الزواج من فتاة برج العذراء أي نوع من الزوجات تكون

الزواج من فتاة برج العذراء أي نوع من الزوجات تكون

الزواج من فتاة برج العذراء ترغب امرأة العذراء في لعب دور الزوجة المحترمة والطيبة ، ولكن سيكون لها أيضًا لحظات تريد فيها أن تسود قراراتها.
المرأة المولودة في برج العذراء ليست عاطفية للغاية. في الواقع ، إنها تحلل بشكل منهجي وليس حالمًا وخياليًا. هذا هو سبب اختلافها عن غيرها من السيدات الأكثر ذكاءً في البروج وتقترب من الزواج بطريقة عقلية للغاية.

سوف تتزوج فقط عندما تكون علاقتها منطقية للغاية ويمكنها دعمها في تحقيق أهدافها في الحياة. تعتقد هذه السيدة أنه لا فائدة من إزعاج نصفها الآخر بقضايا لا معنى لها وهي عملية للغاية ، وهو سبب رغبتها في الزواج عندما تنضج ومستقرة ماليًا بدرجة كافية للقيام بذلك.

امرأة العذراء كزوجة ، باختصار:

الصفات: ذكي ، حنون ، مطيع ؛
التحديات: مرهق ونقد ونسيان.
سوف تحب: التعرف على كل شيء عن زوجها ؛
يجب أن تتعلم: عدم السماح للآخرين بالتدخل في زواجها.
امرأة العذراء كزوجة
بمجرد الزواج ، تصبح المرأة المولودة في برج العذراء زوجة رائعة ليس لديها مشكلة في لعب دور شخصية ألفا.

لقد حظيت بالاحترام من قبل الكثيرين لرأيها بأن الزواج ليس سوى عقد عمل بين صديقين مقربين وعشاق في نفس الوقت.

هذه السيدة لن تخطئ في الاعتناء بمنزلها لأنها مهووسة بالنظام والنظافة ، ناهيك عن مدى جودة الطعام المطبوخ بأذواقها.

لن تخيب أمل عائلتها أبدًا ، لكن يمكن القول أن مهاراتها المنزلية مصطنعة إلى حد ما. ومع ذلك ، فهي تهتم كثيرًا بزوجها وأطفالها والمنزل الذي يقيمون فيه جميعًا.

لديها عيب كونها مادية للغاية ، لكن لا يوجد شيء يمكن لأي شخص فعله حيال ذلك لأنها علامة على الأرض. تريد أن يكون كل شيء في حياتها مثاليًا ، فهي تحمي أحبائها وخصوصياتها مثل اللبؤة تفعل ذلك بكيزانها.

يمكن لهذه السيدة ، الذكية وذات العقل التحليلي ، أن تجد عيوبًا في كل شيء تقريبًا ، لكن رغبتها ليست إبرازها ، بل إجراء تحسينات مع تجنب إهانة أي شخص.

عندما يتعلق الأمر برفاهيتها العاطفية ، لا يمكن القول أن امرأة العذراء قوية جدًا لأنها تسمح بسهولة لنفسها أن تتأثر بالآخرين ولا يمكن أن تكون سعيدة بدون روتين.

إنها مسؤولة وتقليدية ، ناهيك عن مدى تحفيزها للنجاح عندما يكون لها هدف. تريد هذه السيدة أن تنجح في حياتها الشخصية والمهنية لأنها تهدف دائمًا إلى الكمال.

ستحترم زوجها وأقاربه ، لكن من الممكن أن يكون لديها بعض المشكلات بقدر ما تستمر الروابط العاطفية والروحية.

سيقترب الزواج من امرأة العذراء من الكمال لأنها جيدة في خلق جو منزلي ومريح لزوجها وأطفالها.

قد يكون من الصعب جدًا إقناعها بفعل الأشياء بشكل مختلف عما تعرفه بالفعل لأنها تريد أن تكون في موقع السيطرة. سيكتشف زوجها قريبًا كيف يمكن أن تكون جيدة في كل شيء: يمكنها أن تكون رئيسة في العمل ، وهواية موهوبة جدًا في العديد من المجالات ، وأفضل زوجة وأم ، وأيضًا طاهٍ يستمر في تلقي الإطراءات من جميع ضيوف العشاء.

