الشريك المثالي لرجل برج العذراء

الشريك المثالي لرجل برج العذراء

الشريك المثالي لرجل برج العذراء إن توأم الروح المثالي لرجل العذراء يتبادل مشاعره وهو ملتزم دائمًا ويمكن الاعتماد عليه للغاية.
يبدو رجل العذراء باردًا وغير مهتم للوهلة الأولى ، فهو في الحقيقة حساس. إنه لا يريد التعبير عن مشاعره أو التحدث عنها. في الوقت نفسه ، هو من النوع الذي يغير رأيه بسرعة ، وكذلك لتجنب النزاعات قدر الإمكان.

محادثة جيدة ، يمكنه التحدث مع أي شخص عن أي شيء. عندما يكون في علاقة ، يكون محبًا ومنفتحًا على التواصل الاجتماعي ، مما يعني أنه يمكن أن يجعل النساء يشعرن بالفخر لوجوده إلى جانبهن في الحفلات.

العلامات الأكثر توافقًا معها هي السرطان والعقرب. عندما يتعلق الأمر بالتواجد مع امرأة السرطان ، قد يقوم رجل برج العذراء بتحليل كل تقلبات مزاجية لها ، لكنه على الأقل سيكون دائمًا موجودًا لها خلال اللحظات السيئة.

لا ينبغي أن تجعله يشعر بالذنب حيال أي شيء ، ولا تقول أبدًا إنه لا يفي بمسؤولياته. يتمتع هذان الشخصان بفرصة كبيرة في السعادة إذا كانا معًا ، فقط لأنهما يحاولان دائمًا منح شريكهما كل ما يستحقه.

الشريك المثالي لرجل برج العذراء

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين برج العذراء وامرأة العقرب ، فقد يكون هذا ممتعًا للغاية وفي نفس الوقت مخيفًا. الاثنان مناسبان للغاية ، ولكن فقط إذا ساعد سيدته على الانفتاح وإظهار جانبها الرومانسي.

في حالة حدوث ذلك ، يمكن أن تصبح علاقتهم عاطفية للغاية ومدهشة حقًا. لن يتم العثور على رجل العذراء في الحانة المحلية ، لأنه لا يحب قضاء وقته في الأماكن المكتظة التي يوجد بها ضوضاء.

بدلاً من ذلك ، يحب الذهاب إلى الأماكن الأكثر هدوءًا والتفكير. إنه متحمس لاكتساب المزيد من المعرفة ، لذلك يمكن العثور عليه أيضًا وهو يقرأ في المكتبات ويزور المتاحف ويستمتع بيوم لطيف في القبة السماوية.

ينجذب إلى النساء الأذكياء المهتمات بالعديد من الأشياء ولديهن هوايات. ومع ذلك ، فهو لا يحب السيدة التي تتفاخر بما تحبه أو بما تعرفه. على العكس من ذلك ، فهو يفضل النوع الهادئ ولا يسمع الكثير عن كيفية قراءة المرأة لجميع الكتب في العالم.

إنه بسيط ، لكن هذا لا يعني أن أذواقه ليست معقدة. الأشخاص الوقحون والصاخبون لا يهتمون به على الإطلاق ، خاصةً عندما يتطلع إلى الدخول في علاقة أكثر جدية. السيدات التي يحبها أكثر الملابس بطريقة عصرية ومحافظة بعض الشيء ، كما أنهن يرغبن في التفكير والدراسة.

نظرًا لأنه لا يحب الأشخاص الذين يكذبون أو يلعبون بسخافة ، فإنه يذهب إلى الأدب والصدق والكلمات اللطيفة. الفتاة التي تريد الحصول على قلبه يجب أن تكون خفية ولا تخيفه من الموعد الأول بأحلامها الجامحة.

قد يكون من الصعب إبقائه مهتمًا لأنه وحيد ويفضل حياة العازب بدلاً من حياة الزوجين. أكثر من ذلك ، يحتاج إلى تحفيز عقله والتفاعل مع كل أنواع الأفكار الجديدة. هذا هو السبب في أنه يفضل النساء المثقفات اللواتي يعشقن اكتشاف العالم ومشاركة ما اكتشفا عنه.

شاب برج العذراء في الحب

عندما يكون مشتركًا في علاقة ، يكون مستعدًا لتقديم كل ما لديه ، لكنه يتوقع أن يحصل على نفس الشيء في المقابل. نظرًا لأنه مهووس بالأناقة ، فهو يحب امرأة لا تمانع في الترتيب بعد نفسها.

طالما أنها منضبطة ولا تكذب ، يمكن أن يبقى في حياتها إلى الأبد. في حالة الانفصال ، لن يعود أبدًا إلى زوجته السابقة ، مما يعني أنه لا يهم مقدار البكاء ، فهو لا يزال لا يمنح العلاقة فرصة ثانية.

هذا لأنه يهدف إلى الكمال ولديه مُثُل عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بالحب. إنه ليس سطحيًا ، ولا يبحث عن مجرد علاقة مع شخص ما.

إنه يقع في الحب أولاً ، ناهيك عن أنه يستطيع التعامل مع أي موقف صعب لأنه يبحث دائمًا عن تحليل الإيجابيات والسلبيات ، وما يمكن أن يحدث ، وعدد المشاعر التي يحتاجها للاستثمار

هذا الرجل حساس وعملي في نفس الوقت ، مما يعني أنه لا يفهم العشاء على ضوء الشموع أو ممارسة الحب في ملاءات من الساتان. يحتاج إلى جدول زمني وخطة حتى عندما يتعلق الأمر بالحب ، لذلك يجب أن تكون زوجته أو صديقته مستعدة لاحترام روتينه. في المقابل ، سيكون أفضل زوج وأب وموفر.

بمجرد أن يكون في علاقة ، فإن برج العذراء مكرس لنصفه الآخر وداعمًا. إنه يحب أن يمد يده في المنزل وأن يعتني بميزانية الأسرة ، كل ذلك بينما يقضي الكثير من الوقت مع الأطفال.

هذا لأنه لطيف للغاية ويريد أن يكون أحبائه سعداء ، وأيضًا لأنه يريد أسلوب حياة متوازن. من الجيد أن تعرف أنه لا يزال مسترخيًا وليس لديه مطالب عالية من شريكه.

اعتمادًا على ما تريده المرأة ، يمكن أن تكون علاقتها برجل العذراء سعيدة أو مزعجة. هناك شيء واحد مؤكد على الرغم من أنه ليس للجميع. على الرغم من ولائه ، إلا أنه لا يزال يحكمه عطارد ، مما يعني أن لديه طبيعة الازدواجية وليس الشخص الذي يمكن للآخرين الوثوق به دائمًا.

يسير الأمر نفسه مع Geminis ، الذين يحكمهم أيضًا عطارد وهم الأشخاص الأقل ثباتًا في دائرة الأبراج. أولئك الذين يستمرون في التغيير من الصعب أن يكونوا في علاقة معهم.

في حين أن برج العذراء يمكن أن يكون لديه مشاعر سطحية ولا يكون الشخص الأكثر حميمية ، إلا أنه لا يزال يعرف كيف يبقي شريكه قريبًا وأن يكون محبًا. ما يريده هو أنه يُترك بمفرده لمتابعة عاداته الروتينية والصحية ، لذلك عندما لا يحترمه شخص ما بسبب هويته ، يبدأ في تقديم المطالب.

حاجة رجل العذراء للكمال

عندما يحب العلاقة التي يقيمها ، يحاول قدر الإمكان موازنة الأشياء والتمسك بالتقاليد. إنه يحلم بامرأة تهتم به وتقلقه على الحياة بقدر ما تقلقه.

يجب على السيدات اللواتي يرغبن في رجل يساعدهن في جميع أنحاء المنزل أن يذهبن إليه بالتأكيد لأنه من النوع الذي يتطوع للقيام بكل شيء ولا يمانع في التنظيف أو الطهي أو القيام ببعض الأعمال في الحديقة.

ومع ذلك ، فهو يتوقع أن يرى المرأة التي معه تفعل نفس الأشياء كلما لم يستطع ذلك. سيكون مأساة أن يعود إلى المنزل ويجد الفوضى. هذا يجعله متوترًا ومضطربًا للغاية.

لذلك ، فهو لا يحب الأشخاص الكسالى الذين لا ينظفون أنفسهم. على الرغم من امتلاكه العديد من الصفات الرائعة ، إلا أنه لا يزال مزعجًا ويصعب التعايش معه. المشكلة الرئيسية هي حاجته إلى الكمال والقلق المستمر بشأن الأشياء أكثر مما لا يهم في الواقع.

في حين أن نواياه جيدة ويريد المساعدة ، إلا أنه يمكن أن يزعج الناس بموقفه. متوافق جدًا مع امرأة العذراء لأنهما تحليليان ومنضبطان على حد سواء ، كما أنه يتماشى جيدًا في غرفة النوم ، مع وجود المرأة في نفس علامة مثله.

إنه جيد لامرأة برج الثور أيضًا ، لأن الثور يحب الفن وكل ما هو جميل. سيكون منزلهم معًا مكانًا لطيفًا ومرتبًا للغاية. ستجعل سيدة الجدي زوجة لطيفة له لأنها تتفهم وتسترخي.

حتى العقرب لديه القليل من التوافق مع هذا الرجل لأنهما يكملان بعضهما البعض. قد لا تكون الميزان خياره الأفضل لأنها تنفق الكثير من المال ، مما قد يزعجه كثيرًا.

يريد الأسد الكثير ليكون في مركز الاهتمام ، وهو الشيء الذي لن يفهمه برج العذراء أبدًا. يحتاج الحمل إلى الانتقال من مكان إلى آخر كثيرًا ، مما يزعج العذراء ويجعله يشعر وكأنه يعيش في حالة من الفوضى.

يمكن لامرأة الجوزاء ورجل برج العذراء أن يتعايشا بشكل جيد للغاية ، لكنهما سيخوضان معارك يذهب فيها كلاهما إلى أقصى درجات الوقوف إلى جانب آرائهما الخاصة وعدم الاستعداد لتقديم حل وسط.

هناك أصوات تقول إن برج الحوت مباراة جيدة للعذراء ، لكن هذا أمر مشكوك فيه نظرًا لأن السمكة متقلبة المزاج وأن العذراء تحتاج إلى أن تكون بمفردها كثيرًا ، مما قد يؤذي الحوت.

كيف تكون طبيعة برج العذراء

اترك رد

error: Content is protected !!