إنها لا تريد أن تبدو لئيمة عند التشكيك في كل شيء ، لكن هذا فقط لأنها خائفة من الفشل. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى إزعاجها ، سيحبها زوجها وأصدقائها لكونها مخلصة وجذابة.

الزواج من فتاة برج العذراء

بمجرد أن تقرر نساء العذراء الزواج ، يبدأ أذهانهن في التحرر من كل الشياطين التي كانت تطارد وعيهم الذاتي. في حين أن السيدة في هذه العلامة قد لا تفلت تمامًا من هذه الشياطين ، إلا أنها ستمتلك الوسائل والسبب لمحاربة مثل هذه الأفكار المظلمة عند الاقتراب من حفل زفافها.

ستسعى أكثر فأكثر للأمان والشعور بالانتماء الذي يقدمه الزواج عادةً. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها لن تواجه مشكلة واحدة مع زوجها.

على العكس من ذلك ، سيضطر إلى إبقائها مسترخية وتعليم هذه السيدة كيفية التخلص من كل التوتر المرتبط بالدنيوية في حياتها. الأمر هو أنها تميل إلى أن تكون متوترة وقلقة للغاية بشأن أدق التفاصيل.

حتى أنها قد تصبح متوترة ومتوترة للغاية في الحفلة التي نظمتها بنفسها لأن الضيوف لا يجلسون كثيرًا على الأريكة التي اشترتها للتو ، أكثر أو أقل في هذا الحدث المحدد.

هذا الضغط الذي تعاني منه لا يمكن أن يجلب أي شيء جيد لها أو لشريكها. ستقع تمامًا في حب الرجل الذي يمكن أن يساعدها على الاسترخاء والاسترخاء ، لكنها بحاجة إلى أن تأخذه على محمل الجد إذا قال إنها مادية للغاية.

يمكن لزوجها أن يتأكد من أنها ستكون الأم المثالية لأطفالهم ، حتى لو كانت تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها.

إنها أكثر من النوع الذي يحب إظهار حبها من خلال الأفعال والعبودية ، لذلك ستحتفظ دائمًا بمنزل نظيف ، وتغير المصابيح المكسورة وتعتني بالحديقة بدلاً من مجرد قول كم تحب عائلتها.

نظرًا لأنها تسعى إلى الكمال ، فإن الحكم على الآخرين يأتي بسهولة إليها. في حال كان زوجها قد بدأ للتو العمل في مشروع ما ، فلن تكون قادرة على الامتناع عن تقديم اقتراحات حول كيفية القيام بعمل أفضل.

لا ينبغي أن يؤخذ هذا على محمل شخصي لأنه طبيعتها فقط ؛ لا تريد أن تشير إلى أخطاء أي شخص.

رمزها هو العذراء ، لكنها ليست عذراء حقيقية لمدى الحياة ، إنها تتميز فقط بالعديد من سمات الشابة النقية. يمكن أن تكون هذه السيدة متعصبة وتقليدية للغاية في طريقة تفكيرها ، مما يعني أنها أفضل حالًا من الكلمات القذرة والألعاب الجنسية في غرفة النوم.

يشتهر جميع برج العذراء بهوسهم بالنظافة والنظافة الشخصية ، والذي قد يكون مزعجًا جدًا في بعض الأحيان.

الرجل الذي سيتزوج سيدة في هذه العلامة سيعود دائمًا إلى المنزل في مكان نظيف ومرتب لأن زوجته ستكون منضبطة للغاية وذوقًا جيدًا وتكافح للحفاظ على صحة كل فرد في عائلتها.

تصرفات الفتاة من برج العذراء

ستدعمه في كل ما يريد القيام به ، لكنها تتوقع الحصول على نفس الشيء في المقابل. يجب أن تُترك التفاصيل لها لأنها لديها نظرة جيدة على الأشياء الصغيرة.

نظرًا لأن امرأة العذراء في الحب طنانة وتولي الكثير من الاهتمام لكل قضية صغيرة ، فقد تفوتها رؤية الصورة الكبيرة وتنسى التركيز على المشاكل الحقيقية في حياتها.

محجوزة وهادئة ، قد تبدو باردة جدًا للعين غير المدربة. إنها لا تريد أن تكشف الكثير عن نفسها لأنها سيدة خاصة لديها واحد أو اثنين من الموانع التي تمنعها من الاستمتاع الكامل بالجنس مع الرجل الذي تحبه أو أي شخص آخر في هذا الشأن.

علاوة على ذلك ، تميل إلى إبقاء مشاعرها مكبوتة في الداخل وينتهي بها الأمر إلى التفكير في أن زوجها لم يعد يريدها. كلما لم تمارس الجنس أكثر ، أصبحت أكثر انعدامًا للأمان ، لكنها على الأقل ذكية بما يكفي لتدرك في النهاية أنها تكبت نفسها أمام صديقها الحميم فقط.

يمكن للرجل الذي ليس لديه الكثير من المطالب وهو جاد في الحب أن يكون الشريك المثالي لها.

الأشخاص المولودون في برج العذراء هم آباء جيدون للغاية لأنهم يعرفون كيفية جعل أطفالهم فضوليين ونشطين ومهتمين بأشياء أخرى إلى جانب ما يتعلمونه في المدرسة.

لذلك ، لا توجد مشكلة معهم فيما يتعلق بالتربية ، حتى لو كانوا ينتقدون بشدة. يحتاج هؤلاء المواليد إلى التشجيع والتقدير بقدر ما يحتاجون إلى انضباطهم ، ولكن من المهم أيضًا ألا يبالغوا في أي من سمات الهوس لديهم.

لذلك ، يمكن أن يكون Virgos أقل برودة عند التعامل مع القضايا اليومية لأن أحبائهم يستحقون أكثر من مجرد بعض الإجابات المراوغة. لا يمكنهم الراحة حتى يصبح منزلهم هو المكان المثالي لشريكهم ليشعروا بالسعادة.

عند العمل على تحقيق ذلك ، قد يبذلون قصارى جهدهم وينتهي بهم الأمر بالإرهاق لأنهم يبذلون قصارى جهدهم في العمل. بعبارة أخرى ، يمكن أن يتعلم Virgos حقًا المزيد حول معنى الاسترخاء ومدى مساعدته في المضي قدمًا في الحياة.

سلبيات فتاة العذراء بدورها كزوجة

مهووسة بالكمال والأناقة ، قد تسبب امرأة العذراء الكثير من المشاكل لزوجها بتوقعاتها العالية جدًا.

إنها صعبة للغاية على نفسها ، حتى أكثر مما هي عليه مع الآخرين ، لكن شريكها بالتأكيد سيصبح منهكًا من مطالبها لأنه سيعيش معها كل يوم.

عادة ما يكون الطلاق مع هذه السيدة نتيجة تراكم جميع المشاكل البسيطة وعدم معالجتها. على سبيل المثال ، ستعتقد أنه في كل مرة يترك فيها زوجها الأطباق في الحوض ، فهو في الواقع لم يعد يهتم بالمنزل الذي بنوه معًا.

عندما ينسى إحضار الخبز إلى المنزل ، ستفترض أنه لن يتذكر بعد ذلك اصطحاب الأطفال من المدرسة يومًا ما أيضًا. يمكن أن تتضايق هذه السيدة من كل شيء صغير لأنها ترى أنه أكبر بكثير ، وأحيانًا من المستحيل التعامل معه.

لذلك ، فهي بحاجة إلى شريك يمكنه مساعدتها على الاسترخاء ويمكنه أن يخبرها عندما تكون توقعاتها بشأن الزواج غير واقعية.

برج العذراء كصديق هل هو صديق جيد

اترك رد

error: Content is protected !!